دكتوراه في علوم التصوير

عام

أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

اقرأ المزيد عن كيفية معالجة RIT لأزمة الفيروسات التاجية هنا

نظرة عامة

الوصول إلى الحالة ما قبل الأخيرة للتعليم العالي في مجال علوم التصوير واكتساب القدرات والمهارات والخبرات لتحقيق النجاح في هذا المجال المتنوع.

الدكتوراه في علم التصوير ، يشير إلى الإنجاز العالي في المنح الدراسية والتحقيق المستقل في الجوانب المتنوعة لعلوم التصوير. يساهم الطلاب في المعرفة الأساسية في العلوم والهندسة المرتبطة بهذا المجال من الدراسة. كما دكتوراه التصوير المرشح ، سوف تحصل على القدرات والمهارات والخبرات لمواصلة توسيع حدود الانضباط وتلبية المطالب العلمية والصناعية والحكومية المستقبلية في هذا المجال.

يجب على المرشحين للحصول على درجة الدكتوراه إثبات الكفاءة عن طريق:

  • إكمال عمل الدورة التدريبية بنجاح ، بما في ذلك المنهج الأساسي ، كما هو محدد في خطة الطالب الدراسية ؛
  • اجتياز سلسلة من الاختبارات. و
  • إكمال أطروحة مقبولة تحت إشراف مستشار أبحاث الطالب ولجنة الأطروحة.

خطة الدراسة

يجب على جميع الطلاب إكمال 60 ساعة معتمدة كحد أدنى من العمل والبحث. يمتد المنهاج الأساسي ويدمج مجموعة مشتركة من المعرفة الضرورية لفهم عمليات التصوير والتطبيقات. يتم تعريف الدورات التدريبية من خلال الخطة الدراسية للطالب ويجب أن تتضمن تسلسلات الدورة الأساسية بالإضافة إلى تسلسل في منطقة موضعية مثل الاستشعار عن بُعد ومعالجة الصور الرقمية والتصوير الملون والرسومات الرقمية وأنظمة التصوير الكهروضوئي وتقنيات التصوير المجهرية.

قد يستغرق الطلاب عددًا محدودًا من الساعات المعتمدة في الأقسام الأخرى ويجب عليهم إكمال الاعتمادات البحثية ، بما في ذلك رصيدان من البحث مرتبطان بمقرر ندوة البحث ، ندوة الدراسات العليا (IMGS-606 ، 607).

تتيح المقررات الاختيارية للدراسات العليا التي يقدمها مركز علوم التصوير (والأقسام الأكاديمية الأخرى في RIT في المجالات المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بعلوم التصوير) للطلاب تركيز دراساتهم في مجموعة من مجالات البحث العلمي والتصوير التطبيقي ، بما في ذلك التصوير الكهروضوئي والصورة الرقمية المعالجة ، علم الألوان ، الإدراك والرؤية ، الكهربية ، الطباعة الحجرية ، الاستشعار عن بعد ، التصوير الطبي ، الطباعة الإلكترونية ، رؤية الماكينة.

تقدم للترشيح

يحدث التقدم للترشيح من خلال الخطوات التالية:

  • اختيار المستشار
  • تقديم والموافقة على خطة الدراسة الأولية
  • اجتياز امتحان خطي مؤهل
  • مراجعة الخطة الدراسية بناء على نتيجة الامتحان التأهيلي وتوصية المستشار
  • موعد لجنة البحوث
  • امتحان الترشيح على أساس أطروحة الاقتراح

بعد الامتحان التأهيلي ، تقرر هيئة التدريس ما إذا كان الطالب مستمر في برنامج الدكتوراه أو إذا كان السعي للحصول على درجة الماجستير أو خيار البرنامج الآخر أكثر قبولًا. للطلاب الذين يستمرون في برنامج الدكتوراه ، سيتم مراجعة خطة الطالب للدراسة ، وتعيين لجنة بحث ، ومن المقرر إجراء اختبارات الترشيح / الاقتراح ، وأخيراً يتم تقديم دفاع عن أطروحة.

لجنة البحوث

قبل امتحان الترشيح ، يجب على الطالب ، بالتشاور مع مستشار ، تقديم طلب إلى منسق برنامج الدراسات العليا لتعيين لجنة بحث. تتألف اللجنة من أربعة أشخاص على الأقل: مستشار ، وعضو واحد على الأقل من أعضاء هيئة التدريس وممول (أو مسار حيازة) والذي ينتمي مركز كارلسون لعلوم التصوير (باستثناء كلية البحوث) ، وهو شخص مختص في هذا المجال. من البحث الذي هو عضو هيئة تدريس RIT أو التابعة للصناعة أو جامعة أخرى ويحمل درجة الدكتوراه ، وكرسي خارجي. يجب أن يكون الكرسي الخارجي عضوًا ثابتًا في كلية RIT وليس عضوًا في هيئة التدريس بالمركز ويعينه عميد التعليم العالي. تشرف اللجنة على بحث الطالب ، بدءًا من مراجعة اقتراح البحث وتختتم بالدفاع عن الرسالة.

مقترح البحث

يختار الطالب ومستشار البحث موضوع بحث للرسالة. يجب أن تكون البحوث المقترحة أصلية وقابلة للنشر. على الرغم من أن الموضوع قد يتعامل مع أي جانب من جوانب التصوير ، إلا أن الأبحاث تتركز عادة في مجال الاهتمام الحالي داخل المركز. يتم تقديم مقترح البحث إلى لجنة أبحاث الطالب أثناء اختبار الترشيح قبل ستة أشهر على الأقل من الدفاع عن الرسالة.

الفحص النهائي للرسالة

يجب على مستشار البحث ، نيابة عن الطالب ولجنة أبحاث الطالب ، إخطار منسق برنامج الدراسات العليا بجدولة الامتحان النهائي للرسالة عن طريق إحالة عنوان الأطروحة وملخصها إلى الأطروحة وتاريخها ، إلى منسق برنامج الدراسات العليا. الوقت ، ومكان الفحص. قد لا يتم تحديد موعد الامتحان النهائي للرسالة في غضون ستة أشهر من تاريخ اجتياز الطالب لامتحان الترشيح (الذي تم فيه عرض مقترح الأطروحة والموافقة عليه).

باستثناء الظروف الاستثنائية (التي تتطلب إذنًا من منسق برنامج الدراسات العليا) ، قد لا يتم تحديد موعد الامتحان قبل أربعة أسابيع من إصدار الإعلان الرسمي (أي نشرات المدخل على مستوى المركز والبث عبر البريد الإلكتروني) لعنوان الرسالة والملخص والدفاع التاريخ والوقت والموقع.

الفحص النهائي للرسالة مفتوح للجمهور وهو في المقام الأول دفاع عن بحث الرسالة. يتكون الامتحان من عرض شفهي مقدم من الطالب ، يتبعه أسئلة من الجمهور. قد تختار لجنة البحث أيضًا استجواب المرشح على انفراد عقب العرض. ستقوم لجنة البحث على الفور بإخطار المرشح ومنسق برنامج الدراسات العليا بنتيجة الامتحان.

متطلبات القبول

للنظر في القبول في الدكتوراه برنامج في علوم التصوير ، يجب على المرشحين تلبية المتطلبات التالية:

  • أكمل طلب الدراسات العليا .
  • حاصل على شهادة البكالوريا (أو ما يعادلها) من جامعة أو كلية معتمدة في الهندسة أو علوم الكمبيوتر أو الرياضيات التطبيقية أو أحد العلوم الطبيعية.
  • أكملت دورات في حساب التفاضل والتكامل ، والفيزياء الجامعية (سنة واحدة) ، والفيزياء الحديثة ، ولغة الكمبيوتر.
  • إرسال النصوص الرسمية (باللغة الإنجليزية) لجميع الدورات التدريبية التي تم إكمالها سابقًا في المرحلة الجامعية والدراسات العليا.
  • إرسال عشرات من GRE ، إذا كنت تبحث عن مساعدة مالية.
  • تقديم بيان شخصي للأهداف التعليمية التي تتناول الاهتمامات البحثية.
  • إرسال السيرة الذاتية الحالية أو السيرة الذاتية.
  • إرسال رسالتين توصية من مصادر مهنية مباشرة إلى RIT. يجب أن تكون الرسائل سرية.
  • يجب على المتقدمين الدوليين الذين لا تتحدث الإنجليزية لغتهم الأم تقديم علامات من TOEFL أو IELTS أو PTE. مطلوب الحد الأدنى من درجة التوفل 100 (على شبكة الإنترنت). مطلوب الحد الأدنى من درجة IELTS 7.0. يتم التنازل عن متطلبات درجة اختبار اللغة الإنجليزية للناطقين الأصليين باللغة الإنجليزية أو لأولئك الذين يقدمون النصوص من الدرجات المكتسبة في المؤسسات الأمريكية.

يشمل علم التصوير مجموعة واسعة من التخصصات العلمية. يتم قبول المرشحين الاستثنائيين من المجالات الأخرى وذات الخلفيات المتنوعة في البرنامج.

يتم اتخاذ قرارات القبول من قبل لجنة تتألف من كلية الدراسات العليا في مركز علوم التصوير.

يمكن منح الطلاب الحاصلين على درجة الماجستير في مجال ذي صلة على درجة الدكتوراه بعد الانتهاء بنجاح من الاختبار المؤهل والموافقة على الخطة الدراسية. (يجب على الطلاب استشارة مستشارهم الأكاديمي للحصول على مزيد من المعلومات.) قد لا يتم التنازل عن اعتمادات البحث المطلوبة عن طريق الخبرة أو الاختبار.

معلومات إضافية

الإقامة

يجب على جميع الطلاب في البرنامج قضاء فصلين دراسيين متتاليين على الأقل (فصل الصيف) كطلاب مقيمين بدوام كامل ليكونوا مؤهلين للحصول على درجة الدكتوراه. إذا اقتضت الظروف ذلك ، يجوز التنازل عن شرط الإقامة عن طريق تقديم التماس إلى منسق برنامج الدراسات العليا ، الذي سيقرر التماس الطالب بالتشاور مع المستشار وكلية الدراسات العليا. يجب تقديم الطلب قبل تسعة أشهر على الأقل من الدفاع عن الرسالة.

الحد الأقصى للوقت

تتطلب سياسة الجامعة إكمال برامج الدكتوراه في غضون سبع سنوات من تاريخ اجتياز الطالب للامتحان المؤهل. يتم استبعاد دورات الجسر.

يجب على جميع المرشحين الحفاظ على التسجيل المستمر خلال مرحلة البحث في البرنامج. هذا التسجيل لا يقتصر على الحد الأقصى لعدد الاعتمادات البحثية التي تنطبق على درجة. عادة ، يستكمل الطلاب بدوام كامل دورة الدراسة للحصول على الدكتوراه في حوالي ثلاث إلى خمس سنوات. يُسمح لما مجموعه سبع سنوات بإكمال الشهادة بعد اجتياز امتحان التأهيل.

المساعدات المالية والمنح الدراسية والمساعدةمساعدو الخريجين والمنح الدراسية مغفرة الدراسية متاحة للطلاب المؤهلين. يجب على المتقدمين الذين يبحثون عن مساعدة مالية من المركز الاتصال بمكتب الدراسات العليا والتسجيل بدوام جزئي للحصول على مواد الطلب الحالية والمواعيد النهائية. يُنصح الطلاب الذين لا تتحدث الإنجليزية لغتهم الأم بالحصول على أعلى درجة ممكنة في اختبار TOEFL أو IELTS إذا كانوا يرغبون في التقدم للحصول على مساعدة في التدريس أو البحث. ويتم تشجيع هؤلاء المرشحين أيضًا على اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية المحكية من أجل النظر في الحصول على مساعدة مالية.
آخر تحديث للMay 2020

عن هذه الكلية

With more than 80 graduate programs in high-paying, in-demand fields and scholarships, assistantships and fellowships available, we invite you to take a closer look at RIT. Don't be fooled by the word ... قراءة المزيد

With more than 80 graduate programs in high-paying, in-demand fields and scholarships, assistantships and fellowships available, we invite you to take a closer look at RIT. Don't be fooled by the word "technology" in our name. At RIT, you will discover a university of artists and designers on the one hand, and scientists, engineers, and business leaders on the other – a collision of the right brain and the left brain. إظهار محتوى أقل