دكتوراه في الإدارة العامة

عام

وصف البرنامج

يوفر برنامج الدكتوراه في قسم الإدارة العامة للطلاب تعليماً غنياً ومتنوعاً من خلال مزيج من التدريب العملي على البحوث وأساس الدورات الدراسية التي تستهدف مجالات اهتمامك المحددة.

الهدف من تدريب الدكتوراه هو تزويد الأفراد بالإضافة إلى معرفة الإدارة العامة والمجالات ذات الصلة من خلال البحوث المنضبطة. عندما يتولى المهنيون الممارسون الدكتوراه ، يجب عليهم إدراك الحاجة لإظهار مهارات بحثية جوهرية والتفاعل مع أعضاء هيئة التدريس على أساس مستمر أثناء تصميم وتنفيذ مشاريع أطروحاتهم.

شهادة الخريجين

"كبرنامج دكتوراه ، تحولت الجامعة إلى اختيار رائع. يمكن الوصول إلى الكلية بشكل كبير ، وما زلت على اتصال مع العديد من أعضاء هيئة التدريس اليوم. الدورات صغيرة وتشكل الطلاب رابطة وثيقة بين بعضهم البعض. عندما أكون دخلت سوق العمل ، فقد وجدت باستمرار جامعات أخرى تعرف سمعة اتحاد المحاكم الإسلامية في الإدارة المالية وأيضًا أعضاء هيئة التدريس في البرنامج ، وقد تلقيت ما مجموعه ثلاثة عروض عمل أكاديمية على مسار الحيازة ، وشمل كل عرض عمل شخص ما في المدرسة لديه اتصال مع شخص ما في UIC. أوصي بكل إخلاص UIC لأي شخص يرغب في القيام بالرحلة إلى دكتوراه في الإدارة العامة ". أندرو كروسبي | شهادة الدكتوراة خريج الجامعه123015_rsz_adobestock_254467474.jpg

متطلبات درجة

مطلوب ما لا يقل عن 96 ساعة فصل دراسي من الدورات الدراسية وراء البكالوريا. سيحصل الحاصلون على درجة الماجستير في الإدارة العامة من UIC أو أي برنامج معادل عادةً على 32 ساعة فصل كحد أقصى نحو متطلبات الدرجة. مطلوب معدل درجة تراكمية لا تقل عن 3.00 (A = 4.00) في جميع دورات الدراسات العليا التي اتخذت في UIC للتخرج.

التخصصات:

  • الإدارة العامة وغير الهادفة للربح: تخصص الإدارة العامة وغير الهادفة للربح الطلاب لإجراء البحوث حول إدارة الوكالات على جميع المستويات الحكومية وغير الربحية. على الرغم من أن المعرفة بالإدارة في هذه القطاعات تقترض بشدة من المعرفة بالإدارة في القطاع الخاص ، إلا أن الإدارة العامة تختلف اختلافًا جذريًا بسبب سياق الإدارة العامة والقيم العامة. على الرغم من أنها ليست منظمات عامة ، إلا أن الوكالات غير الهادفة للربح تواجه مطالب وضغوطات مشابهة لتلك التي تختلف عن المؤسسات العامة.
    جميع الدكتوراه يجب على الطلاب الذين يختارون مجال التخصص هذا أن يأخذوا PA 527 ، نظرية الإدارة العامة
  • الإدارة المالية: يعد تخصص الإدارة المالية الطلاب لإجراء البحوث حول الإدارة المالية والسياسة المالية للحكومات ، في المقام الأول على مستوى الدولة والمستوى المحلي. هذا مجال واسع جدًا من الأبحاث له قواعد نظرية في مجالات المالية العامة والعلوم السياسية والإدارة والمحاسبة. يركز التعليم في التخصص على تطبيق النظريات والأبحاث في هذه المجالات على سياق القطاع العام من أجل التأثير على السياسات الحكومية وقرارات الإدارة ، وكذلك تعزيز المعرفة في مجال الإدارة العامة الأوسع.
    جميع الدكتوراه يجب على الطلاب الذين يختارون مجال التخصص هذا أن يأخذوا PA 554 ، ندوة متقدمة في الإدارة المالية.
  • طرق المسح: تخصص طرق المسح الطلاب لاستخدام المسوحات لإجراء البحوث في جميع مجالات الإدارة العامة وغير الربحية وإجراء البحوث المنهجية على استخدام طرق المسح. على الرغم من أن تصميم الاستطلاع وتحليله يعد مهارات يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من المجالات الفنية ومجالات الدراسة ، إلا أن الطلاب يركزون بشكل خاص على استخدام الاستطلاعات في الأبحاث التي تجريها الأكاديميون والحكومة والمنظمات غير الربحية.
    جميع الدكتوراه يجب على الطلاب الذين يختارون مجال التخصص هذا أن يأخذوا PA 578 ، والدراسات الاستقصائية ، والرأي العام والسياسة العامة.
  • الحوكمة والشبكات الحضرية : يعد التخصص الحضري والشبكات الحضرية الطلاب لإجراء البحوث على مجموعة متنوعة من الهياكل التنظيمية التي يتم من خلالها تصميم وتنفيذ سياسات / خدمات عامة وإقليمية عامة وتقييمها. تتجاوز قضايا السياسات الحضرية الحدود القضائية التقليدية وتتطلب دمج الجهات الفاعلة العاملة في مختلف القطاعات وعلى مستويات مختلفة. تحدث الحوكمة في المناطق الحضرية / الإقليمية من خلال شبكات متعددة ومتداخلة من الحكومات والمنظمات غير الربحية والمنظمات الهادفة للربح. يستكشف هذا التخصص تشكيل وإدارة الشبكات الحكومية وكذلك قدرتها على مواجهة التحديات التي تواجه المجتمعات في جميع أنحاء العالم. البحث في الإدارة الحضرية مستمد من الأدبيات المتعلقة بالإدارة التعاونية ومؤسسات الحكم المحلي وعلوم الشبكات والعلوم السياسية والسياسة العامة.
    جميع الدكتوراه يُطلب من الطلاب الذين يختارون مجال التخصص هذا أخذ PA 562 والمؤسسات المحلية والحضرية والإقليمية والسياسة العامة.

القبول

يتم النظر في المتقدمين على أساس فردي ، مع الأخذ في الاعتبار الأداء الأكاديمي المتفوق ووعد الإنجاز في المستقبل. يجب على المتقدمين تقديم دليل على الانتهاء من دورة الإحصاء على مستوى الدراسات العليا. سيُطلب من الطلاب الذين يعانون من قصور في هذا المجال القيام بدورات دراسية إضافية وفقًا لما يحدده مدير البرنامج. لن تنطبق هذه الدورات الدراسية على متطلبات الدرجة. يجب أن يكون لدى المتقدم الذي يسعى للحصول على القبول في البرنامج مع درجة الماجستير المكتملة متوسط درجة تراكمي قدره 3.00 (A = 4.00) في جميع الدورات الدراسية الجامعية و 3.5 في جميع أعمال دورة ما بعد البكالوريا. يجب على مقدم الطلب تقديم ثلاثة خطابات توصية من أشخاص على دراية بإنجازاته الأكاديمية أو خبرته المهنية. يُطلب من المتقدمين أيضًا تقديم علامات عامة لفحص سجلات الخريجين (GRE). يجب أن يكون لدى جميع المتقدمين الدرجات التي تضعهم في النسبة المئوية الخمسين لكل جزء من GRE ، وهو ما يقرب من 150 درجة على كل من الأجزاء اللفظية والكمية. إذا فشل مقدم الطلب في تقديم درجة GRE بحد أدنى 150 على كل جزء من GRE و GPA 3.5 ، فيمكن أن يظل الدكتوراه قيد الدراسة. اللجنة. ستقوم اللجنة بمراجعة جميع الأدلة على الوعد الكبير لتشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، اتجاه درجة الدراسات العليا ، ونوع برنامج الدراسات العليا ، والخبرة العملية الناضجة.

إجراءات التقديم

الخطوة 1: املأ طلب تعيين الخريجين في غضون 3 إلى 5 أيام عمل بعد تقديم طلبك عبر الإنترنت ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تقر باستلام طلبك ، بالإضافة إلى الإشارة إلى أنه يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى النظام للبدء في تحميل مواد التطبيق الإضافية.

الخطوة 2: دفع رسوم (رسوم) الطلب

الخطوة 3: يجب تحميل المواد التالية إلكترونيًا بعد تقديم الطلب عبر الإنترنت. يجب أن تحصل على رسالة بريد إلكتروني تحتوي على ملخص التطبيق الخاص بك والذي سيوفر رابطًا حيث ستقوم بتحميل المستندات الخاصة بك.

