دكتوراه في الكيمياء الحيوية

عام

وصف البرنامج

كيمياء العمليات الحياتية

يتم تدريب الطلاب الذين يدخلون هذا البرنامج في جميع مجالات الكيمياء الحيوية بما في ذلك الطاقة الحيوية ، والأنزيمات ، والبيولوجيا الجزيئية ، وكيمياء البروتين وهيكله ، والكيمياء المناعية ، وكيمياء الأجسام الحيوية (الكيمياء الحيوية للمواد الأجنبية) ، والأساسات الكيميائية والخلوية للتفاعلات الأيضية ، إلخ. يشاركون بنشاط في مشاريع البحوث المدعومة من المنح في قسم الكيمياء الحيوية بكلية العلوم بجامعة تشارلز في براغ وكذلك في المختبرات المتعاونة في أكاديمية العلوم في جمهورية التشيك وفي المختبرات الإقليمية والشركات. يتم الانتهاء من الدراسات في البرنامج بنجاح بعد الحصول على شهادة اللغة الإنجليزية (الصادرة عن منظمات مستقلة) ، وبعد اجتياز امتحان الدكتوراه الحكومي في الكيمياء الحيوية وموضوعين آخرين (يقترحه عادة المشرف) ، والدفاع عن الدكتوراه . أطروحة الجزء المهم منها هو منشور واحد على الأقل في مجلة دولية تتم مراجعتها من قبل النظراء والتي يجب أن يكون المرشح فيها المؤلف الرئيسي.


وصف معايير التحقق والتقييم

امتحان القبول هو جولة واحدة في شكل مقابلة. وبناءً على طلب كتابي تم تقديمه إلكترونًا مع الطلب ، ولكن في موعد أقصاه 19 مايو 2019 ، يجوز للعميد السماح بإجراء فحص الدخول عبر تقنية المعلومات والاتصالات ، ولكن فقط لأسباب خطيرة وموثقة مثل الصحة أو الدراسة في الخارج.

خلال امتحان القبول ، يجب على المرشح إظهار المهارات الفنية واللغوية لدراسة البرنامج المعطى ، جنبا إلى جنب مع الصفات اللازمة للعمل العلمي. يتم تصنيف الفحص بحد أقصى 100 نقطة ، حيث يتم منح 20 نقطة كمكافأة لإعطاء فكرة أكثر تحديدًا عن محتوى الدراسة وأعمال الرسالة المخطط لها في ملحق التطبيق التطوعي ، بما في ذلك موضوع الرسالة ، والشرح الموجز ، و قسم الإشراف المتوقع وموافقة مشرف محدد للإشراف على مشروع الدكتوراه هذا.


شروط القبول

القبول في دراسات الدكتوراه مشروط بإكمال برنامج دراسة الماجستير بنجاح.

طريقة التحقق: امتحان القبول
تاريخ التأكيد (لامتحان القبول) من: 17.06.2019 حتى: 28.06.2019
تاريخ بديل (لامتحان القبول) من: 08.07.2019 حتى: 19.07.2019


القواعد التي تحكم الإعفاء من امتحان القبول

يجوز التنازل عن امتحان القبول بناءً على طلب مكتوب من المرشح ، بشرط أن يكون قد تقدم بطلب بنجاح لمشروع النجوم في العام الدراسي المحدد. يجب تقديم هذا الطلب ، بالإضافة إلى الوثائق التي تم استيفاء الشروط ، (ولكن ليس إلكترونيًا) بحلول 19 مايو 2019.


احتمال الوظيفي

خريج من الدكتوراه برنامج الدكتوراه في الكيمياء الحيوية من المتوقع أن يكون لديه معرفة نظرية وعملية واسعة في الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية. في مجالهم الخاص ، يمكنه / يمكنها إنتاج وتقديم النتائج العلمية على المستوى الدولي. إن تعليمه ومعرفته واسعة بما فيه الكفاية لتكون قادرة على التكيف للعمل في جميع الاتجاهات البحثية في مختلف المؤسسات التي تتعامل مع الدراسات ليس فقط في الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية ولكن أيضا مع مواضيع أوسع في الكيمياء: واجهة البيولوجيا. ويمكنه المشاركة في الدورات التدريبية النظرية والعملية في الجامعات ، ولكنه قادر أيضًا على قيادة مجموعات البحث ومختبرات الكيمياء السريرية في المؤسسات الطبية ، وكذلك المشاركة في الأبحاث المتخصصة في صناعة الأدوية.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The Faculty of Science, Charles University, Prague is leading academic institution in the field of natural sciences in Czech republic a Middle-european region. It provides education in biology, chemis ... قراءة المزيد

The Faculty of Science, Charles University, Prague is leading academic institution in the field of natural sciences in Czech republic a Middle-european region. It provides education in biology, chemistry, geology and geography. إظهار محتوى أقل