دكتوراه في الدراسات الأيبيرية الأمريكية

عام

وصف البرنامج

يمتلك الخريجون معرفة عامة بمشكلات أمريكا اللاتينية فيما يتعلق بتطورها التاريخي وثقافتها المميزة التي تطورت منذ أواخر القرن السادس عشر ، على أساس المجتمعات قبل الكولومبية والهجرة من المدن الاستعمارية وأفريقيا. يمتلك الخريجون معرفة بالوقائع الأساسية لتاريخ أمريكا اللاتينية ، والقدرة على تعلم حقائق جديدة ، يساعدهم على معرفة نظرية ومنهجية الانضباط. الخريجين على دراية بتطوير الآراء حول المشاكل الأساسية في تاريخ المنطقة ، ومؤسسات الانضباط والشخصيات والدوريات والأعمال الرئيسية. لقد طوروا مهارات لغوية باللغتين الإسبانية والإنجليزية تمكنهم من دراسة الأدبيات المتخصصة والمشاركة في المناقشات داخل المجتمع العلمي الدولي.


مدة الدراسة: 4 سنوات

لغة التدريس هي الإنجليزية. الدراسات الأيبيرية الأمريكية هي برنامج يدفع الرسوم.


وصف معايير التحقق والتقييم

امتحان القبول: امتحان من جولة واحدة ، مقابلة

  1. مناقشة مشروع الدكتوراه أطروحة: 0-30 نقطة ؛
  2. تقييم الدراسات السابقة للأفراد ، والبحوث ، والأنشطة الأكاديمية الأخرى: 0-15 نقطة ؛
  3. تقييم معرفة مقدم الطلب بالأدب الثانوي (بناءً على القائمة المقدمة من مقدم الطلب): 0-15 نقطة.

دكتوراه مقترحة يجب استشارة الموضوعات مسبقًا مع رئيس مجلس إدارة المناطق المعنية. رئيس مجلس إدارة المناطق الموضوعية (مدير البرنامج): أ.د. Josef Opatrný CSc.، contact: josef.opatrny@ff.cuni.cz.


لا يمكن قبول مقدم الطلب إلا إذا حصل على 30 نقطة كحد أدنى في امتحان القبول ، وفي الوقت نفسه ، يحصل على نقاط كافية لوضعها بين العدد المتوقع للطلاب المقبولين في البرنامج أو فرع الدراسة المختص (راجع مواصفات إجراءات القبول المطبقة على البرامج الفردية وفروع الدراسة) ؛ سيتم منح القبول لجميع المتقدمين الذين يسجلون نفس العدد من النقاط كمقدم الطلب الذي يأتي في المرتبة الأخيرة في ترتيب القبول. يرجى ملاحظة أن الأرقام المتوقعة المختلفة للقبول تنطبق على أشكال الدراسة المتفرغة والمجتمعة. لا يمكن قبول مقدمي الطلبات دون تزويدهم ، في موعد لا يتجاوز يوم التسجيل ، دليل على تعليمهم السابق (راجع 5.4 هنا).


شروط القبول

يتم قبول القبول لدراسة الدكتوراه عن طريق الانتهاء بنجاح من برنامج دراسة الماجستير.

طريقة التحقق:
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The Faculty of Arts at Charles University is currently one of the largest and most important research and educational institutions in the arts and humanities in Central Europe.

The Faculty of Arts at Charles University is currently one of the largest and most important research and educational institutions in the arts and humanities in Central Europe. إظهار محتوى أقل