close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

علم الإدارة عبر الإنترنت جنيف -- برامج العلم الإدارة DBA في جنيف ، جنيف

يتم الحصول على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال بدراسة برنامج أكاديمي رفيع المستوى قائم على الأبحاث ويركز على المعرفة الضرورية المطلوبة في المهن الأكاديمية أو الاستشارية. تتألف البرامج من مواد دراسية حول نظريات الأعمال… قراءة المزيد

يتم الحصول على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال بدراسة برنامج أكاديمي رفيع المستوى قائم على الأبحاث ويركز على المعرفة الضرورية المطلوبة في المهن الأكاديمية أو الاستشارية. تتألف البرامج من مواد دراسية حول نظريات الأعمال التجارية، وتصميم البحوث والتطور المهني بالإضافة إلى الدراسة المستقلة.

  يتطلب علم الإدارة من الطلاب والمهنيين على حد سواء إكمال بحث قائم على طريقة منهجية معينة، في مجال الدراسة، لمعالجة المجالات الإدارية ذات الاهتمام. بمجرد معالجة المشكلة، يتطلب الأمر تطوير استراتيجيات مناسبة.  

سويسرا، رسميا الاتحاد السويسري، هي جمهورية برلمانية اتحادية تتكون من 26 كانتونات، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية. منذ فترة طويلة تم تكريم استقلال سويسرا 'ق والحياد من قبل القوى الأوروبية الكبرى. سويسرا هي ومزدهر ومستقر واقتصاد السوق الحديث السلمية مع البطالة منخفضة.

ومن المعروف جنيف للدبلوماسية. وربما كان السبب جامعتهم المتخصصة في العلوم الإنسانية، مع إضافة الأدوية. جامعة خاصة والمعاهد والمدارس الخاصة والمتخصصة أيضا في القوانين، والعلوم السياسية والشؤون الدولية، والتاريخ الخ.

علم الإدارة عبر الإنترنت جنيف -- خذ DBA الخاص في جنيف. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج DBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
format_list_bulleted عوامل التصفية
ESM, Ecole de Management et de Communication
جنيف , سويسرا

ديسيبل، دكتوراه في العلوم الإدارية يسمح طلاب الدراسات العليا من ماجستير في إدارة الأعمال أو صاحب الماجستير "بولونيا" لتقديم أطروحة حول موضوع من المشاكل الإدارية ومكوناته. ... +

ديسيبل، دكتوراه في العلوم الإدارية يسمح طلاب الدراسات العليا من ماجستير في إدارة الأعمال أو صاحب الماجستير "بولونيا" لتقديم أطروحة حول موضوع من المشاكل الإدارية ومكوناته. -
DBA
دوام جزئي
2 - 4 لسنوات
اللغة الفرنسية
الحرم الجامعي
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا