Keystone logo

3 درجة الدكتوراه في التربية برامج في المناهج الدراسية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه في التربية
  • علم التربية والتعليم
  • Instruction
  • المناهج الدراسية
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (3)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه في التربية برامج في المناهج الدراسية

    بعد حصوله على درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير ، يقرر البعض أخذ مؤهلاتهم التعليمية خطوة إلى الأمام من خلال متابعة درجة الدكتوراه في التربية. عادة ما تقوم برامج دكتور التربية ، التي تعتمد عادة على الأبحاث ، بمساعدة الطلاب على تحسين معرفتهم بمجال دراسي معين.

    ما هو دكتوراه في التربية في المناهج؟ بشكل عام ، تم تصميم هذا النوع من البرامج للمعلمين المحترفين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم كمتخصص في المناهج الدراسية. في نهاية المطاف ، يمكن لهذه الدورة الدراسية إعداد المعلمين للتحديات التي يواجهونها في قطاع إدارة المناهج الدراسية. يمكن للأشخاص الذين يسعون إلى هذه الدرجة أن يأخذوا دورات تغطي الثقافة والقيادة والأخلاق والأخلاق ، وتنفيذ المناهج وتصميمها.

    تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لهذا البرنامج في قدرة الطلاب على تعلم كيفية تصميم وتنفيذ برنامج فعال للمناهج الدراسية ، والذي يمكن أن يساعدهم على التفوق كمسؤول تعليمي. يمكن للطلاب أيضًا تعزيز مهاراتهم التنظيمية والبحثية ، والتي يمكن أن تساعدهم في الحصول على عروض ترويجية خلال حياتهم المهنية.

    سواء كان البرنامج شخصيًا أو عبر الإنترنت ، وكم من الوقت الذي يستغرقه البرنامج لإكماله ، ومكان تواجده في المدرسة ، يمكن أن يؤثر ذلك على التكلفة الإجمالية لكسب هذه الدرجة. كما يمكن أن يؤثر معدل الرسوم الدراسية على الرسوم المدرسية على تكلفة الحصول على هذه الدرجة.

    بعض الخريجين الذين يحصلون على درجة الدكتوراه في التربية من المناهج الدراسية يختارون البقاء في القطاع التعليمي كمعلم للأطفال الصغار أو المراهقين ، في حين يقرر آخرون الانتقال إلى منصب كمعلم جامعي. في كثير من الحالات ، يعمل خريجو هذا البرنامج كمنسقين إرشاديين أو مديرين أو مخططي المناهج الدراسية ومنسقين للمؤسسات الحكومية أو المدارس الخاصة والمستأجرة.

    هناك العديد من الفرص المثيرة التي تنتظر أولئك الذين يسعون للحصول على دكتوراه في التربية في المناهج إما شخصيا أو عبر الإنترنت. لمعرفة المزيد حول الخيارات المتاحة ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.