فد الهندسة الكهربائية والإلكترونية

عام

وصف البرنامج

وتشمل مجالات قوة البحث الفيزيائية الحيوية والتصوير والعلوم البصرية، والهندسة الضوئية، والالكترونيات الكهربائية، الفوق صوتيات والمحاكاة الكهرومغناطيسية.

يتطلب هذا المساق 2: 1 أو ما يعادلها دوليا و / أو الماجستير على مستوى الجدارة أو أعلى في موضوع ذي صلة، و إيلتس مستوى 6.0 (5.5 في كل عنصر).

وعادة ما يتم الانتهاء من الدورة على مدى فترة من حوالي ثلاث سنوات، ولكن بالطبع مدة 42 شهرا هو متاح أيضا.

مرافق

المرافق في الكلية المعلقة وتشمل جيغاهرتز عرضية الخلايا الكهرومغناطيسية، غرفة رف صامتة للصدى، ومختبر نظام تقييم المواد البصرية، ومختبر رف، مختبر فوتولومينسنس والبصريات ومختبرات الموجات فوق الصوتية تضم عدة مقاعد البصرية، وغرف أشباه الموصلات نظيفة، وحدة التعبئة والتغليف وحدة، 270 كيلو فولت أمبير تردد متغير أس العرض، اختبار دينامومتر إلى 800 كيلو وات و 120،000 دورة في الدقيقة، والاختبار البيئي بما في ذلك درجة الحرارة والارتفاع والرطوبة والاهتزاز.

دعم البحوث

يتم تنسيق الدعم لطلبة الدراسات العليا من خلال مكتب أبحاث كلية. وسيكون لكل طالب دكتوراه مشرف أكاديمي رئيسي ومشرف إضافي واحد على الأقل. تعقد اجتماعات الإشراف الرسمية العادية، عادة مرة واحدة في الشهر، مع واحد أو كلا من المشرفين الخاص بك. كما نقوم بتوفير المستشارين الدراسات العليا الأكاديمية وممثلين طالب بغ متوفرة إذا كان لديك استفسار حول الإجراءات المتعلقة بالدراسة البحثية، تشعر بالقلق إزاء التقدم المحرز الخاص بك أو المرافق المتاحة.

جميع طلاب الدكتوراه مسجلون في كلية الهندسة برنامج التدريب، وهذا هو برنامج منظم للتدريب على أساس الأطر الخارجية الرسمية مثل بيان المهارات المشتركة، وإطار تطوير البحوث (ردف) وتوجيه مجلس البحوث. وقد اعترف مجلس البحوث الهندسية والعلوم (إبسرك) برنامجنا أعضاء هيئة التدريس باعتباره القطاع الرائدة في مجال تطوير البحوث الدراسات العليا والتدريب.

متطلبات الدخول

  • شروط القبول: 2.1 (أو ما يعادلها الدولية) و / أو الماجستير على مستوى الجدارة أو أعلى في موضوع ذي صلة
  • إيلتس: 6.0 (لا يقل عن 5.5 في كل عنصر)
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

TheFaculty of Engineering at Nottinghamis known for its world-class research, inspirational teaching, and diverse academic community.

TheFaculty of Engineering at Nottinghamis known for its world-class research, inspirational teaching, and diverse academic community. إظهار محتوى أقل
نوتنغهام , أوفييدو , نينغبو + 2 أكثر أقل