Filter
دكتوراه
تشيك Prague براغ نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

التاريخ القديم براغ -- برامج الالتاريخ القديم PhD في براغ ، براغ

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتوراه غالبا ما تسعى المهن والأساتذة والباحثين، ولكن العديد أيضا على المضي قدما لأدوار مختلفة في قطاعات الخيرية، العام، والخاص.

جمهورية التشيك لديه التعليم الجامعي القائم على أساس راسخ والبحوث. وقد جعل هذا التعلم INI براغ واحدة من المنهج احتراما 'ق في أوروبا منذ أن تزرع روح الإبداع والابتكار لدى الطلاب.

هذه هي أكبر مدينة في جمهورية التشيك، وأنه 'ق واحدة من أهم الأبحاث ومراكز التعليم. العديد من مؤسسات التعليم تقع هنا يضمن الطلاب على حد سواء المحلية والدولية لديها خيارات واسعة من البرامج للانخراط في أثناء إقامتهم. التعليم يؤثر بشكل إيجابي جدا هذه المدينة من حيث النمو الاجتماعي والاقتصادي.

التاريخ القديم براغ -- خذ بي ام دبليو الخاص في براغ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في التاريخ القديم, براغ

Charles University Faculty of Arts

الدكتوراه خريج لديه المعرفة النظرية المتعمقة في جميع المجالات الرئيسية للعلم المصريات ونظرة عامة مفصلة وحديثا فهم لحالة البحوث الحالية والمشاكل المرتبطة بها. على أساس الد ... [+]

الدكتوراه خريج لديه المعرفة النظرية المتعمقة في جميع المجالات الرئيسية للعلم المصريات ونظرة عامة مفصلة وحديثا فهم لحالة البحوث الحالية والمشاكل المرتبطة بها. على أساس الدكتوراه أيدت. الأطروحة ، فهو قادر على إظهار جودة استثنائية في تخصصه المحدد. إن مهارة ومهارات ومهارات الخريجين العلميين واللغويين والتحليليين تجعله مهيأ بالكامل لممارسة مهنة علمية وتربوية مهنية على المستوى الدولي. الدكتوراه قد يتم توظيف الخريجين في العديد من المؤسسات الأعلى تقييمًا التي تركز على دراسة الآثار القديمة ، وكذلك على مستوى كبار التنفيذيين الفعالين في المؤسسات المشاركة في العلاقات الثقافية والسياسية والاقتصادية والتجارية بين جمهورية التشيك ومصر.... [-]

تشيك براغ
تشرين الأول/أكتوبر 2019
دوام كامل
4 سنة
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية