دكتوراه في اللغة الإنجليزية

عام

وصف البرنامج

136617_Keystone-English.jpg

يقدم القسم درجة الماجستير والدكتوراه. درجات ، مع التركيز على الأدب والعدالة الاجتماعية. يدرس الطلاب في برنامج الكتابة في السنة الأولى ويتلقون التدريب في مجال البحث والتربية. دكتوراه الأخيرة تابع الخريجون مجموعة من الوظائف الإنسانية ، بما في ذلك مناصب مسار الحيازة في مؤسسات مثل جامعة دايتون وكلية مورافيا. وظائف في مؤسسات غير ربحية مثل مركز Harriet Beecher Stowe ؛ والمناصب التي تربط بين الشؤون الأكاديمية والطلاب في مؤسسات مثل جامعة نيفادا ، لاس فيغاس.

يسلط الضوء على البرنامج

  • يتم تمويل طلابنا بدوام كامل بالكامل ، مع رواتب سخية ومنح دراسية.
  • درجة الدكتوراه لدينا صغيرة ومرنة ، ويستفيد طلابنا من التوجيه الفردي والاهتمام الشخصي في كل مرحلة من مراحل حياتهم المهنية.
  • يحضر طلابنا في المؤتمرات الوطنية والدولية ، المنشورة في كل من الأماكن الأكاديمية والشعبية ، وقد حصلوا على تمويل بحثي تنافسي.

تم تصميم برنامج الدراسات العليا في اللغة الإنجليزية Lehigh University لإعداد المعلمين الباحثين للمناصب في المؤسسات حيث يعد كل من التدريس والبحث عنصرين مهمين في مهنة أكاديمية ناجحة. لقد طور قسم اللغة الإنجليزية لدينا برنامجًا للدراسة والتدريس يجب أن يزود خريجينا

  • معرفة واسعة بالأدب البريطاني والأمريكي في سياقها التاريخي ، بما في ذلك التوسعات الأخيرة للشريعة ؛
  • تركيز العمل في مجال رئيسي ، وهو أيضًا مجال البحث الرئيسي ؛
  • فهم واحد أو أكثر من الأساليب النظرية الحديثة والقدرة على استخدام هذه النظريات للتحقيق في القضايا الأدبية والثقافية والتربوية ؛
  • القدرة على إجراء بحث مستدام وإنتاج منحة دراسية ثاقبة ؛
  • خلفية كافية في التكوين والخطاب ليكون لها أساس نظري لتدريس دورات الكتابة ؛
  • خبرة في تدريس التكوين والأدب لطلاب البكالوريوس.

متطلبات الدورة

تتطلب Lehigh University أن يكون دكتوراه. يقوم الطلاب بإكمال 42 ساعة معتمدة (إذا كانوا يحملون Lehigh MAs) أو 48 ساعة معتمدة (إذا تم منح درجات الماجستير الخاصة بهم من قبل مؤسسات أخرى). دكتوراه يجب أن يتوقع الطلاب بشكل عام أن يأخذوا ما لا يقل عن 8-9 دورات أو 24-27 ساعة فصل دراسي من عمل الدورة الفعلي بعد درجة الماجستير يجب على الطلاب الحاصلين على درجة الماجستير في Lehigh الحصول على 8 دورات على الأقل أو 24 ساعة من الدورات الدراسية الفعلية. الطلاب الذين يدخلون دكتوراه ليهاي. يجب أن يأخذ البرنامج الحاصل على درجة الماجستير من مؤسسات أخرى ما لا يقل عن 9 دورات أو 27 ساعة معتمدة من الدورات الدراسية ، ولكن قد يُطلب منهم أخذ دورات توزيع إضافية لضمان اتساع التغطية.

  1. اللغة الإنجليزية 485 ، قضايا في تدريس الكتابة (2 ساعة معتمدة) و 486 ، تكوين التدريس: التدريب العملي (1 ساعة معتمدة) أو 400 ، التدريس تحت الإشراف (1 وحدة دراسية) ستحسب كدورة واحدة (1) 3 درجات للدكتوراه ، حتى إذا تم أخذها أثناء وجود الطالب في برنامج الماجستير.
  2. دكتوراه يمكن للطلاب الحصول على دراسة مستقلة ، اللغة الإنجليزية 495 ، أثناء عملهم الدراسي للحصول على الدرجة. انظر سياسة الدراسة المستقلة.

متطلبات اللغة

تعتقد كلية اللغة الإنجليزية بقسم ليهاي أن دراسة اللغة الأجنبية تفيد الطالب الأدبي بشكل كبير. لا تضيء هذه الدراسة النصوص المكتوبة باللغة الإنجليزية فحسب ، بل أيضًا ، بقدر ما تلقي الضوء على طبيعة اللغة نفسها ، وتسمح بإلقاء نظرة ثاقبة على اللغة الإنجليزية وثقافة الناطقين باللغة الإنجليزية. وبالتالي ، فإن دراسة اللغة الأجنبية أمر مرغوب فيه لدرجة الماجستير في اللغة الإنجليزية ، على الرغم من عدم الحاجة إلى أي منها.

للحصول على دكتوراه شهادة في اللغة الإنجليزية ، المتطلب هو قراءة المعرفة بلغة أجنبية واحدة ، عادة الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية أو اللاتينية أو الإسبانية ، على الرغم من أنه قد يُسمح بلغات أخرى وفقًا لتقدير منسق الدراسات العليا ، والذي يجب على الطلاب التشاور معه بشأن هوية اللغة. يجب أن يستوفي الطلاب المتطلبات قبل إجراء الاختبار العام للحصول على درجة الدكتوراه. الدرجة العلمية.

لتلبية متطلبات اللغة ، يجوز للطلاب

  1. اجتياز امتحان ترجمة المستوى الثاني ، الذي تديره الإدارة ؛ أو إكمال ما يعادل دورة واحدة في الترجمة أو الأدب بعد الفصل الرابع بعلامة "B-" أو أفضل ؛ أو
  2. تقديم دليل على إتمام دراسة اللغة المتقدمة بنجاح على المستوى الجامعي (ما لا يقل عن دورتين للترجمة أو الأدب بعد الفصل الرابع) مع درجات A أو B.

يمكن للطلاب دراسة اللغات في Lehigh University ، أو في كلية أو جامعة أخرى ، أو في معهد لغات ، أو بمفردهم.

لا تُحسب دورات لغة Lehigh التي يتم أخذها للحصول على الائتمان ضمن متطلبات دورات القسم ، ولكنها تُحسب ضمن العدد الإجمالي للاعتمادات (42 أو 48) اللازمة للتخرج.

الامتحانات

يتكون الامتحان من جزأين كتابيين ، منطقة بحث أولية (خمس ساعات) ، ومنطقة ثانوية (ثلاث ساعات) ، يتبعها امتحان شفهي لمدة ساعتين.

يتم إجراء الاختبار من قبل ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس باللغة الإنجليزية ، واثنان لمنطقة البحث الأولية ، وواحد للمنطقة الثانوية. ويترأس لجنة الامتحانات أحد الممتحنين الأساسيين. لا يستطيع عضو هيئة التدريس فحص الطالب في أكثر من مجال واحد. يمكن للطالب اختيار دعوة فاحص إضافي من قسم آخر لأي من (ولكن ليس كلاهما) من مناطق الاختبار.

في الفصل الأخير من عمل الدورة ، سيقدم الطلاب إلى لجنة الدراسات العليا مبررًا من صفحتين إلى ثلاث صفحات يصف المجالين اللذين يرغبون فيهما في فحص وإدراج أعضاء هيئة التدريس الذين وافقوا على دراستهم في هذه المجالات. يجب على الطلاب الذين يكملون عملهم الدراسي في الخريف تقديم مبررات امتحاناتهم ، بما في ذلك قائمة جزئية من النصوص ، بحلول الأسبوع الأول من شهر نوفمبر ، ويجب على الطلاب الذين يكملون أعمال الدورة في الربيع تقديم مبررات الاختبار بحلول الأسبوع الأول من شهر أبريل. بعد الحصول على موافقة لجنة الدراسات العليا ، سيكمل الطالب قوائم قراءة الامتحان بالتشاور مع ممتحنيه ، بالاعتماد على موارد مختلفة مثل قوائم الأقسام (إن وجدت) ، والببليوغرافيات الرئيسية ، ومناهج الدورة التدريبية ، وموارد الويب (على سبيل المثال ، العديد من قوائم الامتحانات من مؤسسات أخرى متاحة على الإنترنت). سيحتفظ القسم بملف بالقوائم المعتمدة والمبررات ليطلع عليها الطلاب. يجب على جميع الطلاب إيداع المواد الخاصة بهم في هذا الملف قبل الامتحان.

مجال البحث الأساسي

ستتكون هذه القائمة من 75-100 نص ، أساسي وثانوي ، أساسي ، وأقل اعترافًا ، في حقل معروف ، في معظم الحالات ، حقل موجود في قائمة معلومات مهمة MLA. يجب أن يحدد جزء من القائمة منطقة نظرية / منهجية أو منظور تاريخي أو مجال متعدد التخصصات.

المنطقة الثانوية

ستتألف هذه القائمة من حوالي 30 نصًا تركز على منطقة متميزة عن مجال البحث. ستحتوي القائمة على توجه عام نحو النصوص وموارد الويب / الوسائط الإعلامية المهمة لتطوير مجموعة من الدورات الجامعية في منطقة معترف بها / قابلة للتسويق في فترة تاريخية أو في نوع أو أسلوب متعدد التخصصات أو غير تقليدي. وتشمل الأمثلة الأخيرة دراسات المرأة ، والدراسات الأمريكية ، والتكوين ، والدين والأدب ، والسينما و / أو الثقافة الشعبية ، وخيال الجريمة ، والعلوم والأدب.

جدولة

يجب على الطلاب الخضوع للاختبار الشامل في أحد أول موعدين للاختبار المجدولين التاليين للفصل الدراسي الذي يكملون فيه عملهم الدراسي. أي أنه يجب على الطلاب أداء الاختبار في أغسطس أو يناير إذا أكملوا عملهم الدراسي في الربيع ، أو في مايو أو أغسطس إذا أكملوا عملهم الدراسي في الخريف.

لن يُسمح بالتأجيلات بعد موعد الامتحان الثاني المحتمل على أسس أكاديمية (وذلك لأن الطالب لا يشعر بالاستعداد لإجراء الامتحانات) ولكن قد يُسمح به ، في التماس إلى لجنة الدراسات العليا ، لأسباب شخصية خطيرة.

إعادة الامتحان: يجوز للطالب الذي فشل في الامتحان في أحد المجالين أو كليهما أن يعيد الامتحان في المنطقة أو المناطق الفاشلة بعد فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر. يجب على الطالب الذي يتلقى مساعدة مالية أن يعيد الاختبار في المنطقة أو المناطق الفاشلة في الوقت المحدد التالي المنتظم (مايو أو أغسطس أو يناير). إذا كانت نتائج إعادة الفحص في المنطقة أو المناطق الفاشلة غير مرضية أيضًا ، فلا يجوز للطالب متابعة دراسات الدكتوراه في Lehigh University .

القبول

القبول مفتوح: الخريف

الموعد النهائي لمراجعة الطلبات: 1 يناير

معلومات للتواصل

ستيفاني كوتز ، منسقة الدراسات العليا
بريد إلكتروني: sjk315@lehigh.edu
رقم الهاتف: 610-758-3311

متطلبات القبول

  • مطلوب 3 خطابات توصية.
  • درجات اختبار GRE العامة مطلوبة.
  • مطلوب عينة الكتابة.

المتقدمين الدوليين

يجب على المتقدمين الدوليين إظهار مهارات اللغة الإنجليزية مساوية لتلك المطلوبة من الطلاب الباحثين عن درجة. يجب على جميع المتقدمين الدوليين الذين لغتهم الأم ليست الإنجليزية الخضوع لاختبار TOEFL أو IELTS وتقديم النتائج.

آخر تحديث للآب (أغسطس) 2020

عن هذه الكلية

As Lehigh’s largest and most diverse college, we are home to the social sciences, arts, humanities, and natural sciences. With 1,894 undergraduate students, 342 graduate students, 270 full-time facult ... قراءة المزيد

As Lehigh’s largest and most diverse college, we are home to the social sciences, arts, humanities, and natural sciences. With 1,894 undergraduate students, 342 graduate students, 270 full-time faculty and 90 professional staff, we are comparable in size and offer the intimacy of a liberal arts college, yet benefit from the resources of a research university. Our faculty are accomplished scholars, artists, and writers, recognized nationally and internationally as leaders in their fields, who share a commitment to the integration of teaching and scholarship into innovative, dynamic curricula set in an intellectually stimulating environment. إظهار محتوى أقل