close

Filters

الاطلاع على النتائج

التعليم العام عبر الإنترنت آسيا -- التعليم العام PhD برامج آسيا

تختلف درجة الدكتوراه في الفلسفة باختلاف المؤسسة الأكاديمية وبلد الدراسة. يدرس معظم الباحثين الدكتوراه في الفلسفة بسبب الحافز القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي والفضول الحقيقي للمعرفة أكثر في مجال معين.   يمكن لبرن… قراءة المزيد

تختلف درجة الدكتوراه في الفلسفة باختلاف المؤسسة الأكاديمية وبلد الدراسة. يدرس معظم الباحثين الدكتوراه في الفلسفة بسبب الحافز القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي والفضول الحقيقي للمعرفة أكثر في مجال معين.  

يمكن لبرنامج التعليم العام أن يكون نقطة انطلاق جيدة للتعليم الجامعي. يمكن أن يتعلم الطلاب المعرفة العامة القائمة على القيمة والحياة ليصبحوا مواطنين مطلعين ومستقلين في المجتمعات الديمقراطية.

التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي. وقد أظهرت دراسات عديدة أن برامج التعليم عن بعد يمكن أن تكون فعالة كما واعتبارا برامج الفصول الدراسية التقليدية أحيانا حتى أفضل!

الطلاب الذين يكملون جزء من دراستهم في آسيا تنمو في الأرقام. حاليا، ثاني وثالث أكبر الاقتصادات في آسيا. سبيل المثال لا الحصر، ووصف الطلاب وقتهم في آسيا كأفضل تجربة حياتهم. اليوم، ثلاثة من البلدان الأربعة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم هي في آسيا: الصين، الهند، وإندونيسيا.

التعليم العام عبر الإنترنت آسيا -- خذ الخاص التعليم العام آسيا. الحصول على كل برنامج على التعلم عن بعد والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
format_list_bulleted Filters
Unicaf University (ZM)
Larnaca, قبرص +14 أكثر

والهدف من برنامج الدكتوراه هو إعداد الجيل القادم من كبار الباحثين. الدكتوراه هو برنامج مستقل، ذاتيا شهادة البحث الأكاديمي، بدعم من فريق من المشرفين أن يجعل مساهمة الأصلية في ا ... +

والهدف من برنامج الدكتوراه هو إعداد الجيل القادم من كبار الباحثين. الدكتوراه هو برنامج مستقل، ذاتيا شهادة البحث الأكاديمي، بدعم من فريق من المشرفين أن يجعل مساهمة الأصلية في المعرفة المكتوبة في أطروحة قابلة للنشر. -
دكتوراه
دوام كامل
دوام جزئي
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا