Keystone logo

53 درجة الدكتوراه في التربية برامج في علم التربية والتعليم 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه في التربية
  • علم التربية والتعليم
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (53)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الدكتوراه في التربية برامج في علم التربية والتعليم

عندما يرغب الطلاب في الحصول على تعليم عالٍ في مجال التعليم ، قد يختارون التسجيل في برنامج دكتور في التربية. في كثير من الأحيان ، يستغرق إكمال هذا النوع من البرامج ثلاث سنوات.

ما هو دكتور التربية في التربية؟ وهو برنامج رفيع المستوى يركز على الأساليب وأدوات التعلم والسياسات المرتبطة بالتعليم. قد يكون الطلاب قادرين على التركيز على التعليم الابتدائي والثانوي أو ما بعد الثانوي ، أو قد يأخذ البرنامج نظرة عامة على جميع مستويات التعليم المدرسي. ومثل شهادات الدكتوراه الأخرى ، قد يتضمن هذا البرنامج محاضرات ومناقشات وحلقات عمل ومشاريع أبحاث في المناهج الدراسية. قد تكون الدورات الدقيقة المطلوبة مماثلة للمشكلات والاتجاهات في التعليم ، منهجيات التصميم والبحث ، تحليل السياسات في التعليم وأسس بيئات التعلم.

يمكن أن يؤدي إعداد دورة تدريبية رفيعة المستوى في التعليم إلى إعداد الخريجين لدور قيادي في المجال الأكاديمي. يمكن للطلاب تحسين مهاراتهم الإبداعية في حل المشكلات والتواصل والقيادة. في حين أن هذه القدرات يمكن أن تؤدي إلى رواتب أعلى ، قد تؤثر أيضًا على كيفية تفاعل المشاركين مع أحبائهم.

تكلفة درجة الدكتوراه ليست هي نفسها في كل مؤسسة. في الواقع ، قد تعتمد التكلفة على المدرسة والموقع والبرنامج والدورات. يمكن للمتقدمين الحصول على فكرة أفضل عن التكلفة عن طريق الاتصال بجامعة.

يستطيع دكتور التربية في التعليم إعداد الطلاب للعديد من الوظائف. في حين أن بعض الخريجين يدخلون صناعة التعليم كمدراء أو مديرين أو باحثين أو استشاريين ، قد يختار آخرون طريقًا مختلفًا. على سبيل المثال ، قد يستخدم الطلاب مهاراتهم القابلة للتحويل ليصبحوا صانعي سياسة أو مديرين تنفيذيين أو مستشارين. يمكن أن تعتمد الفرص الدقيقة المتاحة على خلفية التعليم السابقة والعمل للطلاب.

تقدم العديد من الجامعات والمدارس حول العالم برامج دكتور في التربية. قد تتمكن من العثور على مدرسة محلية بالدرجة التي تريدها أو التسجيل في برنامج عبر الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.