دكتوراه في علم المصريات

عام

وصف البرنامج

الدكتوراه خريج لديه المعرفة النظرية المتعمقة في جميع المجالات الرئيسية للعلم المصريات ونظرة عامة مفصلة وحديثا فهم لحالة البحوث الحالية والمشاكل المرتبطة بها. على أساس الدكتوراه أيدت. الأطروحة ، فهو قادر على إظهار جودة استثنائية في تخصصه المحدد. إن مهارة ومهارات ومهارات الخريجين العلميين واللغويين والتحليليين تجعله مهيأ بالكامل لممارسة مهنة علمية وتربوية مهنية على المستوى الدولي. الدكتوراه قد يتم توظيف الخريجين في العديد من المؤسسات الأعلى تقييمًا التي تركز على دراسة الآثار القديمة ، وكذلك على مستوى كبار التنفيذيين الفعالين في المؤسسات المشاركة في العلاقات الثقافية والسياسية والاقتصادية والتجارية بين جمهورية التشيك ومصر.


العدد الإجمالي للمتقدمين في العام الأكاديمي السابق: 1 (الاعتماد السابق)
عدد المتقدمين المقبولين في السنة الأكاديمية السابقة: 1 (الاعتماد السابق)
مدة الدراسة: 4 سنوات
لغة التدريس هي الإنجليزية. علم المصريات هو برنامج دفع الرسوم.


وصف معايير التحقق والتقييم

امتحان القبول: امتحان من جولة واحدة ، مقابلة

  1. مناقشة مشروع الدكتوراه أطروحة: 0-30 نقطة ؛
  2. تقييم الدراسات السابقة التي قام بها مقدم الطلب ، والأنشطة البحثية وغيرها من الأنشطة الأكاديمية وتقييم مدى معرفة مقدم الطلب بالأدب الثانوي (بناءً على القائمة المقدمة من مقدم الطلب): 0-15 نقطة ؛
  3. ترجمة وتحليل نص مصرى محدد: 0-15 نقطة.

دكتوراه مقترحة يجب استشارة الموضوعات مسبقًا مع رئيس مجلس إدارة المناطق المعنية. رئيس مجلس إدارة المناطق الموضوعية (مدير البرنامج): البروفيسور م. ميروسلاف بارتا ، دكتور ، الاتصال: miroslav.barta@ff.cuni.cz.


لا يمكن قبول مقدم الطلب إلا إذا حصل على 30 نقطة كحد أدنى في امتحان القبول ، وفي الوقت نفسه ، يحصل على نقاط كافية لوضعها بين العدد المتوقع للطلاب المقبولين في البرنامج أو فرع الدراسة المختص (راجع مواصفات إجراءات القبول المطبقة على البرامج الفردية وفروع الدراسة) ؛ سيتم منح القبول لجميع المتقدمين الذين يسجلون نفس العدد من النقاط كمقدم الطلب الذي يأتي في المرتبة الأخيرة في ترتيب القبول. يرجى ملاحظة أن الأرقام المتوقعة المختلفة للقبول تنطبق على أشكال الدراسة المتفرغة والمجتمعة. لا يمكن قبول مقدمي الطلبات دون تزويدهم ، في موعد لا يتجاوز يوم التسجيل ، دليل على تعليمهم السابق (راجع 5.4 هنا).


شروط القبول

يتم قبول القبول لدراسة الدكتوراه عن طريق الانتهاء بنجاح من برنامج دراسة الماجستير.

طريقة التحقق:
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The Faculty of Arts at Charles University is currently one of the largest and most important research and educational institutions in the arts and humanities in Central Europe.

The Faculty of Arts at Charles University is currently one of the largest and most important research and educational institutions in the arts and humanities in Central Europe. إظهار محتوى أقل