Keystone logo

2 درجة الدكتوراه في التربية برامج في التعليم العالي 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه في التربية
  • علم التربية والتعليم
  • التعليم العالي
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (2)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      درجة الدكتوراه في التربية برامج في التعليم العالي

      قد يرغب الباحثون الذين أكملوا درجة الماجستير في التعليم في مواصلة تعليمهم من خلال دكتوراه في التربية. درجة الدكتوراه هذه غالباً ما تستند إلى الأبحاث. ينهي الطالب المتوسط ​​هذا النوع من البرامج في ثلاث سنوات.

      ما هو دكتور التربية في التعليم العالي؟ تقوم درجة الدكتوراه هذه بإعداد الطلاب لمهنة مجدية في المؤسسات الأكاديمية ، مثل الجامعات والمدارس التجارية والكليات. غالبًا ما يتخذ المشاركون مشاريع بحثية لمعرفة المزيد عن السياسات والنظريات والطرق المطلوبة في التعليم العالي. الدورات المطلوبة لبرنامج الدكتوراه ليست متشابهة في كل جامعة ولكنها قد تشمل السياسة والتمويل في التعليم العالي ، منظمات الكليات المجتمعية ، تاريخ التعليم العالي ، التعليم العالي والمتعلمين البالغين ، والتخطيط الاستراتيجي والفعالية المؤسسية.

      هذا المجال من الدراسة يجعل الطلاب مستعدين لإحداث تغيير في مؤسسات التعليم العالي. يبني قدرات حل المشاكل ، ومعرفة مهارات العدالة الاجتماعية والاتصالات. قد يكون العلماء قادرين على استخدام هذه المهارات والمعرفة الجديدة لمساعدتهم على النجاح في جميع جوانب الحياة.

      يمكن أن تختلف تكلفة طبيب التربية من مدرسة إلى أخرى. قد يلعب موضوع ونوع الدورة وموقع المدرسة دورًا في التعليم. قد يتمكن مقدمو الطلبات من الحصول على مزيد من المعلومات مباشرة من الجامعة التي يرغبون في حضورها.

      الطلاب الذين يكملون برنامج دكتوراه في التعليم في التعليم العالي غالباً ما يكونون مستعدين للدخول في مهنة مجدية في مدارس التعليم العالي. بعض الخريجين قد يشغلون مناصب كرؤساء الجامعات ، ومديري تطوير الكليات ، وباحثين في التعليم العالي ، وصانعي السياسات ، ومسؤولين سريريين ، ومستشارين أكاديميين. قد تملي الفرص المهنية المتاحة للمشاركين من خلال اهتماماتهم وتعليمهم وخبراتهم.

      قد يتوفر طبيب في المدارس في جميع أنحاء العالم. قد تكون قادراً على العثور على برامج عبر الإنترنت. الحصول على مزيد من المعلومات سهل. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.