شهادة الدكتوراة في العمارة

عام

وصف البرنامج

دكتوراه. دراسة برنامج الهندسة المعمارية في كلية الهندسة بالجامعة السلوفاكية للتكنولوجيا في براتيسلافا يعكس البحث الحالي والتوجه الفني وتمكنك من تحسين ملفاتك الشخصية الفردية ، مع التركيز على الاستكشاف النظري والعلمي. تعزز الدراسة قدرتك على العمل بشكل إبداعي ومستقل في المشاريع النظرية والبحث والتطوير (R&D) أو الطبيعة الفنية ، وتحليل المشكلات الصعبة وحلها في مجالات الدراسة الخاصة بك. كما أنها تعدك حول كيفية إنشاء البحث والتطوير الإبداعي الخاص بك أو الممارسة الفنية الخاصة بك.

يتعامل برنامج الهندسة المعمارية مع البحث النظري للهندسة المعمارية ، وطرق التصميم التجريبي ، وبحوث التصنيف المعماري ، وتقييم البيئة ، والاستدامة في الهندسة المعمارية ، والتاريخ ، والنقد المعماري.

تتراوح الموضوعات التي يتم تغطيتها من معمل Body Conscious Lab ، والتقنيات الجديدة (الواقع المعزز والظاهري ، وعملية التصميم التوليدي القائمة على استخدام البرمجيات الجديدة) إلى العمارة المستدامة واستعادة آثار معينة والعديد من الموضوعات المعاصرة والرؤية الأخرى المتعلقة بالهندسة المعمارية. مجمع العلوم الجامعي ، الموجود في كلية الهندسة المعمارية ، يخلق منصة لتصنيع المنتجات ومجهز بتقنيات جديدة مثل الليزر ، وتصنيع الآلات باستخدام الحاسب الآلي ، والطابعات ثلاثية الأبعاد ، وما إلى ذلك والتي يمكن استخدامها للبحث المكثف. 133907_19221677_1079540255524425_8550423801749395434_o.jpg

توفر المجلة العلمية الخاصة بالكلية ALFA فرصة عظيمة لنشر عملك البحثي مع باحثين محليين ودوليين آخرين. على درجة الدكتوراه باحث ، يمكنك العمل بشكل مستقل على أطروحتك ، ومع ذلك ، سيكون لديك مدرس فردي في حالة احتياجك للنصيحة والاستشارة. من الناحية المثالية ، تتكون فرق البحث من مدرسين ودكتوراه. يعمل الطلاب في مشاريع محددة ، مدعومة بالتمويل والمنح ، مما يتيح تعاونًا أكثر كثافة مع المؤسسات الدولية الشريكة. سيكون لديك أيضًا إمكانية التقدم بطلب للحصول على تدريب عبر عدد من الخطط المعمول بها. على سبيل المثال ، يتيح لك برنامج Erasmus Plus أو يمكنك اختيار وترتيب وإدارة تدريب داخلي في أي مؤسسة أو شركة في العالم. يعتبر هذا التدريب أيضًا جزءًا من الدراسة.

كخريج ، يمكنك العمل في مجال البحث والتعليم والاستشارات الحكومية أو المجتمعية. يمكنك حتى أن تصبح عضوًا منتظمًا في أعضاء هيئة التدريس ومتابعة المزيد من البحث في مجال الهندسة المعمارية. يمكنك مواصلة عملك بالتعاون مع الشركاء الدوليين ضمن مشاريع البحث الدولية وإلقاء محاضرات متخصصة. 133890_16825746_997507877060997_80933374670429883_o.jpg

المواعيد النهائية للتقديم

مايو 2020 (طلب معلومات)

رسوم دراسية

الطلاب الذين يدرسون في اللغة الإنجليزية

  • دراسة بدوام كامل: 3،500 € في السنة
  • الشكل الخارجي للدراسة: 2400 يورو سنويًا

ملاحظة 1: في حال تجاوزت تمديد الدراسة المدة القياسية للدراسة ، يتعين على الطلاب الأجانب الذين يدرسون بدوام جزئي باللغة الإنجليزية دفع رسوم ، اعتمادًا على ما إذا كان الطالب مواطنًا في دولة عضو في الاتحاد الأوروبي أو الدول الأطراف إلى اتفاقية المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا أم لا ، تتراوح من 1600 € إلى 2400 € / سنة.)
الملاحظة 2: الرسوم الدراسية المرتبطة بالدراسات في الجامعة السلوفاكية للتكنولوجيا في براتيسلافا للعام الدراسي 2016-2017 - الصياغة الكاملة لتوجيه مدير الجامعة رقم 3/2019-SR الرسوم الدراسية والرسوم المرتبطة بالدراسات في STU للسنة الأكاديمية 2020 -2021 الصادرة في 10 سبتمبر 2019 (المشار إليها فيما يلي باسم "التوجيه")
الرسوم قابلة للتغيير. لمعرفة الرسوم الفعلية ، يرجى مراجعة موقع الجامعة على الإنترنت: http://www.stuba.sk/english/degree-students/legislation.html؟page_id=2021

عن المدرسة

لماذا كلية العمارة STU في براتيسلافا؟

كلية العمارة هي واحدة من سبع كليات في الجامعة السلوفاكية للتكنولوجيا في براتيسلافا (يُشار إليها فيما بعد باسم STU ، من السلوفاكية "Slovenská technická univerzita"). وهي أكبر وأقدم مدرسة للهندسة المعمارية في سلوفاكيا ؛ تعود بدايات تعليم الهندسة المعمارية إلى العام الدراسي 1946/1947 وترتبط بمجال الدراسة المسمى الهندسة المدنية.

تعتبر كلية الهندسة المعمارية اليوم مؤسسة إبداعية وتنافسية لديها فريق عمل منفتح الذهن وتستغل بنجاح إمكانيات التعاون الدولي في البحث والتعليم. تقدم الكلية من خلال برنامج التنقل Erasmus Plus إمكانيات التبادل مع أكثر من 50 مؤسسة شريكة في جميع أنحاء أوروبا. سنويا عشرات الطلاب من كلية العمارة يدرسون في الخارج وكذلك الطلاب الدوليين يصلون للدراسة في كلية العمارة. في الوقت نفسه ، جاء 29 طالبًا دوليًا للدراسة في كلية الهندسة المعمارية.

المحاضرون في كلية العمارة هم شخصيات بارزة ليسوا فقط مدرسين وباحثين ؛ معظمهم من المهندسين المعماريين الممارسين النشطين أو مخططي المدن أو مصممي المنتجات / الرسوم البيانية / العلامات التجارية. الجوائز والجوائز التي تم الحصول عليها ، بالإضافة إلى التقدير والاتصالات عبر حدود سلوفاكيا ، هي أفضل دليل على صفاتها. 133914_olah.jpg

بالإضافة إلى الخبراء الوطنيين ، دعت FA STU أيضًا إلى المحاضرين الزائرين من الخارج: Jan Gehl ، Marco Marco Casagrande ، Nathalie de Vries (MVRDV) ، Rainer de Graaf (OMA) ، Jenny B. Osuldsen (Snohetta) ، Patrik Schumacher (Zaha Hadid Architects) ) هم فقط بعض الخبراء والشخصيات الأجنبية الهامة في الهندسة المعمارية المعاصرة الذين زاروا الكلية حتى الآن. تنعكس المشاركة الدولية للكلية من خلال العضوية في المنظمات الدولية والمشاركة في المشاريع متعددة الجنسيات في سلوفاكيا والخارج.

باعتبارها واحدة من أصغر مدينة في وسط وغرب أوروبا ، تمثل مدينة براتيسلافا النابضة بالحياة مكانًا ملهمًا وفي الوقت نفسه بأسعار معقولة للطلاب الدوليين والمسافرين. بفضل موقعها الجغرافي في وسط أوروبا فهي بوابة لأوروبا. سوف تستمتع بقربها من فيينا وبودابست وبراغ مع وصلات مرور مثالية. التاريخ المشترك والمسافات القريبة شائعة في هذه العواصم وتوفر العديد من الفرص للتجارب الثقافية والاجتماعية والسفر. توفر وصلات الحافلات والسكك الحديدية الرائعة من براتيسلافا وكذلك سهولة الوصول إلى براتيسلافا ومطار فيينا اتصالات رخيصة إلى الوجهات الأوروبية الرئيسية.

ماذا نفعل وكيف؟

إذا كنت تبحث عن أكبر وأقدم مدرسة للهندسة المعمارية في سلوفاكيا ، مع كلية الهندسة المعمارية كجزء لا يتجزأ من الجامعة السلوفاكية للتكنولوجيا في براتيسلافا ، فأنت على وشك الوصول إلى المكان الصحيح.

يمكنك الدراسة هنا في الهندسة المعمارية والتصميم الحضري والتصميم الصناعي وتصميم المنتجات. وقد حددت طبيعة هذه الدراسات استراتيجية التعليم الأساسية للكلية ، ولا سيما تركيزها على تطوير إبداع الطلاب والتفكير النقدي وقدرتهم على الاستجابة للتحديات التي لا يمكن التنبؤ بها في المستقبل والتي لم يواجهها أي خريج حتى الآن. يوفر التعلم القائم على المشاريع بقيادة خبراء ذوي خلفية أكاديمية وكذلك مهنية ومشاريع منسقة في تعاون وثيق مع الممارسة محاكاة صادقة لتجربة "الحياة الواقعية".

تقدم كلية الهندسة المعمارية أيضًا إمكانات العمل المركز في مركز التعليم والبحوث المتخصص في قلب مدينة اليونسكو للتراث الثقافي في بانسكا ستيافنيكا. في المنزل التاريخي الأصيل (الذي تم ترميمه بالفعل من قبل الطلاب) يمكن للكلية أن تستوعب ما يصل إلى 30 طالبًا و 10 موظفين خلال ورش العمل أو الدورات المتخصصة على مدار العام. 133910_21.jpg

عند الاقتراب من الممارسة ، يتم تشجيع الطلاب على المشاركة في مجموعة واسعة من المسابقات المحلية والدولية. يتم تأكيد جودة المدرسة بشكل رئيسي من خلال إنجازات الطلاب. يمكن لكلية الهندسة المعمارية أن تفخر بفخر بنجاحات الطلاب في مختلف المسابقات المعمارية والهندسية والعمرانية المحلية والدولية (مثل جوائز Inspireli ، Xella ، Isover ، الجائزة الوطنية للتصميم ، ABF Slovakia لأفضل عمل البكالوريوس ، جائزة الأستاذ Lacko لأفضل عمل دبلوم) وغيرها الكثير.

وبهذه العقلية ، نهدف إلى الإعداد المعقد لطلابنا في مجال المهارات الصعبة بالإضافة إلى المهارات الشخصية في سياق الصناعة 4.0 القادمة.

ومع ذلك ، فإن التعليم الجيد لا يكفي. نحن نسعى جاهدين لإنشاء مجتمع في المقام الأول. توفر كلية العمارة حياة اجتماعية وبحثية وأكاديمية ورياضية غنية. لدينا تقليد طويل في تنظيم أكبر حدث عام لدينا - ليلة العمارة والتصميم. يتم تحضير العديد من الأحداث للطلاب من قبل الطلاب - على سبيل المثال ، Manifest (تحصل السنوات الأولى لدينا على ترحيب حار من زملائهم الجدد). تليها الأيام المفتوحة ومعارض الطلاب والمهنيين الذين يعرضون عملهم وعطلة نهاية أسبوع تنس الطاولة وما إلى ذلك وينتهي الأمر بالعديد من العمارة المحلية والتصميم والمهرجانات الفنية والأسواق (مثل السوق الحضري) ، تتمتع كلية العمارة بها بسبب موقعها الاستراتيجي بالقرب من وسط مدينة براتيسلافا. 133888_19144165_1079579065520544_8162618331696172792_o.jpg

آخر تحديث للنيسان (أبريل) 2020

عن هذه الكلية

The Faculty of Architecture is part of the Slovak University of Technology in Bratislava as a top establishment with educational, scientific, artistic, and project activities in the field of architect ... قراءة المزيد

The Faculty of Architecture is part of the Slovak University of Technology in Bratislava as a top establishment with educational, scientific, artistic, and project activities in the field of architecture, urbanism, and design. It was founded in 1947, and since then, it is based on the most talented Slovak architects and designers. إظهار محتوى أقل
براتيسلافا