Keystone logo

2 درجة الدكتوراه في التربية برامج في التعليم الدولي 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه في التربية
  • علم التربية والتعليم
  • التعليم الدولي
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (2)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      درجة الدكتوراه في التربية برامج في التعليم الدولي

      دكتوراه في التربية هي واحدة من أعلى الشهادات المتاحة من الجامعات. كدرجة الدكتوراه المستندة إلى البحوث ، فإنه غالبا ما يركز على المجالات داخل التعليم لإعداد الطلاب للأبحاث الأكاديمية أو السريرية أو البحثية. يمكن لمعظم الطلاب إنهاء برنامج دكتوراه في التعليم في ثلاث سنوات.

      ما هو دكتور التربية في التعليم الدولي؟ هو برنامج درجة يركز على فهم كل من معايير التعليم الرسمي وغير الرسمي في سياقات سياسية واجتماعية ثقافية واقتصادية ولغوية متنوعة. قد ينظر المشاركون إلى مبادئ حقوق الإنسان والإنصاف والعدالة الاجتماعية في بيئة تعليمية. يمكن أن تكون الدورات الدقيقة المطلوبة لهذه الدرجة مختلفة في كل جامعة. بعض الأمثلة على الدورات الدراسية المحتملة التي يجب أن يتلقاها الطلاب تشمل التعليم الدولي والمقارن ، ونماذج البحث البديلة ، والنظرية الاجتماعية والنقد الاجتماعي ، وحقوق الإنسان والحركات الاجتماعية.

      هذا التعليم العالي المستوى يمكن أن يؤدي إلى الكثير من نتائج التعلم المفيدة. قد يقوم بعض المشاركين بشحذ مهاراتهم في التقييم وتطوير السياسات والتحليل. كل هذه المهارات يمكن أن تساعد المعلمين على أن يصبحوا معلمين وباحثين وناشطين في مجال حقوق الإنسان أفضل.

      قد يكون لكل جامعة رسوم دراسية مختلفة قليلاً لطبيب التربية. الطريقة الوحيدة التي يمكن للمتقدمين أن يستوعبوا بها المبلغ الذي قد يدفعونه هو الاتصال بالمدرسة بأنفسهم.

      يمكن لطبيب التربية في التعليم الدولي أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من الوظائف في أي مكان في العالم. قد تختلف الإمكانيات الدقيقة المتوفرة بناءً على تجربة العمل السابقة وتعليم الطلاب الآخرين. وقد انتقل بعض الخريجين بهذه الدرجة ليصبحوا أساتذة ومشرفين ، وباحثين في مجال التعليم ، ومتخصصين في المناهج ، وواضعي سياسات ، ومديرين تنفيذيين للتعليم ، ومديري منظمات غير ربحية.

      قد تتمكن من العثور على دكتوراه في التربية في المدارس في الولايات المتحدة وأيرلندا وأستراليا وجنوب إفريقيا وبلدان أخرى حول العالم. قد يكون لدى بعض الجامعات برامج عبر الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.