دكتوراه في علوم الأرض والبيئة

عام

وصف البرنامج

Lehigh University EES Graduate Students

يقدم القسم ماجستير ودكتوراه. درجات في علوم الأرض والبيئة. درجة الماجستير في الطب هي على أساس الأطروحة. تركز اهتمامات وبرامج الكلية على علوم الأرض وعلوم البيئة والإيكولوجيا. تشمل فرص البحث كلاً من الدراسات المختبرية والدراسات الميدانية.

أبرز البرامج

  • أعضاء هيئة تدريس أقوياء ونشطون في علوم الأرض وعلوم البيئة والإيكولوجيا.
  • أنشطة التطوير المهني جزء لا يتجزأ من دكتوراه. برنامج.
  • يحصل طلاب الدراسات العليا على تمويل من الأقسام للسفر المهني والعمل الميداني.
  • فرص العمل في صناعة استشارات علوم الأرض والمسوحات الجيولوجية الولائية والفدرالية والأكاديميات.

القسم

يقدم قسم EES برنامجًا للخريجين مرتبطًا بأبحاث بارزة على المستوى الوطني في المجالات الرئيسية لعلوم الأرض والبيئة. يعمل أعضاء هيئة التدريس المعترف بهم دوليًا عن كثب مع الطلاب في مشاريعهم البحثية ويقدمون دورات دراسات عليا جذابة وجذابة. مجموعات المناقشة البحثية النشطة ، ووجبات الغداء الأسبوعية ، والندوات ، والندوة البحثية السنوية لطلاب الدراسات العليا ، كلها تسهل المناقشة الواسعة والتعاون والبيئة الفكرية الديناميكية.

لماذا تختار Lehigh؟

لدينا برنامج دراسات عليا يركز على المجال ويرتبط بأبحاث بارزة على الصعيد الوطني في المجالات الرئيسية لنظام الأرض. في هذا الوقت من التركيز المتزايد على العلوم متعددة التخصصات ، نعتقد أن برنامجنا هو طريقة رائعة بالنسبة لك للحصول على تدريب الخريجين وبيانات الاعتماد الخاصة بك. يميل أعضاء هيئة التدريس لدينا الممولون جيدًا والمرتبطون جيدًا إلى العمل بشكل وثيق مع عدد قليل من الطلاب في وقت واحد في بحثهم ، وهو أمر يمكن أن يفتقر إليه في البرامج الكبيرة. يتميز عمل الخريجين في EES بما يلي:

  • اهتمام شخصي.
  • مجموعات بحثية مركزة وذات تمويل جيد.
  • بيئة فكرية متنوعة.
  • سهولة الوصول إلى أحدث المعدات.
  • الاهتمام بالتطوير الوظيفي.
  • فرص جيدة للعمل بعد التخرج.

سواء كانت الالتحاق بكلية الدراسات العليا ، وماذا تدرس ، وأين تذهب هي أسئلة مهمة. يجب عليك اتخاذ قرار دقيق وتخصيص اختيارك لاحتياجاتك وأهدافك واهتماماتك. لديك بالفعل الكثير من الخيارات المتاحة لك ، ويمكن أن تبدو مربكة ، ولكن الخبر السار هو أنه ربما يمكنك العثور على برنامج مناسب بشكل جيد. عندما تنظر من خلال هذا الموقع ، سترى أن لدينا بعض الأبحاث المثيرة للاهتمام الجارية في العديد من مجالات علم البيئة والعلوم البيئية والجيولوجيا ، ونحن نقدم كلا من الدكتوراه. الحصول على درجة علمية بالإضافة إلى ماجستير صارم يستند إلى أطروحة إذا كان ذلك يبدو جيدًا ، ففكر في الانضمام إلينا لعمل التخرج الخاص بك!

الدرجات التي نقدمها

تقدم EES كلاً من MS و Ph.D. درجات في علوم الأرض والبيئة. تحت مظلة واسعة من أنظمة الأرض ، يقوم الطلاب بإجراء البحوث الأساسية في العديد من التخصصات الفرعية للإيكولوجيا والعلوم البيئية والكيمياء الحيوية والجيولوجيا والكيمياء الجيولوجية والجيوفيزياء. يتطلب MS ما لا يقل عن 24 ساعة معتمدة من الدورات الدراسية ، وما مجموعه 30 ساعة معتمدة ، وأطروحة نتوقع أن تكون ذات جودة قابلة للنشر. دكتوراه. يتطلب ساعات معتمدة إضافية (اعتمادًا على مستوى الدخول) ، وبالطبع أطروحة ، على الطريق الذي يوجد فيه اختباران مصممان لتقييم التدريب العام (الاختبار المؤهل) على التوالي ، وخبرتك المتخصصة ذات الصلة بأطروحتك اقتراح (الدفاع عن الاقتراح).

القبول

القبول مفتوح: خريف / ربيع

الموعد النهائي لمراجعة الطلبات: 1 يناير

الموعد النهائي الربيع لمراجعة الطلب: 1 نوفمبر

معلومات الاتصال

روبرت بوث ، مدير الدراسات العليا
البريد الإلكتروني: rkb205@lehigh.edu
رقم الهاتف: 610-758-6580

متطلبات القبول

  • 2 خطابات التوصية المطلوبة.
  • درجات اختبار GRE العامة مطلوبة.

المتقدمين الدوليين

يجب على المتقدمين الدوليين إظهار مهارات اللغة الإنجليزية مساوية لتلك المطلوبة من الطلاب الباحثين عن درجة. يجب على جميع المتقدمين الدوليين الذين لغتهم الأم ليست الإنجليزية أن يخضعوا لاختبار TOEFL وأن يقدموا الدرجات

آخر تحديث للآب (أغسطس) 2020

عن هذه الكلية

As Lehigh’s largest and most diverse college, we are home to the social sciences, arts, humanities, and natural sciences. With 1,894 undergraduate students, 342 graduate students, 270 full-time facult ... قراءة المزيد

As Lehigh’s largest and most diverse college, we are home to the social sciences, arts, humanities, and natural sciences. With 1,894 undergraduate students, 342 graduate students, 270 full-time faculty and 90 professional staff, we are comparable in size and offer the intimacy of a liberal arts college, yet benefit from the resources of a research university. Our faculty are accomplished scholars, artists, and writers, recognized nationally and internationally as leaders in their fields, who share a commitment to the integration of teaching and scholarship into innovative, dynamic curricula set in an intellectually stimulating environment. إظهار محتوى أقل