  • قم بتحميل نسخة من النصوص من جميع المؤسسات التي حصلت فيها على شهادات ونصوص من جميع الكليات والجامعات الأخرى التي حضرت خلال السنوات الثماني الماضية. (لا ترسل نسخًا ورقية ، فلن يتم قبولها. يجب على الطلاب أن يطلبوا سجلات صادرة عن المسجل ومسحها ضوئيًا وتحميلها عبر نظام التقديم على الإنترنت. لا يمكننا تحميل النصوص نيابة عن الطلاب.)
  • ما لا يقل عن ثلاثة خطابات توصية من الأساتذة السابقين أو المشرفين. يجب كتابة الرسائل من قبل شخص يمكنه التحدث إلى قدرتك على النجاح في المنحة والبحث.
    • سيُطلب منك إرسال عناوين البريد الإلكتروني لموصييك. سيقوم النظام بإرسال بريد إلكتروني تم إنشاؤه تلقائيًا مع رابط إلى حيث يمكنهم تحميل خطابات التوصية الخاصة بهم. إذا كان لديك أكثر من 3 خطابات توصية تود إرسالها ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى سارة ماكدونالد على العنوان smcdon1@uic.edu. ستحتاج سارة إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق الخاص بك لإضافة عنصر إضافي.
  • بيان شخصي واحد أو صفحتين. يرجى تحديد مجالات التخصص الأساسية والثانوية التي ترغب في متابعة البرنامج في بيانك. يجب أن تكون هذه المجالات متوافقة مع التخصصات التي يقدمها البرنامج وخبرة الكلية. إذا لزم الأمر ، يمكنك تغيير مجال تخصصك في وقت لاحق. يمكنك مراجعة مجالات التخصص في صفحة الويب التالية: دكتوراه مجالات التخصص يرجى إدراج ما يلي في بيانك الشخصي:
  • ما هي خلفيتك والاهتمامات الأكاديمية؟
  • لماذا قررت دراسة الإدارة العامة على مستوى الدراسات العليا؟
  • ما هي أهدافك المهنية؟
  • كيف الدكتوراه في الإدارة العامة تنسجم مع خططك قصيرة وطويلة الأجل لحياتك المهنية؟
  • أي أعضاء هيئة التدريس تريدون العمل داخل القسم؟
  • استئنف
  • مثال مكتوب
  • يمكن أن تكون العينة ورقة من دورة أو منشور ، لكن يجب أن تتناول قضية معاصرة في الإدارة العامة بطريقة توضح قدرة مقدم الطلب على التفوق في الدكتوراه. برنامج. بدلاً من ذلك ، يمكن لمقدمي الطلبات كتابة مقال من 3-5 صفحات
  • نتائج الاختبارات الحديثة (أقل من خمس سنوات) من اختبار سجل الخريجين (GRE) المقدمة من خلال خدمات الاختبارات التربوية إلى رمز مؤسستنا لعام 1851. يجب على الطلاب الدوليين تقديم درجات TOEFL أو التأهل للحصول على تنازل عن اختبار TOEFL. أرسل درجاتك في اختبار TOEFL إلى رمز مؤسستنا لعام 1851.
  • نموذج طلب تعيين الخريجين
  • يرجى الإشارة بوضوح في الجزء العلوي من النموذج إلى ما إذا كنت تبحث عن مساعدة أو زمالة. معظم الدكتوراه المتقدمين الذين يرغبون في الحصول على مساعدات من خلال منح أعضاء هيئة التدريس أو أحد مراكز البحوث السبعة بالكلية للعمل في مشاريع بحثية. دكتوراه يتلقى الطلاب مساعدات تعليمية ، وتتوفر أحيانًا مساعدات عامة.

يجب أن يتم تحميل المواد المذكورة أعلاه من خلال نظام التقديم الإلكتروني.

آخر تحديث للتشرين الأول/أكتوبر 2019

عن هذه الكلية

What do we think we're doing? The short answer is that we are trying to make the places we live better for everyone. That can mean different things to different people and there are certainly many way ... قراءة المزيد

What do we think we're doing? The short answer is that we are trying to make the places we live better for everyone. That can mean different things to different people and there are certainly many ways to go about it. And that's really why there is a UIC CUPPA. إظهار محتوى أقل