شهادة الدكتوراة في الفلسفة

عام

أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

مرحبًا بك في قسم الفلسفة في كلية بوسطن

تستقطب برامج فلسفة كلية بوسطن الجامعية الطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم. نحن نقدم درجات الماجستير والدكتوراه ، وتغطي جميع الفترات في تاريخ الفلسفة ومع مجموعة متنوعة من المناهج الفلسفية.

ويشتهر قسم الفلسفة بقوته في تاريخ الفلسفة والفلسفة القارية المعاصرة والفلسفة العملية ، بما في ذلك الأخلاق والفلسفة الاجتماعية والسياسية. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم القسم برنامجين متعددي التخصصات: الفلسفة والقانون ، والفلسفة واللاهوت. يشمل البرنامج أيضًا الفلسفة الآسيوية ودراسات الشتات.

في كل سبتمبر يعترف برنامج الدكتوراه لدينا مجموعة صغيرة من الطلاب الجدد ، والذين يتم الترحيب بهم فورًا كمساعدين للأبحاث. تم تصميم تجربة العمل مع باحث راسخ لمساعدة الطالب على تعلم بعض المهارات الأساسية للبحث الفلسفي وتأسيس علاقة توجيهية مع واحد أو أكثر من أعضاء هيئة التدريس. تضمن مرونة البرنامج الانتباه الفردي في تصميم خطة الترحيب لقسم الفلسفة في دراسة كلية بوسطن. كل دكتوراه يحصل الطلاب على تمويل خلال عامهم الخامس في البرنامج (السنة الرابعة إذا ما حصلوا على شهادة الماجستير) بافتراض إكمال المتطلبات بنجاح. يكتسب طلاب الدكتوراه خبرة في التدريس في فصول الدورة الدراسية الأساسية لفصل الشخص في الجامعة. هناك ندوة تعليمية في العامين الأولين من البرنامج للمساعدة في إعداد طلاب الدكتوراه لتصميم مناهجهم الخاصة وتوفير التغذية الراجعة على التدريس ؛ زيارات الصف الدراسي الجارية تتم بعد ذلك.

يعترف برنامج ماجستير مجموعة إضافية من الطلاب ، الذين يشتركون في نفس الكلية والدورات وغيرها من الموارد لدراسة الفلسفة ، بما في ذلك إعداد اللغة.

تستفيد الفلسفة في كلية بوسطن من موقعنا في منطقة بوسطن ، وهي مركز غني للحياة الأكاديمية ، بما في ذلك الجامعات والمكتبات والمؤسسات الثقافية التي تساعد جميع جوانب أبحاثنا والتبادل العلمي. هناك فرص للدراسات في الخارج في جامعات مختارة.

ندعوكم إلى التفكير في الانضمام إلى مجتمعنا الفكري المزدهر بينما نستمر في التحقيق في القضايا الدائمة للفلسفة.

تخرج

يقدم قسم الفلسفة برنامج ماجستير ، دكتوراه. البرنامج ، واثنين من البرامج متعددة التخصصات: ماجستير مشترك في الفلسفة واللاهوت ، ودرجات مزدوجة في الفلسفة والقانون (ماجستير / دينار و دكتوراه / JD).

ومن السمات البارزة لهذه البرامج مجموعة واسعة ومتنوعة من الدورات المتاحة للطلاب الخريجين في كل فصل دراسي. وهي تغطي تاريخ الفلسفة ومشاكلها ، مما يسمح بالتركيز في المجالات التالية: الفلسفة القديمة ، وفلسفة العصور الوسطى ، والفلسفة الحديثة ، والظواهر والمعاصرة. الفلسفة القارية ، الأخلاقيات ، الفلسفة الاجتماعية والسياسية ، فلسفة القانون ، فلسفة الدين ، نظرية المعرفة وفلسفة العلوم. يرتبط القسم بمراكز الأبحاث مثل معهد لونيرجان وهو موطن لعدة مجلات علمية. أعضاء الدائرة معروفة وطنيا ودوليا وتشارك في البحوث المتطورة.

علاوة على ذلك ، يستضيف القسم كل عام العديد من المتحدثين من الولايات المتحدة وخارجها (من خلال سلسلة محاضراته الخاصة ، أو اتحادات مثل Boston Area Colloquium في الفلسفة القديمة) ، ويدعو عالماً بارزًا ليكون الأستاذ الزائر لـ Gadamer ويقوم بتدريس أربعة إلى ستة اسابيع.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يأخذ الطلاب دورات مناسبة على مستوى الدراسات العليا في الأقسام الأخرى في كلية بوسطن (مثل العلوم السياسية واللاهوت) ، وقد يستفيدون من عروض بوسطن الفكرية العريضة بفضل مشاركة كلية بوسطن في كونسورتيوم منطقة بوسطن ، مما يسمح لهم التسجيل المشترك لدورة واحدة لكل فصل دراسي في جامعة بوسطن ، جامعة تافتس أو جامعة برانديز. من خلال التطبيق ، يمكنهم أيضا المشاركة في اتحاد الدراسات العليا في دراسات المرأة ومعهد بوسطن اللاهوتي.

كلية بوسطن هي حرم جامعي يقع في الطرف الغربي من مدينة بوسطن. العديد من الكليات والجامعات ، بما في ذلك جامعة بوسطن ، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة هارفارد ، يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام. تبادل الأفكار بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب في كليات وجامعات منطقة بوسطن غني ومتنوع.

نتائج التعلم

برامج الدراسات العليا

الطلاب في سياق الماجستير والدكتوراه. برامج في الفلسفة سوف

  • إثبات فهم واسع النطاق ومتطور لتاريخ الفلسفة الغربية (القديمة ، العصور الوسطى ، الحديثة ، والمعاصرة) ، أي القدرة على نقل المعلومات عن المؤلفين والنصوص الفردية ، إلى صلات الدولة بين المؤلفين الرئيسيين والنصوص ، ولكن أيضًا لشرح كيفية تناسب النصوص الفردية والمؤلفين في الحركة الشاملة للفلسفة الغربية ؛ القدرة على التعبير عن سرد لهذا التقليد ؛ في حالة طلاب ماجستير ودكتوراه الطلاب الذين أكملوا عامهم الأول في البرنامج ، والقدرة على التحدث بشكل مدروس حول تاريخ الفلسفة الغربية وكذلك حول اثنين من المجالات المنهجية الرئيسية في الفلسفة (الميتافيزيقيا ، ونظرية المعرفة ، والأخلاق ، واللاهوت الطبيعي / فلسفة الدين ، والفلسفة الاجتماعية / السياسية) .
  • إثبات قراءة وتفسير متطور للنصوص الفلسفية ، أي تحديد الأطروحة الرئيسية للنص ، لشرح الأطروحة ، لتوضيح بالتفصيل الحجج الرئيسية الداعمة للأطروحة ، وتحديد الافتراضات الرئيسية الكامنة وراء النص ؛ لوضع نصوص وقضايا فلسفية في سياق متطور إلى حد ما ، أي تحديد موقعها في سياقاتها التاريخية المناسبة ، لإظهار الوعي بالخلفية التاريخية للقضايا الفلسفية ، وإظهار اليقظة بين الاختلافات بين الأنواع الفلسفية.
  • إظهار فهم متطور وتقييم للحجج الفلسفية ، أي لتمييز المباني والاستنتاجات ، لتمييز قضايا الصحة المنطقية من القضايا المتعلقة بحقيقة أو زيف المباني ، لاختيار وشرح مصطلحات غامضة ، لتحديد الافتراضات المسبقة ، وتسليط الضوء على أبرز نقاط القوة أو الضعف في الحجة.
  • إثبات قدرة متطورة للكتابة حول النصوص والفلسفات الفلسفية ، أي لإصدار أطروحة فلسفية ، لشرح الأطروحة ، لبناء حجة أو حجج دعماً للرسالة ، للرد على سوء الفهم المحتمل أو الاعتراضات على الأطروحة أيضًا فيما يتعلق بالتفسيرات البديلة للنصوص والمواقف البديلة بشأن القضايا.
  • إثبات القدرة على المسح واختيار الأدبيات الثانوية المناسبة لعملهم ، واستخدام الاستخدام العادل والفعال لهذه الأدبيات الثانوية.
  • إثبات قدرة متطورة للتمييز بين المطالبات الفلسفية من أنواع أخرى من المطالبات ، أي التعرف على الاختلافات بين المطالبات الفلسفية والتعبير عنها ، وعلى سبيل المثال ، المطالبات التاريخية والعلمية الطبيعية عند تقديمها مع هذه الأنواع المختلفة من المطالبات ؛ لتتمكن من شرح النصوص التي لا يتم العثور على مزاعم من مختلف الأنواع جنبا إلى جنب ولكن يتم الخلط حتى.
  • إظهار فهم متطور إلى حد ما لهذه القضايا الفلسفية مثل طبيعة ونطاق المعرفة البشرية ، ومعنى بشخصية الإنسان ، والحياة الجيدة والالتزام الأخلاقي ، والأبعاد الاجتماعية والسياسية للوجود البشري ، وعلاقة الإيمان والعقل ، ووجود وطبيعة الله. يتضمن هذا الفهم المتطور إلى حد كبير القدرة على تحديد الأسئلة الرئيسية في معظم هذه المجالات إن لم يكن جميعها ، وما هي الإجابات الرئيسية على هذه الأسئلة ، وما هي المصادر الرئيسية للأدلة التي تستجيب لها تلك الإجابات. لحسم موقف مسبب في بعض هذه الأسئلة على الأقل ؛ وإظهار تقدير ما يفعلونه ولا يعرفون عن هذه القضايا المختلفة.
  • في حالة الدكتوراه الطلاب ، إثبات القدرة على التواصل بوضوح وفعالية حول النصوص الفلسفية والقضايا المذكورة أعلاه.

ماجستير مشترك في الفلسفة

  • إظهار فهم عملي للنصوص الأساسية ، والأصوات ، والمحادثات ، والمناظرات التي شكلت تاريخ الفلسفة واللاهوت في التقاليد الغربية (القديمة ، العصور الوسطى ، الحديثة ، والمعاصرة) ؛
  • نقدر ونشرك بشكل منهجي التفاعل التاريخي والمستمر بين الفلسفة واللاهوت في التقاليد الغربية ، ولا سيما فيما يتعلق بمسائل الله والعقل والوحي والإيمان واللغة والعقيدة والثقافة والخبرات البشرية ؛
  • تقدير وإشراك مختلف الأنواع والأساليب والأساليب والأهداف والسياقات التاريخية للتحقيق الفلسفي واللاهوتي ؛
  • تطوير برنامج للدراسة بالتشاور مع مستشار يتضمن التركيز في أحد المجالات التالية: الإيمان والعلوم والفلسفة. أسس في الفلسفة واللاهوت. الفلسفة واللاهوت في العصور الوسطى. والفلسفة والأديان.
  • إظهار قدرة متطورة على الكتابة والتحدث عن النصوص والقضايا الفلسفية واللاهوتية من خلال الحلقات الدراسية العليا ، دراسة اللغة ، امتحان شامل ، والأطروحة الاختيارية.

حالم الدكتوراه

لطالما التزم برنامج الدكتوراه بدراسة تاريخ الفلسفة مع الاهتمام الخاص بالتطورات في الفكر الأوروبي المعاصر. ومع ذلك فهي ملتزمة بالتعددية والتنوع والشمول ، مع مجموعة من الدورات في الفلسفة الأنجلو أمريكية ، وعدد من الباحثين يعملون بشكل وثيق في الأخلاق المعاصرة ، والفلسفة الاجتماعية والسياسية ، والفلسفة الحرجة للعرق ، ونظرية المعرفة ، وفلسفة العلوم ، وفلسفة الدين. نحن مقتنعون بأهمية العمل متعدد التخصصات ، مع البرامج النشطة والرسمية في الفلسفة والقانون ، ودراسات التحليل النفسي ، ودراسات لونرغان ، وفكر القرون الوسطى ، والفلسفة واللاهوت. نحن نزرع إحساسًا قويًا بكل من السياقات الأمريكية والدولية لعملنا ، مع عدد من أعضاء هيئة التدريس المرتبطين بأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأستراليا.

قبول

يستطيع القسم عادة قبول خمسة طلاب جدد في برنامج الدكتوراه كل عام. يتم تمويل دراستهم بالكامل ، من خلال المغفرة الدراسية والرواتب (مساعدي الخريجين والزمالات التعليمية) ، لمدة خمس سنوات (أربعة لأولئك الذين لديهم بالفعل ماجستير عندما يدخلون البرنامج). يمكن قبول الطلاب الذين لديهم تمويل خارجي مؤسسي (مثل Fulbright) بالإضافة إلى ذلك بعد فحص ملفهم. الطلاب الذين يدخلون البرنامج دون MA يجني MA في طريقهم إلى Ph.D.

التدريب في التدريس والبحث

يشدد القسم على أهمية تدريب طلاب الدكتوراه في التدريس والبحث الفلسفي والكتابة. يتبع طلاب الدكتوراه "منهج التطوير المهني" الملتزم بكل مجال من هذه المجالات ، والذي يعدهم إلى مهنة أكاديمية. خلال السنة الأولى من البرنامج ، يعمل طالب الدكتوراه بشكل وثيق مع أعضاء هيئة التدريس كمساعد باحث ، ويحضر ندوة التدريس للتحضير لتدريس الدورة التمهيدية الخاصة بهم من فصل دراسي إلى فلسفة في السنوات التالية. يدرس الطلاب لكل من السنوات الثلاث القادمة وما زالوا يشاركون في ندوة التدريس في سنتهم الثانية. وتجتمع ندوة الكتابة ، الموجهة نحو النشر ويقودها عضو هيئة التدريس ، طوال العام الدراسي. يمكن للطلاب المشاركة في جميع دراسات الدكتوراه الخاصة بهم. تستعد الاجتماعات الأخرى للبحث البيبليوغرافي ، وإبلاغ عن الاتجاهات الرئيسية في المنح الدراسية الحالية ، وما إلى ذلك. وأخيرا ، يتم ضمان الطلاب في العام الماضي من البحوث والكتابة الممولة ، دون أي التزام آخر من كتابة أطروحاتهم.

الحياة الطلابية في القسم

في أي وقت ، هناك ما يقرب من أربعين طالبًا نشطًا يعملون في مراحل مختلفة من البرنامج ، أكثر من نصفهم موجودون في الحرم الجامعي. يأتي العديد من طلابنا من بلدان أخرى ، بما في ذلك تشيلي والصين وكولومبيا والكونغو والهند وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة وفيتنام. أولئك الذين هم من الولايات المتحدة يأتون من مجموعة واسعة من كليات الفنون الحرة والجامعات من الساحل إلى الساحل. عدد يقضي جزءا من وقتهم في برنامج إجراء البحوث في الخارج (على سبيل المثال ، في السنوات الأخيرة ، بلجيكا ، الدنمارك ، فرنسا ، ألمانيا ، المملكة المتحدة). يحافظ الطلاب على العديد من مجموعات الدراسة الحيوية كل عام وينظمون مؤتمرا رئيسيا واحدا على الأقل كل فصل دراسي (على سبيل المثال ، ورشة عمل حول الفلسفة المعاصرة في الخريف ومؤتمر طلاب الدراسات العليا في فصل الربيع ؛ انظر أنشطة الدراسات العليا). هناك أيضا يوم نصف سنوي للمجتمع خارج الحرم الجامعي ، حيث يقوم طلاب هيئة التدريس وطلاب الدكتوراه بإجراء مناقشة موسعة حول الاهتمامات المهنية والاجتماعية التي اختارها الطلاب. تتوفر بعض الأموال لمساعدة طلاب الدراسات العليا الذين يقدمون الأوراق في المؤتمرات العلمية. انظر أيضا قسم "الموارد" في دليل الدراسات العليا.

معلومة اضافية

دورة العمل

العمل الكلي للدورة المطلوبة لدرجة الدكتوراه هو 16 دورة (48 ساعة معتمدة). قد يتم منح الطلاب الذين يدخلون البرنامج مع ماجستير في الفلسفة الائتمان لمدة تصل إلى ست دورات (18 ساعة معتمدة) نحو هذا الشرط ، ولكن يجب أن تأخذ ما لا يقل عن عشر دورات (30 ساعة معتمدة) في البرنامج. الطلاب الذين يدخلون البرنامج دون MA يجني MA في طريقهم إلى Ph.D.

مساعد بحث

طلاب الدكتوراه الذين تم تمويلهم من قبل BC هم مساعدي أبحاث في عامهم الأول وهم مسؤولون عن ما يصل إلى 20 ساعة في الأسبوع لخدمة أعضاء هيئة التدريس في قسم الفلسفة.

زمالة التدريس

طلاب الدكتوراه الذين تم تمويلهم من قبل BC يعملون كزملاء تدريس من السنة الثانية إلى السنة الرابعة (السنة الثالثة للطلاب الذين حصلوا بالفعل على درجة الماجستير عندما دخلوا البرنامج). يتولى زملاء التدريس مسؤولية تدريس وحدة واحدة من فلسفة الشخص الأول في فصل الخريف وفلسفة الشخص الثاني في فصل الربيع. وصف الدورة التدريبية حاليًا كما يلي:

يقدم هذا المساق الطلاب إلى التأمل الفلسفي وتاريخه من خلال عرض ومناقشة كتابات المفكرين الرئيسيين من العصور القديمة والوسطى والحديثة والمعاصرة. تم تصميم الدورة لتوضح كيف تتكرر الأسئلة الأساسية والدائمة حول الكون والبشر في سياقات تاريخية مختلفة ومن مجموعة من الأساليب والأساليب. يتم التركيز على الموضوعات الأخلاقية ، مثل طبيعة الإنسان ، أساس حقوق الإنسان والمسؤوليات المقابلة ، ومشاكل العدالة الاجتماعية.

ندوة في التدريس

لتقديم دكتوراه الطلاب مع التوجيه التربوي المطلوب والإشراف ، يتطلب قسم الدكتوراه السنة الأولى والسنة الثانية. الطلاب الذين سيصبحون ، أو سيصبحون ، زملاء تدريس ، للمشاركة في أربعة فصول دراسية في سلسلة من الحلقات الدراسية التدريبية. يجب أن تؤخذ هذه الدورة خلال العام الدراسي قبل السنة الأولى من التدريس والسنة الأولى من التدريس (أي العامين الأولين من البرنامج بصفة عامة). تتناول هذه الحلقات الدراسية قضايا مثل إعداد المناهج الدراسية والجداول الزمنية للامتحانات ، وأساسيات فن التدريس ، والتصنيف ، والإرشاد. يقدم كل طالب منهج عينة والذي يتم مناقشته من قبل المجموعة. تجتمع الحلقة الدراسية في التدريس ست مرات في الفصل الدراسي ، بشكل عام بعد ظهر يوم الاثنين. لا تحتسب الحلقة الدراسية نحو متطلبات الدكتوراه من 16 دورة (48 ساعة معتمدة).

منطق المنطق

الدكتوراه يجب على الطالب إثبات الكفاءة في المنطق من خلال أخذ PHIL5577 مقدمة إلى المنطق الرمزي مع درجة "B" أو أفضل ، أو عن طريق تحقيق درجة 80٪ أو أفضل في امتحان الكفاءة المنطقية ، أو من خلال عرض دليل على عمل دورة سابقة مماثلة.

إجادة اللغة

شهادة الدكتوراة يجب على الطلاب إثبات الكفاءة في اثنين من اللغات الأجنبية التالية: اللاتينية ، اليونانية ، الفرنسية ، أو الألمانية ، من خلال الحصول على درجة "B" أو أفضل في دورة اللغة (فصلين دراسيين على مستوى الكلية الابتدائية أو فصل دراسي واحد في المتوسط على مستوى الكلية ، أو في فصل اللغة الصيفية لمدة 12 أسبوعًا لطلاب الدراسات العليا في كلية بوسطن) ، أو عن طريق اجتياز اختبار اللغة الخاص بالقسم. قد يأخذون دورات في اللغة في كلية بوسطن بمعدل منخفض من الرسوم الدراسية ، إما خلال العام الدراسي أو خلال الصيف.

امتحان شامل أولي

شهادة الدكتوراة يتوقع من الطلاب اجتياز هذا الامتحان في نهاية سنتهم الأولى في البرنامج الذي يسمح لهم بتدريس السنة التالية.

امتحان الدكتوراه الشامل

يشمل هذا الاختبار ، المقرر إجراؤه في السنة الرابعة (السنة الثالثة للطلاب الذين حصلوا على درجة الماجستير بالفعل عند دخولهم البرنامج) ، جزأين: 1. ورقة تأهيل ، 2. اقتراح أطروحة.

أطروحة

شهادة دكتوراه. من المتوقع أن يستكمل الطالب الأطروحة التي تجسد الأبحاث الأصلية والمستقلة والتي توضح الإنجازات العلمية المتقدمة. يجب إجراء البحث والأطروحة المكتوبة تحت إشراف هيئة تدريس حيادية من قسم الفلسفة. بعد التحقق من قبل المشرف والقارئ الثاني ، يتم الدفاع عن الأطروحة في امتحان شفهي عام.

الوقت المحدد

يجب إكمال جميع متطلبات الدكتوراه في غضون ثماني سنوات متتالية من بداية دراسات الدكتوراه. لا يجوز تمديد حدود هذا الحد إلا مع توصية الإدارات وموافقة عميد كلية الدراسات العليا للفنون والعلوم.

مساعدة مالية

تمويل الإدارة

يتم قبول طلاب الدكتوراه عمومًا بمساعدة مالية في شكل مساعدات بحثية. وتشمل هذه الجوائز مكافآت تنافسية ومنحة دراسية كاملة لجميع الدورات المتعلقة بالبرنامج. يخدم طلاب الدكتوراه بصفة عامة زملاء تدريس بعد السنة الأولى. التمويل قابل للتجديد لمدة تصل إلى خمس سنوات يعتمد على التقدم المرضي نحو إكمال درجة.

شهادة الدكتوراة ومن المتوقع المرشحين لمتابعة درجة على أساس التفرغ والحفاظ على التقدم المرضي نحو الانتهاء من متطلبات درجة.

المعونة المالية الفيدرالية

يمكن للطلاب الدراسات العليا التقدم بطلب للحصول على المساعدات المالية الاتحادية باستخدام FAFSA. القروض التي قد تكون متاحة للطلاب المتخرجين هي القرض الفيدرالي غير المدعوم من ستافورد وقرض بيركنز ، بناءً على الأهلية. إذا كانت هناك حاجة إلى أموال إضافية ، يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على قرض Grad Plus.

مكتب البرامج الدعائية

يساعد مكتب البرامج الدعائية (OSP) كلاً من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا في العثور على مصادر التمويل الخارجي لمشاريعهم وتقديم المشورة في تطوير المقترحات. تحتفظ OSP بمكتبة مرجعية للمنشورات من القطاعين العام والخاص تتضمن مصادر تمويل للمشاريع المدعومة. في الماضي القريب ، تلقى طلاب الدراسات العليا دعمًا بحثيًا من وكالات وشركات ومنظمات بارزة مثل هيئة فولبرايت ومؤسسة غوغنهايم ومؤسسة العلوم الوطنية ورابطة العلوم السياسية الأمريكية والجمعية الكيميائية الأمريكية والجمعية الأمريكية للجامعة. نساء.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The Robert J. Morrissey College of Arts and Sciences fosters the rigorous intellectual development and the religious, ethical, and personal growth of its students. Morrissey College faculty and studen ... قراءة المزيد

The Robert J. Morrissey College of Arts and Sciences fosters the rigorous intellectual development and the religious, ethical, and personal growth of its students. Morrissey College faculty and students directly engage the world’s most pressing problems, using their gifts to enhance the common good. إظهار محتوى أقل