Filter
دكتوراه
الولايات المتحدة الأمريكية آركنسا‎ كونوي نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

الدراسات الإنسانية كونوي -- برامج الالدراسات الإنسانية PhD في كونوي ، كونوي

درجة الدكتوراه (PhD)، والتي تعرف أيضا بدرجة الدكتوراه في الفلسفة، عبارة عن دكتوراه تمنحها الجامعة للأكاديمي الذي استوفى جميع المؤهلات اللازمة ويمكن اعتباره الآن دكتورا متخصصا في مجاله الأكاديمي.

على درجة الدكتوراه في الفنون، الأداب والعلوم الاجتماعية يركز على الأفكار الإنسان والثقافة. وهو مستوى متقدم من التعليم، وغالبا ما تركز على العلاقات الطالب المعلم، طرق البحث المتقدمة، ودورات الطبقة العليا.

لا تزال الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. الجامعات في الولايات المتحدة تهيمن على التصنيف العالمي، ويقدم أيضا البلاد مجموعة متنوعة واسعة من المواقع الدراسة مثيرة. مدعومة أنظمة جامعة ولاية جزئيا من قبل حكومات الولايات، ويمكن أن يكون العديد من الجامعات تنتشر في جميع أنحاء الدولة، مع مئات الآلاف من الطلاب.

الدراسات الإنسانية كونوي -- خذ بي ام دبليو الخاص في كونوي. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في الدراسات الإنسانية, كونوي

الدرجات
الموقع
الولايات المتحدة الأمريكية
آركنسا‎
كونوي
نوع الدراسة
الوتيرة
University of Central Arkansas

يوفر برنامج الدكتوراه في الإرشاد وعلم النفس في جامعة أركنساس الوسطى التعليم العالي في الممارسة العلمية لعلم النفس والإرشاد في علم النفس والتخصص المهني. ويرتكز برنامج الدر ... [+]

بيان البعثة بعثة من برنامج الدكتوراه في الإرشاد وعلم النفس في إعداد علماء النفس المشورة الذين يتم تدريبهم في مجال الخدمات النفسية القائمة على الأدلة وطرق البحث، وتراعي الفروق الفردية والاجتماعية، والثقافية، والمدافعين عن الصحة العقلية ونمو الشخصية في مختلف مراحل العمر ، ولها صلاحية ممارسة المهنة في أنظمة الرعاية الصحية وفي الأوساط الأكاديمية.

عالم-ممارس نموذج التدريب يوفر برنامج الدكتوراه في الإرشاد وعلم النفس في جامعة أركنساس الوسطى التعليم العالي في الممارسة العلمية لعلم النفس والإرشاد في علم النفس والتخصص المهني. ويرتكز برنامج الدراسة في نموذج العالم الممارس لعلماء النفس التدريب الذي يشدد التدريب في كل من طرق البحث والممارسة المهنية. هذا النموذج يؤكد فكرة أن الممارسة والبحث يجب أن يؤثر بشكل متبادل وتعزيز بعضها البعض، وبالتالي فهي المكونات التكميلية للتعليم علم النفس الدراسات العليا. دور العالم الممارس هو أن تكون (1) المستهلك وممارس من الممارسات السريرية المبنية على الأدلة، (2) مقيم الإجراءات المهنية و، (3) الباحث الذي ينتج البيانات الجديدة والذي يقدم تقاريره هذه النتائج إلى المهنية تواصل اجتماعي. تم تطوير نموذج العالم الممارس في مؤتمر بولدر في علم النفس الإكلينيكي في عام 1949 وقبلت في وقت لاحق في عام 1954 من قبل جمعية الإرشاد وعلم النفس (شعبة 17) للجمعية الأمريكية لعلم النفس (APA). ... [-]
الولايات المتحدة الأمريكية كونوي
سبتمبر 2019
دوام كامل
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية