دكتوراه في الفنون الرقمية

عام

وصف البرنامج

هناك قوة خاصة في تصميم الويب وتطويره ، بما في ذلك التجارة الإلكترونية ، والتعلم الإلكتروني ، والصحة الإلكترونية ؛ وتتمتع المجموعة بخبرة كبيرة في تصميم التفاعل (على سبيل المثال ، سهولة الاستخدام وإمكانية الوصول) ، والحوسبة الاجتماعية (مثل الشبكات الاجتماعية ، والاتصال بوساطة الكمبيوتر) ، والتكنولوجيا النقالة (على سبيل المثال ، iPhone) ، والعوالم الافتراضية (على سبيل المثال ، Second Life) وألعاب الفيديو . في مجال الإعلام المرتكز على الوقت ، فإن المجموعة لديها اهتمام كبير في التقاط الأفلام الرقمية وتحريرها ، والتلاعب في تقنيات النمذجة ثلاثية الأبعاد بالكامل كما تستخدم في الألعاب والأفلام الروائية.

دعم الدراسة

موارد الدراسات العليا
يعمل طلاب الأبحاث في Digital Media في استوديو مخصص ومجهز بأحدث أجهزة الكمبيوتر وأجهزة تشغيل أجهزة الكمبيوتر الشخصي ، لتشغيل البرامج القياسية في الصناعة. هناك أيضا استوديو للتصوير الفوتوغرافي واستوديو إنتاج مع شاشة خضراء ومرافق التقاط الحركة. كما تم تجهيز المدرسة بجهاز تفحص ثلاثي الأبعاد للجسم - واحد من اثنين فقط في المملكة المتحدة.
الدعم
بصفتك طالب دراسات عليا ، فأنت جزء من مجتمع بحثي مزدهر وتتلقى الدعم من خلال برنامج واسع النطاق للإشراف الفردي ، وندوات بحثية متخصصة ، وبرامج تدريب على المهارات العامة ، وندوات عامة للإدارات ، عادة مع متحدثين خارجيين. نشجعكم على حضور أعمالكم وتقديمها في المؤتمرات الكبرى ، وكذلك المشاركة في برامج المؤتمرات والندوات الداخلية.

نطاقات البحث

التفاعلات الذكية

تمتلك مجموعة التفاعلات الذكية اهتمامات في جميع جوانب هندسة المعلومات والتفاعلات بين الإنسان والآلة. تم تشكيلها في عام 2014 من خلال دمج مجموعة أبحاث الصور والمعلومات ومجموعة أبحاث الوسائط الرقمية.

تتمتع المجموعة بسمعة دولية لعملها في عدد من مجالات التطبيق الرئيسية. ويشمل ذلك معالجة الصور والرؤية ، والتعرف على الأنماط ، وتصميم التفاعل ، والحوسبة الاجتماعية ، وفي كل مكان ، والحوسبة المتنقلة مع مجموعة من التطبيقات في مجال الأمن والقياسات الحيوية ، والرعاية الصحية ، والتعلم الإلكتروني ، وألعاب الكمبيوتر ، والأفلام الرقمية والرسوم المتحركة.

  • الحوسبة الاجتماعية والعاطفية
  • الروبوتات التعويضية وتفاعل الإنسان الآلي
  • واجهات الدماغ الدماغية
  • المحمول ، في كل مكان والانتشار الحوسبة
  • شبكات الاستشعار وتحليلات البيانات
  • التقنيات البيومترية والطب الشرعي
  • نماذج السلوك للأمن
  • أمن الأنظمة الموزعة (الحوسبة السحابية ، إنترنت الأشياء)
  • التعرف على الأنماط المتقدمة (التصوير الطبي ، التوثيق والتعرف على الكتابة اليدوية ، المقاييس الحيوية للحيوانات)
  • الرسوم المتحركة الحاسوبية ، تصميم الألعاب وتقنيات الألعاب
  • الواقع الافتراضي والمعزز
  • فنون رقمية ، قصص افتراضية.


وظائف

لقد طورنا برامجنا مع عدد من المنظمات الصناعية ، مما يعني أن الطلاب الناجحين في موقع قوي لبناء مستقبل مهني طويل الأجل في هذا التخصص المهم. يمكنك تطوير المهارات والقدرات التي يبحث عنها أصحاب العمل ، بما في ذلك حل المشكلات ، والفكر المستقل ، وكتابة التقارير ، وإدارة الوقت ، ومهارات القيادة ، والعمل الجماعي ، والتواصل الجيد.

لدى كينت سجلاً ممتازًا للعمل في الدراسات العليا: فقد وجد أكثر من 96٪ من طلاب الدراسات العليا الذين تخرجوا في عام 2015 فرصة عمل أو دراسة إضافية في غضون ستة أشهر.

وبناءً على نجاح كينت باعتبارها المؤسسة الرائدة في المنطقة لتوفير فرص العمل للطلاب ، فإننا نقدم العديد من الفرص لك لاكتساب خبرة جديرة بالاهتمام وتطوير المهارات والقدرات المحددة التي يقدرها أصحاب العمل.

شروط القبول

درجة 2.2 أو درجة امتياز أو ماجستير مع درجة الاستحقاق أو أعلى في مجال الحوسبة أو الوسائط المتعددة أو الفنون الرقمية أو موضوع التصميم ذي الصلة.

يتم النظر في جميع المتقدمين على أساس فردي ومؤهلات إضافية ، كما سيتم أخذ المؤهلات والخبرة المهنية في الاعتبار عند النظر في الطلبات.

الطلاب الدوليين

يرجى الاطلاع على موقعنا الإلكتروني للطلاب الدوليين للاطلاع على متطلبات القبول حسب البلد والمعلومات الأخرى ذات الصلة لبلدك.

متطلبات دخول اللغة الإنجليزية

تطلب الجامعة من جميع المتحدثين باللغة الإنجليزية غير الناطقين بها الوصول إلى الحد الأدنى من معايير الكفاءة في اللغة الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة قبل البدء في الحصول على درجة الدراسات العليا. بعض المواضيع تتطلب مستوى أعلى.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

The School of Engineering and Digital Arts has an excellent reputation for both its teaching and research.

The School of Engineering and Digital Arts has an excellent reputation for both its teaching and research. إظهار محتوى أقل