دكتوراه في الشؤون العامة

عام

أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

برنامج الدكتوراه في الشؤون العامة

تقدم مدرسة ترومان دروسًا صغيرة وعلاقات وثيقة مع الموجهين بالكلية وفرص المشاركة في الأبحاث الجارية. يكتسب الطلاب خبرة أكاديمية غنية في الطريق إلى وظائف ناجحة وناجحة في الشؤون العامة. في الوقت الذي يتخرج فيه طلابنا ، يكونون خبراء مشاركين بالكامل في مجالهم الفرعي مع وجهات نظر واسعة.

مدرسة ترومان متعددة التخصصات بعمق. يوفر التدريب الأكاديمي المتنوع الذي يقدمه أعضاء هيئة التدريس للطلاب فرصة لاستكشاف العديد من وجهات النظر النظرية والمنهجية وطرق التفكير المتعددة حول أبحاث العلوم الاجتماعية.

طلاب الدكتوراه يأخذون دروسا ويجرون البحوث مع أعضاء هيئة التدريس من مجموعة متنوعة من التخصصات في مدرسة ترومان وعبر جامعة ميسوري. إن العمل الوثيق مع أعضاء هيئة التدريس من خلال مساعدي الأبحاث وعملية الرسالة يشجع الطلاب على تطبيق وجهات نظر مختلفة لمشكلات العالم الحقيقي ولتطوير طرق جديدة لمعالجة القضايا في السياسة العامة والإدارة العامة.

يتعاون طلاب الدكتوراه مع هيئة التدريس في مدرسة ترومان التي تمثل خبرات واسعة النطاق بما في ذلك الحكم والقانون والسياسة العامة ؛ سياسة الطفل سياسة التعليم؛ والسياسة الاجتماعية.

رسوم دراسية

زيارة موقعنا على الانترنت لحساب الرسوم

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The University of Missouri was founded in 1839 in Columbia as the first public university west of the Mississippi River. Today, with an enrollment of more than 30,000 students, 13,000 full-time employ ... قراءة المزيد

The University of Missouri was founded in 1839 in Columbia as the first public university west of the Mississippi River. Today, with an enrollment of more than 30,000 students, 13,000 full-time employees, and 317,000 alumni, Mizzou is an important investment for the state and nation. إظهار محتوى أقل