دكتوراه في الآداب

عام

وصف البرنامج

تماشياً مع التزام Harrison Middleton University بتعزيز التميز في التعليم ورغبتها في تكوين علماء ومهنيين مدربين تدريباً عالياً لديهم منظور فكري واسع في العلوم الإنسانية ، تقدم الجامعة برنامج دكتوراه في الآداب.

حول برنامج دكتوراه في الآداب

يتطلب هذا البرنامج من الطلاب إكمال 60 ساعة من ائتمان الخريجين بعد مستوى درجة الماجستير. تم تصميم برنامج دراسة دكتور في الآداب من قبل الطالب بالتشاور مع الفريق التعليمي للطالب. يقدم الطالب مقترحًا لبرنامج الدكتوراه في الآداب للجامعة ، ويتم اعتماده من قبل الفريق التعليمي للطالب والعميد. يمكن لجميع طلاب الدكتوراه الحصول على درجة الماجستير في الآداب عند الانتهاء بنجاح من أول اختبار شامل للتركيز و 36 ساعة معتمدة من Harrison Middleton University .

يتم تسليم دكتوراه الآداب في Harrison Middleton University بالكامل عن بُعد ويستخدم برنامجًا دراسيًا مرنًا وشخصيًا أنشأه الطلاب. وبهذه الطريقة ، يمكن تخصيص الطريقة التي يستوفي بها الطالب متطلبات الدرجة وفقًا للأهداف التعليمية والمهنية لكل طالب.

* عرض معايير القبول الخاصة بنا لبرامج Harrison Middleton University .

أهداف البرنامج

عند الانتهاء بنجاح من برنامج الدكتوراه في الآداب ، سيكون الطلاب قد حققوا الأهداف التالية:

تصميم وتنفيذ وإكمال برنامج الدكتوراه الموجه ذاتيًا لدراسة الأعمال الرئيسية في الفنون الحرة.

إظهار التسهيلات مع أساليب المناقشة القائمة على الاستفسار عن طريق صياغة أسئلة تفسيرية والمشاركة في مناقشات الدورة.

فكر بشكل نقدي في الأفكار الأساسية في العلوم الإنسانية والفكر الغربي واشترك في مناقشة دقيقة حول الأسئلة الأساسية للوجود البشري.

إظهار معرفة متعددة التخصصات للتاريخ الثقافي الغربي في مجالات اختيارهم.

تقييم وتوليف وتوضيح الأدبيات والنظريات والممارسات والمشكلات والقضايا الأخلاقية الرئيسية التي نوقشت في الدورات الدراسية.

التواصل الفعال بوضوح ودقة في الكتابة والشفوية في مجموعة متنوعة من الإعدادات ؛ الاستفادة من التماسك المنطقي والاتساق ، والاستخدام الصحيح للأدلة والاستشهادات ، من أجل استكشاف مجالات اختيارهم.

تقديم دليل على تحقيق فكري مهم وفكر أصيل ومعرفة متعددة التخصصات في شكل كابستون والدفاع عنه.

آخر تحديث للتشرين الأول (أكتوبر) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

We at Harrison Middleton University believe that the study of the humanities is both timeless and timely because it focuses on the central questions of human existence, lasting debates that bear direc ... قراءة المزيد

We at Harrison Middleton University believe that the study of the humanities is both timeless and timely because it focuses on the central questions of human existence, lasting debates that bear directly on the problems we face today. And in a time when information of all kinds is increasingly fragmented, the study of ancient and modern classics provides a rich source of fundamental knowledge and unifying ideas. Harrison Middleton University is a great ideas, great works, great conversations, distance learning university that offers graduate education in the humanities with concentrations in imaginative literature, natural science, philosophy and religion, and social science. Harrison Middleton University promotes student-faculty scholarship through research, discussion, and the development of collaborative publications. إظهار محتوى أقل