Filter
دكتوراه
امريكا الشمالية نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

وسائل الإعلام والاتصالات امريكا الشمالية -- وسائل الإعلام والاتصالات PhD برامج امريكا الشمالية

على شهادة الدكتوراه، درجة الدكتوراه، وتحديدا يطلق على "دكتور في الفلسفة " درجة. هذا أمر مضلل لأن حملة الدكتوراه ليست بالضرورة الفلاسفة (إلا إذا حصل على درجة في الفلسفة!). وقال أن والمستفيدين دكتوراه قادرون على الدخول في تجارب الفكر والعقل عن المشاكل، وحل المشكلات بطرق متطورة.

ويمكن للبرامج في وسائل الإعلام والاتصال إعداد الطلاب ليصبحوا متخصصين في الاتصالات مع أساس قوي في تاريخ ونظرية الاتصال. القدرة على تحليل الثقافة البصرية تساعد تسهيل جزء الانتاج العملي من المنهج الدراسي.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، والمعروف في كثير من الأحيان باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "الولايات ". كما أنه يجمع أكثر من 310 ملايين الناس التي هي ثالث أكبر عدد من السكان في العالم 'ق. ويشمل المدن ذات الكثافة السكانية العالية مع الضواحي المترامية الاطراف، ومساحات شاسعة، غير مأهولة وجميلة بشكل طبيعي في نفس الوقت.

وسائل الإعلام والاتصالات امريكا الشمالية -- خذ الخاص وسائل الإعلام والاتصالات امريكا الشمالية. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:

1النتائج في وسائل الإعلام والاتصالات, امريكا الشمالية

Temple University Klein College of Media and Communication

يربط برنامج الدكتوراه في جامعة تمبل في مجال الإعلام والاتصالات بين جوهر إعلامي قوي وبين العمل الفكري في العلوم الإنسانية والاجتماعية ويساعدك على الاستعداد لمهنة في الأوسا ... [+]

دراسات الدكتوراه

التواصل هو مجال رائع ومتنوع يتضمن ، عند الاقتران بالدراسات الإعلامية ، فحصًا دقيقًا للعلاقات بين الناس ووسائل الإعلام. سواء كنت مهتمًا بالسياق الثقافي أو الاقتصادي أو التاريخي أو الاجتماعي - النفسي - أو مزيجًا منها - فسوف تغمر نفسك في العلوم الإنسانية والعلوم ومجالات المواضيع الأخرى لكسب درجة متقدمة ومتعددة الاختصاصات في ديناميكية ودائمة المجال المتطور.

يربط برنامج الدكتوراه في جامعة تمبل في مجال الإعلام والاتصالات بين جوهر إعلامي قوي وبين العمل الفكري في العلوم الإنسانية والاجتماعية ويساعدك على الاستعداد لمهنة في الأوساط الأكاديمية أو المسارات الوظيفية في الاستشارات أو التعليم أو المالية أو الحكومة أو الصناعة أو القانون أو السياسة أو البحث . كطالب دكتوراه في الإعلام والاتصال ، ستعمل مع المرشدين ، وتشارك في أبحاث هيئة التدريس والنشر العلمي ، وتتخرج مع أساس قوي في منهجيات البحث والنظرية التي تغطي العديد من مجالات الاهتمام ، بما في ذلك... [-]

الولايات المتحدة الأمريكية فيلادلفيا
آب/أغسطس 2020
الإنجليزية
دوام كامل
دوام جزئي
7 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية