Ubiquity University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

كان تي إس إليوت الذي سأل:

  • أين المعلومات في البيانات؟
  • أين المعرفة في المعلومات؟
  • أين الحكمة في المعرفة؟

العالم مليء بالبيانات والمعلومات والمعرفة. هذا هو اختصاص المدارس والجامعات التقليدية. إلا أن ما نحتاجه أكثر من أي وقت مضى هو عمليات التعلم التحويلية التي تمكن الطلاب من الانخراط في التحول الشخصي وللتنقل عبر هذه الأوقات الخطيرة بالحكمة. wisdom من أجل القيام بذلك ، يجب أن يكون التعليم ثلاثي الأبعاد. يحتاج الطلاب إلى خبرات تربوية غامرة ومتعددة الحواس بشكل كامل ، خاصة في وقت تجعل الظروف الاقتصادية والسياسية تحديًا متزايدًا للناس للسفر مسافات طويلة إلى الجامعات التقليدية والدورات الشخصية. وفي الوقت نفسه ، فإن التطورات في تكنولوجيا الويب والهاتف ، مقترنة بتكنولوجيا الشبكات الاجتماعية ، تمكن التعلم وبناء المجتمع الافتراضي بطرق غير ممكنة من قبل. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه تميز مدرسة الحكمة في الوجود.

التعلم التحويلي الطيفي الكامل

وتكرس Ubiquity University لتوفير ما نسميه التعلم التحويلي الطيف الكامل . هذا النهج ينعش الطالب متعدد الحواس من خلال الجمع بين أفضل ما في التعليم عبر الإنترنت ، ويمزج مع أحدث تقنيات الشبكات الاجتماعية ، ويغمره اللقاءات الشخصية والفكرية والطقوس. تم تصميم سلسلة التواصل بأكملها لتحفيز التحول الشخصي ورعاية المجتمع المرن. إنه تحويلي لأن الهدف هو تحفيز النمو والتنمية الشخصية والمهنية. إنه طيف كامل لأنه يوفر مجموعة من وحدات التعلم عبر الإنترنت / الشخصية الجديدة المصممة لتكون Pathways المشاركة التي تتميز بأنها غامرة بالكامل ومتعددة الأبعاد. هذا النهج يبني مجتمعات مرنة لأنه يزرع قدرات التعاون والتماسك. في صميم طريقة التعلم هذه ، يتم إنشاء بوابات للتعلم تدوم بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى خلق مجتمع كهدف مساوٍ لهدف التعلم نفسه. وهكذا يصبح التعلم وبناء المجتمع وجهين لعملة واحدة: التعلم مثل بناء المجتمع والمجتمع مثل التعلم - في الواقع كل من وسائل ونهاية ما تقدمه Ubiquity University كتجربة تحويل طيفية كاملة.

الحكمة كطريقة للحياة

في قلب Ubiquity University هو السعي وراء alt = "حكمة. إذا فكرت في كيفية معرفتك لما تعرفه ، فمن المرجح أن يتبادر إلى ذهنك علمان ابتدائيان. يعتمد أحدهما على الحقيقة المكشوفة ، وأساس الديانات الإبراهيمية. موسى الذي يتلقى التوراة ، أو المسيح المصلوب والمبعث ، أو محمد يتلو القرآن ، والحقيقة في المصطلحات الدينية الغربية هي في النهاية شيء يأتي من الله ويجب تصديقه وطاعته ، والطريقة الأخرى للمعرفة هي الطريقة العلمية ، القائمة على التجميع البيانات ، واختبار الفرضيات ، وتطوير نظريات دقيقة بشكل متزايد ، فالعلم هو طريق العقلانية والمنطق الفكري الذي يسعى إلى التيقن من المعرفة القابلة للتحقق منها ، وقد قدم الإغريق القدماء طريقة ثالثة للمعرفة ، فقد كرّم سقراط الوحي الإلهي والبحث العلمي ، لكنه يعتقد أن الالتزام الأكبر الذي يتمحور حوله حول حياة المرء هو استكشاف الأسئلة النهائية. الوقائع الحقائق النهائية هي من خلال الحقيقة لا الحقيقة المطاردة أو المعرفة المجمعة. تسعى الأديان للحصول على إجابات وبالتالي فهي تعتمد على المعتقد العقائدي. العلم يبحث عن المعرفة ، وبالتالي يقوم على حقائق موثوقة. السعي وراء alt = "الحكمة هي العيش في الأسئلة وبالتالي الانفتاح على التحول الشخصي. The Wisdom School تتعامل مع كل هذه الطرق من المعرفة في سعيها للحقيقة. وهذا يعني أن alt =" الحكمة هي أكثر وسيلة ل الحياة من المشاريع الفكرية القاحلة. السعي وراء alt = "الحكمة تؤدي إلى تحول كيميائي دائم التعمق في النفس والقلب والعقل والجسم والروح. The Wisdom School متجذرة بقوة في هذا التقليد السقراطي. إن فكرة الحقيقة هي حجر الأساس والأساس لكل شيء نحن نقف وراء جميع برامجنا ودوراتنا وأحداثنا ، ونكمن في صميمها: "الحقيقة تبهر تدريجياً ، وإلا فإن العالم سيكون أعمى". - إميلي ديكنسون phd wisdom studies

