close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

التكنولوجيا عبر الإنترنت مدريد -- برامج الالتكنولوجيا DBA في مدريد ، مدريد

تدل الدكتوراة في إدارة الأعمال على إتمام برنامج قائم على الأبحاث يركز على اللبنات الأساسية للاستشارات في قطاع الأعمال التجارية. تقدم الجامعات في جميع انحاء العالم برامج دكتوراه تنافسية في أدارة الاعمال في بلدان مثل الو… قراءة المزيد

تدل الدكتوراة في إدارة الأعمال على إتمام برنامج قائم على الأبحاث يركز على اللبنات الأساسية للاستشارات في قطاع الأعمال التجارية. تقدم الجامعات في جميع انحاء العالم برامج دكتوراه تنافسية في أدارة الاعمال في بلدان مثل الولايات المتحدة، والصين، وأستراليا، وإسبانيا.

يمكن للبرنامج في مجال التكنولوجيا أن يعرض الاعتماد على الآلات والأجهزة الكهربائية وبرامج الكمبيوتر ويساعد في حل التحديات البشرية. قد توفر دراسة من هذا النوع تعليماً أساسياً في مختلف الصناعات التي تعتمد على التقدم التكنولوجي بالإضافة إلى تعريف الطلاب بالتطورات الجديدة في هذا المجال.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

التكنولوجيا عبر الإنترنت مدريد -- خذ DBA الخاص في مدريد. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج DBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
format_list_bulleted عوامل التصفية
ICADE Business School
مدريد , إسبانيا

DBA في الإدارة والتكنولوجيا هو برنامج دكتوراه تنفيذي لكبار المهنيين الذين لديهم فضول فكري ويريدون إحداث فرق. ... +

DBA في الإدارة والتكنولوجيا هو برنامج دكتوراه تنفيذي لكبار المهنيين الذين لديهم فضول فكري ويريدون إحداث فرق. -
DBA
دوام جزئي
3 لسنوات
الإنجليزية, الأسبانية
الحرم الجامعي
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا