دكتوراه في علوم الحاسبات والمعلومات

عام

أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

اقرأ المزيد عن كيفية معالجة RIT لأزمة الفيروسات التاجية هنا

نظرة عامة

درجة بحث صُممت لإنتاج علماء مستقلين ، وباحثين جدد ، ومعلمين مُجهزين جيدًا ، ستستفيد من أعضاء هيئة التدريس على مستوى عالمي ، والعروض الأكاديمية المتنوعة ، والمرافق الحديثة أثناء تحديد التحديات والبحث فيها داخل وخارج الحوسبة.

الدكتوراه في علوم الحوسبة والمعلومات هي درجة بحثية مصممة لإنتاج باحثين مستقلين وأحدث الباحثين والمعلمين المجهزين جيدًا. ستجري كل من البحوث التأسيسية والتطبيقية لمعالجة التحديات المتنوعة والهامة داخل وخارج الحوسبة ، والاستفادة من أعضاء هيئة التدريس على مستوى عالمي ، والعروض الأكاديمية المتنوعة ، والمرافق الحديثة. يستعد خريجونا للتفوق في بيئات الحوسبة والمتعددة التخصصات في الأوساط الأكاديمية والحكومية والصناعة.

يسلط برنامج الدكتوراه في علوم الحوسبة والمعلومات الضوء على اثنين من أكثر الخصائص الفريدة لكلية جوليسانو لعلوم الحوسبة والمعلومات: اتساع نطاق عروض البرامج وتركيزها العلمي على اكتشاف حلول لمشاكل العالم الحقيقي من خلال الموازنة بين النظرية والممارسة.

يركز البرنامج على الجوانب النظرية والعملية للبنية التحتية الإلكترونية كما هو مطبق على مشاكل محددة عبر مجالات متعددة. إنه مزيج من مجالات المعرفة الحوسبة داخل التخصصات ومجالات المجالات متعددة التخصصات.

Cyberinfrastructure

البنية التحتية السيبرانية (CI) هي تكامل شامل للأجهزة والبيانات والشبكات وأجهزة الاستشعار الممكّنة رقميًا لتوفير مجموعات آمنة وفعالة وموثوقة ويمكن الوصول إليها وقابلة للاستخدام والتشغيل البيني للبرامج وخدمات البرامج الوسيطة والأدوات. يلعب برنامج الدكتوراه دورًا قياديًا في أبحاث CI من خلال توفير أدوات محورها الإنسان لمجتمعات العلوم والهندسة. تركز هذه الأدوات والخدمات على مجالات مثل الحوسبة عالية الأداء ، وتحليل البيانات والتصور ، والخدمات السيبرانية والبيئات الافتراضية ، وإدارة التعلم والمعرفة.

المعرفة داخل التخصصات

هناك ثلاثة مجالات المعرفة الحوسبة داخل التخصصات: البنية التحتية ، والتفاعل ، والمعلوماتية.

تشمل البنية التحتية الجوانب المتعلقة بالأجهزة والبرامج (برامج وتطبيقات النظام) وتكنولوجيا الاتصالات وتكاملها مع أنظمة الحوسبة من خلال التطبيقات. وينصب التركيز على أفضل تنظيم لهذه العناصر لتوفير الحلول المعمارية المثلى. على جانب الأجهزة ، يتضمن التصميم على مستوى النظام (على سبيل المثال ، لحلول النظام على الشريحة) ومكونات كتل البناء الخاصة بها. من ناحية البرمجيات ، يغطي البرنامج جميع جوانب تطوير برمجيات الأنظمة والتطبيقات ، بما في ذلك لغات المواصفات والمواصفات والتصميم ؛ المصادقة والنماذج الأولية وإدارة جودة الخدمة متعددة الأبعاد ؛ خطوط منتجات البرمجيات ، والبنيات التي تعتمد على النموذج ، والتطوير القائم على المكونات ، واللغات الخاصة بالمجال ؛ وتقدير المنتج وتتبعه والإشراف عليه. يتضمن الموضوع الفرعي للاتصالات شبكات وبروتوكولات الاستشعار ؛ شبكات نشطة ، لاسلكية ، متنقلة ، قابلة للتكوين ، وعالية السرعة ؛ وأمن وخصوصية الشبكة ، وجودة الخدمة ، والموثوقية ، واكتشاف الخدمة ، والتكامل ، والشبكات البينية عبر الشبكات غير المتجانسة. على مستوى النظام ، هناك قضايا تتعلق بالمطابقة والاعتماد ؛ موثوقية النظام ، والتسامح مع الأخطاء ، والتكيف القابل للتحقق ، والأنظمة القابلة لإعادة التشكيل ؛ في الوقت الحقيقي ، أنظمة ذاتية التكيف ، ذاتية التنظيم. بعض التخصصات المتوفرة في هذا المجال هي الشبكات والأمن ، والأنظمة الرقمية و VLSI ، وتصميم البرامج والإنتاجية ، وبرمجيات الأنظمة.

يشير التفاعل إلى الموضوعات المتعلقة بالعمل المشترك لكيانين أو أكثر (الإنسان أو الحوسبة) التي تؤثر على بعضها البعض وتعمل معًا عندما يتم تسهيلها بواسطة التكنولوجيا. وهو يشمل العديد من الموضوعات الفرعية المتعلقة بكيفية تفاعل الناس والتكنولوجيا والتفاعل. تتشابك خيوط متعددة مشتركة في كل هذه المجالات ، يعتمد الكثير منها بشكل كبير ويبني على أسس في العلوم الاجتماعية والسلوكية مع التركيز على فهم الظواهر البشرية والاجتماعية / التنظيمية. إلى حد ما ، تتبع هذه المجالات نهجًا هندسيًا لتصميم التفاعلات التي تعتمد فيها الحلول على القواعد والمبادئ المستمدة من البحث والممارسة ولكنها تتطلب تحليلات تتجاوز النهج التحليلي. من هذا المنظور ، يمكن قياس الحلول وتقييمها مقابل الأهداف والنتائج المرجوة. ومع ذلك ، في حين أن الكفاءة والفعالية غالبًا ما تكون كلمات مراقبة هذه المجالات في الممارسة العملية ، فهنا أيضًا يلتقي العلم بالفن في الحوسبة. التصميم الإبداعي والحساسية للاحتياجات البشرية وجماليات أمر بالغ الأهمية. بعض التخصصات المتاحة في هذا المجال هي التفاعل بين الإنسان والحاسوب ، والأنظمة التعليمية القائمة على الكمبيوتر ، وتقنيات الوصول.

المعلوماتية هي دراسة التقنيات الحسابية / الخوارزمية المطبقة على إدارة وفهم النظم كثيفة البيانات. وهو يركز على التقاط وتخزين ومعالجة وتحليل وتفسير البيانات. تشمل الموضوعات الخوارزميات والتعقيد واكتشاف المعلوماتية. يتطلب تخزين البيانات ومعالجتها التحقيق في الأدوات والتقنيات الخاصة بالنمذجة والتخزين والاسترجاع. يتطلب التحليل والفهم تطوير أدوات وتقنيات للنمذجة الرمزية ، والمحاكاة ، وتصور البيانات. يتطلب التعقيد المتزايد لإدارة كميات هائلة من البيانات فهماً أفضل لأساسيات الحساب. تتضمن هذه الأساسيات التعقيد ونظرية تحديد الحدود المتأصلة للحساب والاتصال والتشفير وتصميم وتحليل الخوارزميات للحصول على حلول مثالية ضمن الحدود المحددة. بعض التخصصات المتاحة في هذا المجال هي المعلوماتية الأساسية ، المعلوماتية للاكتشاف ، والأنظمة الذكية.

مجالات متعددة التخصصات

يركز البرنامج على الحوسبة الخاصة بالمجال ، أو التفاعل بين تخصصات الحوسبة وغير الحوسبة ، في مجالات العلوم والهندسة والطب والفنون والعلوم الإنسانية والأعمال. من خلال دمج الحوسبة الخاصة بالمجال ، يطبق البحث الذي أجري في هذا البرنامج مبادئ الحوسبة وعلوم المعلومات على حل المشكلات في مجالات التطبيق التي تقع خارج نطاق تخصص الحوسبة التقليدي. يشتمل متطلب البحث على مفاهيم أساسية في البنية التحتية للإنترنت والتي تعتبر ضرورية لفهم المشكلات التي تصادف عادةً في تقدم الاكتشاف العلمي وتطوير المنتجات في المجالات متعددة التخصصات.

مجالات البحث النشطة

الحوسبة
  • الخوارزمية والنظرية
  • الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي
  • التواصل والشبكات
  • رؤية الكمبيوتر والتعرف على الأنماط
  • إدارة البيانات والتحليلات
  • البحوث التربوية
  • تصميم اللعبة
  • الرسومات والتصور
  • تفاعل الإنسان والحاسوب
  • معالجة اللغة الطبيعية
  • الحوسبة المنتشرة والمحمولة
  • لغات البرمجة
  • الأمن والخصوصية
  • هندسة البرمجيات
تطبيقات المجال
  • إمكانية الوصول والإدراج
  • الحوسبة الطبية الحيوية
  • العلوم المعرفية
  • الفيزياء الفلكية الحاسوبية
  • التمويل الحسابي
  • نظام المعلومات الجغرافية
  • التصوير والمعلوماتية الصورة
  • علوم الخدمة
  • الحوسبة الاجتماعية

خطة الدراسة

يتطلب البرنامج ما لا يقل عن 60 ساعة معتمدة تتجاوز مستوى البكالوريا التي تتكون من عمل دورة على مستوى الدراسات العليا ، بما في ذلك حضور الندوات والاعتمادات البحثية.

المقررات المطلوبة

يستكمل الطلاب 18 ساعة معتمدة من المقررات الاختيارية الأساسية والدورات الدراسية وساعتين دراسيتين من دورات مهارات التدريس

الاختيارية

توفر الدورات الاختيارية الدعم الأساسي لمنطقة بحث أطروحة الطالب. تأتي هذه الدورات من دورات البنية التحتية الإلكترونية ، ودورات المجال ، والاختيارية الأخرى.

أطروحة والبحوث

يجب على الطلاب إجراء البحوث الأصلية التي تؤدي إلى المنشورات التي راجعها النظراء.

تقييم

يجب على كل طالب اجتياز ثلاثة اختبارات تقييم بالترتيب التالي:

  1. تقييم البحث المحتمل: امتحان مؤهل
    بعد الانتهاء من السنة الأولى ، يقوم هذا التقييم بتقييم المهام البحثية التي عمل عليها الطلاب في عامهم الأول في البرنامج. إن اجتياز هذا التقييم سيؤهل الطلاب للاستمرار في برنامج الدكتوراه.
  2. مناقشة أطروحة الدفاع: امتحان الترشيح
    هذا فحص شفهي بعد الانتهاء من كتابة مقترح الأطروحة. سيتم منح القبول الرسمي للترشح بعد اجتياز شرط تقييم البحث المحتمل بنجاح والحصول على اقتراح بحثي معتمد من قبل لجنة الأطروحة. تتألف لجنة الرسالة من أربعة أعضاء على الأقل من بينهم مستشار الطالب.
  3. الدفاع أطروحة
    هذا هو الفحص النهائي. يتضمن الدفاع أطروحة لجنة أطروحة وقارئ خارجي اختياري من خارج RIT. يتكون الامتحان من عرض رسمي شفهي لطالب الأطروحة ، يليه أسئلة من الجمهور.

ابحاث

يجري أعضاء هيئة التدريس والطلاب أبحاثًا لتغيير الطريقة التي نعيش بها والعمل والتفاعل ، مع التركيز على كل من تكنولوجيا الحوسبة الجديدة وكيف يمكن للحوسبة دعم وتيسير وتمكين وإلهام التقدم في المجالات الأخرى.

متطلبات القبول

لكي يتم قبولك في برنامج الدكتوراه في علوم الحاسبات والمعلومات ، يجب على المرشحين الوفاء بالمتطلبات التالية:

  • أكمل طلب الدراسات العليا .
  • حاصل على شهادة البكالوريا أو ما يعادلها. *
  • إرسال النصوص الرسمية (باللغة الإنجليزية) لجميع الدورات التدريبية التي تم إكمالها سابقًا في المرحلة الجامعية والدراسات العليا.
  • إرسال الدرجات من امتحان سجل الخريجين (GRE) †.
  • قدِّم بيانًا بالهدف ، على سبيل المثال لا الحصر ، الخبرات والمصالح البحثية ، والدافع لمتابعة الدكتوراه ، والأهداف طويلة المدى.
  • تقديم سيرته الذاتية الحديثة أو استئناف.
  • تقديم رسالتين على الأقل للتوصية الأكاديمية و / أو المهنية. يجب على الحكام إرسال خطابات توصية بالبريد الإلكتروني إلى gradinfo@rit.edu أو عبر خدمة البريد مباشرة إلى مكتب الدراسات العليا والتسجيل بدوام جزئي .
  • إرسال عينة (عينات) مهنية أو بحثية ، إن وجدت.
  • يجب على المتقدمين الدوليين الذين لغتهم الأم ليست الإنجليزية تقديم علامات من اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL). يجب الحصول على درجة 88 كحد أدنى (عبر الإنترنت).

* نظرًا لأن البرنامج يشمل مجموعة واسعة من التخصصات ، يتم تشجيع الطلاب ذوي الخلفيات المتنوعة (على سبيل المثال: الهندسة والعلوم والعلوم الإنسانية والفنون الجميلة والأعمال والتخصصات ذات الخلفيات الحاسوبية الكافية) على التقديم. يجب أن يكون لدى المتقدمين الحد الأدنى من متطلبات عمل الدورة التالية: عام كامل من الدراسة في مفاهيم البرمجة والحوسبة ؛ خلفية رياضية قوية في مواضيع مثل الرياضيات المنفصلة ، والاحتمالات والإحصاءات ؛ والكفاءة والرؤية والخبرة (إن وجدت) في البحوث المتعلقة بعلوم الحوسبة والمعلومات.

score درجة الاختبار الأساسي. اتخذت خلال السنوات الخمس الماضية.

مقابلة

قد تكون هناك حاجة لإجراء مقابلة مع واحد أو أكثر من أعضاء هيئة التدريس و / أو لجنة برنامج الدكتوراه للمرشحين الذين يتم قبولهم للقبول قبل الاختيار النهائي. يمكن إجراء هذه المقابلة عبر الهاتف.

معلومات إضافية

شرط الإقامة

مطلوب سنة واحدة من الإقامة بدوام كامل.

رسوم التحويل

يمكن منح الطلاب الحاصلين على عمل دورة الدراسات العليا السابقة ، أو درجة الماجستير في تخصص علوم الحوسبة والمعلومات أو في تخصص متعلق بمجال معين ، فترة تصل إلى 9 ساعات معتمدة من أجل الحصول على متطلبات الشهادة. لن يتم إجراء تقييم تحويل الرصيد إلا بعد إجراء تقييم محتمل للبحث. سوف تشمل الاعتبارات الخاصة بنقل الرصيد مدى ملاءمة برنامج الطالب داخل التخصصات ومتعدد التخصصات للدراسة والبحث.

معيدين

المساعدة ، والتي تشمل الرسوم الدراسية والمعاشات ، متوفرة ومنح على أساس تنافسي.

آخر تحديث للMay 2020

عن هذه الكلية

With more than 80 graduate programs in high-paying, in-demand fields and scholarships, assistantships and fellowships available, we invite you to take a closer look at RIT. Don't be fooled by the word ... قراءة المزيد

With more than 80 graduate programs in high-paying, in-demand fields and scholarships, assistantships and fellowships available, we invite you to take a closer look at RIT. Don't be fooled by the word "technology" in our name. At RIT, you will discover a university of artists and designers on the one hand, and scientists, engineers, and business leaders on the other – a collision of the right brain and the left brain. إظهار محتوى أقل