دكتوراه في الهندسة المدنية

عام

وصف البرنامج

نظرة عامة

سيتصدى مركز البحوث للتحديات الكبرى الموضعية في مجال الهندسة المدنية ، بناءً على التعاون الدولي الحالي وتطويره. سيتم الحصول على الدعم المالي لمواجهة هذه التحديات من خلال مبادرات الجامعة الداخلية (للبنية التحتية والمرافق المحسنة) والتمويل الخارجي من المنح الحكومية والجمعيات الخيرية والدعم الصناعي المباشر.

سيعالج البحث التحديات الكبرى للطاقة والكربون والمياه النظيفة والبنية التحتية. استكشاف الحدود القصوى وتحديد حدود جديدة. تشمل مجالات البحث الرئيسية ما يلي:

  • الطاقة البحرية المتجددة
  • أنظمة المياه الجوفية والبيئة
  • GEOTECHNICS
  • بنية تحتية ذكية وهياكل عالية الأداء
  • مواد موفرة للطاقة

طريقة الدراسة / المدة

يتم التسجيل بدوام كامل أو جزئي ، تحت إشراف فريق إشرافي معين من قبل الجامعة. يُتوقع منك تقديم أطروحتك في نهاية ثلاث سنوات من التسجيل بدوام كامل للحصول على الدكتوراه ، أو عامين للحصول على الماجستير (أو ما يعادلها بدوام جزئي).

معلومات البحث

البحوث المرتبطة

لطالما كانت الطبيعة الديناميكية لهذا البحث من العوامل الرئيسية لنجاح المركز في جذب تمويل كبير من المجالس البحثية والإدارات والوكالات الحكومية في المملكة المتحدة. حقق مركز البحوث التربوية 11.5 مليون جنيه إسترليني من إيرادات البحوث الخارجية خلال فترة إطار التميز البحثي الأخير (REF2014).

مركز بحوث الهندسة المدنية (CERC) هو مركز دولي متعدد التخصصات رائد يمكّن العلماء والمهندسين من جميع مجالات التحقيق في الهندسة المدنية من العمل في مجال البحوث المتنوعة والمتكاملة.

هناك ميزة خاصة في مركز الدراسات التربوية وهي مجموعة واسعة ومتنوعة من الموضوعات البحثية التي يجري بحثها من قبل الطلاب والموظفين في المركز.

الآفاق المهنية

المقدمة

لمزيد من المعلومات حول الفرص الوظيفية في الدكتوراه المستوى ، يرجى الاتصال بفريق توظيف طلاب كلية الهندسة والعلوم الطبيعية على askEPS@qub.ac.uk.

سيسعد مستشارونا - بالتشاور مع المدرسة - بتقديم مزيد من المعلومات حول مجال البحث الخاص بك ، والآفاق المهنية الممكنة وتطبيق البحث الخاص بك.

شروط القبول

تخرج

الحد الأدنى للمتطلبات الأكاديمية للقبول في برنامج للحصول على درجة علمية هو عادة مع مرتبة الشرف من الدرجة الثانية العليا من أحد مزودي UK أو ROI HE ، أو مؤهل معادل مقبول من الجامعة. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق الاتصال بالمدرسة.

الطلاب الدوليين

للحصول على معلومات حول معادلات التأهيل الدولية ، يرجى التحقق من المعلومات الخاصة ببلدك.

متطلبات اللغة الإنجليزية

مطلوب دليل على درجة IELTS * 6.5 ، مع ما لا يقل عن 5.5 في أي مكون (* مأخوذ خلال العامين الماضيين).

يجب على الطلاب الدوليين الراغبين في التقدم إلى جامعة كوينز بلفاست (والذين لا تمثل الإنجليزية لغتهم الأولى) أن يكونوا قادرين على إثبات كفاءتهم في اللغة الإنجليزية من أجل الاستفادة الكاملة من مقررهم الدراسي أو البحثي. يجب على المواطنين من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية أيضًا استيفاء متطلبات الهجرة الخاصة بالتأشيرات والهجرة (UKVI) في المملكة المتحدة للغة الإنجليزية لأغراض التأشيرة.

إذا كنت بحاجة إلى تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية قبل الدخول في برنامج الشهادة هذا ، تقدم INTO Queen's University Belfast مجموعة من دورات اللغة الإنجليزية. تم تصميم هذه الدورات المكثفة والمرنة لتحسين قدرتك في اللغة الإنجليزية للقبول في هذه الدرجة.

  • اللغة الإنجليزية الأكاديمية: دورة مكثفة في اللغة الإنجليزية ودراسة المهارات للدراسة الجامعية الناجحة على مستوى الشهادة
  • اللغة الإنجليزية قبل الدورات: دورة لغة إنجليزية أكاديمية قصيرة مكثفة للطلاب الذين يبدأون برنامج شهادة في جامعة كوينز بلفاست والذين يحتاجون إلى تحسين لغتهم الإنجليزية.
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The Faculty of Engineering and Physical Sciences spans disciplines that impact lives today and will shape our future. Our international mix of staff and students make up a vibrant community that is ho ... قراءة المزيد

The Faculty of Engineering and Physical Sciences spans disciplines that impact lives today and will shape our future. Our international mix of staff and students make up a vibrant community that is home to some of the most innovative and globally significant research and teaching. It works where industry and research meet, providing the platform to spin out research into commercial opportunities and engage with industry on cutting-edge research with real-world projects such as the work with Wrightbus to produce the cleanest hybrid bus technology that powers the London Routemaster, or the pioneering work in The Institute of Electronics, Communications and Information Technology, securing our digital future through their Centre for Secure Information Technologies. إظهار محتوى أقل