Filter
دكتوراه
إسبانيا سرقسطة نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

الدراسات الإدارية سرقسطة -- برامج الالدراسات الإدارية PhD في سرقسطة ، سرقسطة

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

تتضمن دراسة الإدارة عادة مواضيع تركز على الأعمال التجارية مثل المالية والتواصل والتسويق. تهدف هذه الدراسة الأكاديمية إلى إعداد الطلاب للعمل في مجال الأعمال التجارية إما في دور قيادي أو كجزء من فريق.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

وتقع مدينة سرقسطة في ضفاف نهر إيبرو في مقاطعة سرقسطة، إسبانيا. فهي موطن واحدة من أقدم المدن في اسبانيا وجامعة سرقسطة.

الدراسات الإدارية سرقسطة -- خذ بي ام دبليو الخاص في سرقسطة. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في الدراسات الإدارية, سرقسطة

الدرجات
الموقع
إسبانيا
سرقسطة
نوع الدراسة
الوتيرة
Zaragoza Logistics Center

الهدف الرئيسي من برنامج الدكتوراه في اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد هو تطوير العلماء البارزين الذين سيواصلون مهن متميزة في مجال البحث والتعليم. يعمل الطلاب بشكل مكثف مع ... [+]

معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ساراغوزا برنامج الدكتوراه في الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد

الهدف الرئيسي من برنامج الدكتوراه في اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد هو تطوير العلماء البارزين الذين سيواصلون مهن متميزة في مجال البحث والتعليم. يعمل الطلاب بشكل مكثف مع أعضاء هيئة التدريس لدينا لخلق معرفة جديدة في مجالات الاهتمام مثل تنسيق سلسلة التوريد ، وإدارة المخزون ، وتمويل سلسلة التوريد ، وإدارة مخاطر سلسلة التوريد والأمن ، والابتكار في سلسلة التوريد.... [-]

إسبانيا سرقسطة
آب/أغسطس 2020
الإنجليزية
دوام كامل
4 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية