PHDSTUDIES

إدارة الضيافة أمريكا الشمالية -- إدارة الضيافة PhD برامج أمريكا الشمالية

تختلف درجة الدكتوراه في الفلسفة باختلاف المؤسسة الأكاديمية وبلد الدراسة. يدرس معظم الباحثين الدكتوراه في الفلسفة بسبب الحافز القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي والفضول الحقيقي للمعرفة أكثر في مجال معين.  

خلافا لغيرها من مجالات الأعمال، وتكرس إدارة الضيافة لخدمة السياح والرعاة في الفنادق والمطاعم وغيرها من عوامل الجذب. يمكن للطلاب معرفة المزيد عن التسويق، والمحاسبة، وتركيزات الأعمال الأخرى لمهنة مجزية في مجال الضيافة.

الولايات المتحدة الأمريكية يقع في قارة أمريكا الشمالية. هذا هو ثالث أكبر بلد من حيث الحجم في العالم. انها لديها تاريخ قصير نسبيا بالمقارنة مع دول العالم الأخرى، لديها واحد من العالم 'ق أكبر الاقتصادات، ولديها واحدة من العالم ' ق السكان الأكثر تنوعا.

إدارة الضيافة أمريكا الشمالية -- خذ الخاص إدارة الضيافة أمريكا الشمالية. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في إدارة الضيافة, أمريكا الشمالية Filter

دكتوراه. في إدارة الضيافة

University of South Carolina College of Hospitality, Retail and Sport Management
دكتوراه
أيلول (سبتمبر) 2021
الإنجليزية
الحرم الجامعي

دكتوراه جامعة ساوث كارولينا. ينتج برنامج في إدارة الضيافة قادة على مستوى عالمي مدربين على أعلى مستوى من أبحاث الضيافة والسياحة والتعليم للعمل في أدوار حاسمة مع الصناعة والمؤسس ...

قراءة المزيد