Filter
دكتوراه
تشيك Prague براغ نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

أدب القرون الوسطى براغ -- برامج الأدب القرون الوسطى PhD في براغ ، براغ

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتوراه غالبا ما تسعى المهن والأساتذة والباحثين، ولكن العديد أيضا على المضي قدما لأدوار مختلفة في قطاعات الخيرية، العام، والخاص.

الجمهورية التشيكية، بلد غير ساحلي في أوروبا الوسطى. يحدها البلاد عن طريق ألمانيا إلى الغرب، إلى الجنوب النمسا، وسلوفاكيا من الشرق وبولندا إلى الشمال. عاصمتها وأكبر مدنها، يبلغ عدد سكانها 1.3 مليون نسمة، هي براغ.

هذه هي أكبر مدينة في جمهورية التشيك، وأنه 'ق واحدة من أهم الأبحاث ومراكز التعليم. العديد من مؤسسات التعليم تقع هنا يضمن الطلاب على حد سواء المحلية والدولية لديها خيارات واسعة من البرامج للانخراط في أثناء إقامتهم. التعليم يؤثر بشكل إيجابي جدا هذه المدينة من حيث النمو الاجتماعي والاقتصادي.

أدب القرون الوسطى براغ -- خذ بي ام دبليو الخاص في براغ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في أدب القرون الوسطى, براغ

Charles University Faculty of Arts

يتمتع الخريجون بمعرفة جيدة بالاتجاهات الحالية في هذا المجال وهم قادرون على تبني نهج مبتكر لمواد المصدر ذات الصلة. وقد تم تجهيز الخريجين للعمل مع الوثائق اللاتينية الأصلية ... [+]

يتمتع الخريجون بمعرفة جيدة بالاتجاهات الحالية في هذا المجال وهم قادرون على تبني نهج مبتكر لمواد المصدر ذات الصلة. وقد تم تجهيز الخريجين للعمل مع الوثائق اللاتينية الأصلية ، أي المخطوطات الأدبية والدبلوماسية ، incunabula ، paleotypes والمطبوعات القديمة ، والقدرة على تفسير وإعدادهم للنشر والترجمة. بعد أن تم تدريبهم في فقه اللغة والتاريخ الأدبي واكتسبوا أسس التخصصات التاريخية ذات الصلة (علم المخطوطات ، والسيرة الذاتية ، والدبلوماسية) والتاريخ الثقافي ، تم تجهيز الخريجين لوضع الأعمال الحديثة والعصور الوسطى في سياق وقتهم وأيضا لتفسيرها على أنها عامل يؤثر على الثقافة والمجتمع من العصور اللاحقة.... [-]

تشيك براغ
October 2019
دوام كامل
4 سنة
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية