$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

الدراسات الإدارية ريو دي جانيرو -- برامج الالدراسات الإدارية PhD في ريو دي جانيرو ، ريو دي جانيرو

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتو… قراءة المزيد

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتوراه غالبا ما تسعى المهن والأساتذة والباحثين، ولكن العديد أيضا على المضي قدما لأدوار مختلفة في قطاعات الخيرية، العام، والخاص.

تهدف الدراسة في العالم الأكاديمي إلى إعداد شخص لوظيفة في مجال الأعمال التجارية. يتعلم الطلاب الأساسيات في مجالات مثل إدارة الأعمال التجارية، والمهارات الشخصية، وكيفية العمل في فريق.

البرازيل، رسميا جمهورية البرازيل الاتحادية، هي أكبر دولة في كل من أمريكا الجنوبية ومنطقة أمريكا اللاتينية. فمن خامس أكبر بلد العالم 'ق، سواء من حيث المساحة الجغرافية وعدد السكان، مع أكثر من 193 مليون شخص.

هذه المدينة لديها الكثير من الخدمات لتوفير التعليم على جميع المستويات. بعض الجامعات والكليات البارزة في هذه المدينة هي دي جانيرو جامعة ولاية ريو والجامعة الاتحادية في ريو دي جانيرو.

الدراسات الإدارية ريو دي جانيرو -- خذ بي ام دبليو الخاص في ريو دي جانيرو. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في البرازيل
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
Brazilian School of Public and Business Administration
ريو دي جانيرو, برازيل

يتكون برنامج الدراسات العليا الأكاديمية في الإدارة في FGV EBAPE من الماجستير والدكتوراه. في الإدارة. الدورات مترابطة وتتشارك في نفس القيم والمبادئ. ... +

يتكون برنامج الدراسات العليا الأكاديمية في الإدارة في FGV EBAPE من الماجستير والدكتوراه. في الإدارة. الدورات مترابطة وتتشارك في نفس القيم والمبادئ. -
دكتوراه MSc
دوام كامل
21 - 48 الشهور
الإنجليزية
16 كانون الثاني (يناير) 2023
03 كانون الأول (ديسمبر) 2022
الحرم الجامعي