الفلسفة PhD

عام

وصف البرنامج

وصف البرنامج:

دراسة الدكتوراه في الفلسفة (P6101) هو بدوام كامل أو برنامج دراسة نأى لمدة ثلاث سنوات. في حالات خاصة أنه من الممكن أن تسأل عن تقصير أو انقطاع أو التمديد. برنامج الدراسة وحدات مع نظام الائتمان. في بداية الطالب مع المشرف يخلق خطة الدراسة الفردية التي يجب أن تتوافق مع دورات المسجلين في الأيل. وتشمل الواجبات الرئيسية تدريس المحاضرات والندوات الانتخابية والنشر والمشاركة في المؤتمرات وفي تجربة التعليم الدولية، ودراسة لغة أجنبية، وحضور دورات منهجية وتطوير ما يسمى ب "المهارات الناعمة". من أجل إكمال الدراسة بنجاح يطلب من الطالب للحصول على ما لا يقل عن 180 ساعة معتمدة، اجتياز الامتحان الدكتوراه الدولة وبنجاح الدفاع عن أطروحة.

القبول في برنامج دراسة الدكتوراه

من أجل أن تكون اعترف في برنامج دراسة الدكتوراه على الطالب النجاح في الدفاع عن أطروحة الماجستير، اجتياز الامتحان النهائي الدولة أو امتحان الماجستير في مجال الفلسفة ويجتاز بنجاح المقابلة القبول. في المقابلة، وجميع المتقدمين تقديم اللجنة مع اقتراح لأطروحة المقصود منها، وهو اقتراح أنسب الأساليب وخطة زمنية لتنفيذها، وكذلك لمحة عامة عن الأدب ضروري. قبل المقابلة يطلب من المتقدمين للحصول على موافقة مبدئية من رؤسائهم الذين وافقوا على موضوع أطروحة وطريقة تنفيذه. إذا لم يتمكن المرشحون من اجتياز امتحان الماجستير عن طريق الفم من الفلسفة بعد، وأنها قد تكون مقبولة مشروط في حالة إجراء مقابلة ناجحة. و، ومع ذلك، يطلب منهم اجتياز الامتحان في وقت لاحق، في موعد لا يتجاوز في سبتمبر من نفس العام.

Graduate's الشخصي والتوظيف:

خريجي هذا البرنامج دراسة يجب تلبية مطالب لعمل علمي مستقل، وينبغي أن يكون لمحة الحرجة من الميدان والتخصصات ذات الصلة والمعرفة العامة الصلبة. وينبغي اكتسبوا عادات أخلاقيات البحث وأنها ينبغي أن تكون قادرة على تمرير مستقل ومقنع على معرفتهم لزملائهم الشباب من خلال المحاضرات وورش العمل. يجب أن تتعاون مع الآخرين ضمن فريق البحث، أو أنها يجب التعامل معه.

مهنيا، يجب أن يكون لمحة الصلبة لتاريخ الفلسفة والقدرة على تقييم نقدي فروعها. وعلاوة على ذلك، يجب أن تفسير الأدبيات ذات الصلة بشكل صحيح وبدقة. يجب أن يكون التخصص المهني الخاصة بهم، مما يسهم في مزيد من تطوير الموضوعات الخاصة والموضوعية، والدفاع عن هذا التخصص مع الحجج ذات الصلة وتقديمها للجمهور في المؤتمرات أو في المنشورات.

التطبيق. متطلبات الاختبار:

وبصرف النظر عن الدولة ويطلب من الطلاب امتحان لتمرير اثنين من الامتحانات إضافية. امتحان واحد يجب أن يؤخذ من لغة أجنبية (اعتمادا على متطلبات قسم معين: الإنجليزية والألمانية والتي تنظمها وزارة اللغويات التطبيقية واللغات الأخرى عن طريق الإدارات المختصة). الامتحان الثاني يمكن أن تكون إما من لغة أجنبية أخرى أو من تخصص العلوم الإنسانية التي تدرس في كلية الفلسفية لدينا، أيضا اعتمادا على لوائح الدوائر الفردية. في حالة الشك، فمن المستحسن دائما للتشاور المشرف. على الدكتوراه امتحان الدولة في الفلسفة يتكون من الجزء الشفوي والدفاع أطروحة. الامتحان الشفوي في الفلسفة عادة ما تتم في نفس اليوم الذي الدفاع أطروحة. ويطلب من المتقدمين لإعداد ثلاث مقالات شبيهة أطروحة لا يزيد عن خمس صفحات على موضوع اهتمامهم أو الموضوع الذي يعتبرونه مهما لتخصصاتهم المهنية. هذه المواضيع يجب أن يتم التشاور مع المشرف قبل الامتحان. سوف المتقدمين تحضير عرض شفوي من هذه الأطروحات الثلاث؛ نوع من "الدفاع". في الامتحان الشفوي ومجلس إدارة اختيار أي من المواضيع المقترحة لمناقشتها. امتحان له شكل النقاش حول الموضوع الذي تم اختياره. تقدم المرشحين لأول مرة وجهة نظرهم في عشر دقائق وبعد ذلك الإجابة على الأسئلة من أعضاء مجلس الإدارة. أعضاء مجلس وصول إلى النتيجة النهائية من خلال الاقتراع السري. يأخذ الدفاع أطروحة مكان أمام اللجنة المعينة بمشاركة المعارضين. المتقدمين لأول مرة أعرض بإيجاز أهداف ومحتويات أطروحة. بعد ذلك تم قراءة الاستعراضات أطروحة والمتقدمين رد فعل لهم وبعد ذلك الإجابة على الأسئلة ذات الصلة من المعارضين وأعضاء اللجنة. بعد أن يتحول النقاش إلى المناقشة التي يمكن النظر في بعض السياقات الأوسع نطاقا التي تلامس أطروحة عليها. نطاق الموصى بها من أطروحة حوالي 120 صفحة قياسية.

الرسوم الدراسية:

دفع لطلاب الدكتوراة الأجانب هو 2000 يورو في العام الدراسي.

آخر تحديث للكانون الثاني (يناير) 2017

عن هذه الكلية

It is the university, together with a number of other educational institutions that makes Olomouc the top student city in the Czech Republic – where every fifth person in the city is a student!

It is the university, together with a number of other educational institutions that makes Olomouc the top student city in the Czech Republic – where every fifth person in the city is a student! إظهار محتوى أقل