هل Ubiquity University مناسبة لي؟

Ubiquity University هي مدرسة عليا للمهنيين الناضجين الذين يرغبون في وضع أنفسهم في سياق أكبر من العيش والتعلم. تساعدك برامجنا على تجاوز حدود الفهم والسلوك التقليدي إلى حياة أكثر أصالة. توفر The Wisdom School فرصة فريدة لتعميق نموك الروحي وتطورك الشخصي في إطار الدراسة الأكاديمية . في أي مكان آخر يمكنك الذهاب إلى الانخراط في التحول الروحي والشخصي العميق والحصول على درجة الدراسات العليا في نفس الوقت؟ إذا كانت أي من العبارات التالية صحيحة بالنسبة لك ، فقد تكون The Wisdom School مجرد ما تبحث عنه:

  • لقد كان لديك مهنة ناجحة ، ولكن الشعور أنه لا يكفي لحياة ذات معنى.
  • أنت ناضج وموجود بالفعل في مسار روحي ، لكنك تسعى إلى المزيد من التعلم المتعمق والمتعمق.
  • أنت تبحث عن نهج متكامل أكاديمي للتحول الشخصي والمهني.
  • أنت تهتم بالصورة الكبيرة وتريد استكشاف إمكانات التغيير على مستوى أعمق.
  • أنت ملتزم بالتعلم مدى الحياة في الحوار مع الزملاء الباحثين - كعملية ، وليس نقطة نهاية.
  • لديك هدايا لمشاركتها أن العالم سوف يقبل بسهولة أكثر إذا كنت مؤهلاً.
  • كنت ترغب في دمج الجوانب الداخلية والخارجية من وجودك.

توفر لك Ubiquity University الفرصة لـ:

  • قيادة حياة أكثر واقعية وذات مغزى.
  • إعادة اختراع نفسك.
  • المطالبة قوتك.
  • اكتشف قيمة نفسك.
  • كن جزءًا من مجتمع داعم ومحفز.

كيف تختلف Ubiquity University عن المدارس الأخرى؟

إذا كنت تفكر في تجربتك السابقة في معظم المدارس التقليدية ، فربما تكون قد تلقيت تعليمًا لحفظ المعلومات والتعبير عن نفسك من الناحية التحليلية في الاختبارات وأوراق الفصل الدراسي. من وجهة نظرنا ، هذا أمر مهم ، ولكن ليس كافيًا للتعلم الحقيقي. إن التأكيد التقليدي والحصري على الصرامة الفكرية هو فقط نهاية واحدة من السلسلة التي تشكل التعليم الحقيقي. يحتاج التعلم الحقيقي أيضًا إلى بُعد داخلي. يتطلب الكثير من التركيز على الجسم والقلب والروح كما في العقل. الكلمة اللاتينية educare تعني "الرسم عليها" واستخدمت في الأصل للتعليم لسبب وجيه. إن رسم ما هو موجود هو في صميم التعلم الحقيقي. هذا هو ما تسعى مدرسة الحكمة لتحفيز. نشجع طلابنا على اختيار الدورات الدراسية التي تعزز مهاراتهم الشخصية ، بالإضافة إلى التطوير المهني. لقد وجدنا باستمرار أن أفضل أوراق الدراسات العليا هي تلك التي تؤكد على العلاقة بين ما تتعلمه أثناء الفصل وكيف يؤثر ذلك على نموك الشخصي. فقط إذا كان هناك نمو الروح ، إلا إذا كان هناك قدر من الصرامة التي تنطوي على التجديد الشخصي كما هو محاط بدقة الفكر ، هو التعلم التحويلي. هذا التركيز على العلاقة المتكاملة بين التعلم والتطوير الشخصي هو ما يجعلنا مدرسة حكمة. هذا هو السبب في أننا نتبع سلالتنا إلى مدارس الحكمة القديمة ، والتي ، مثل مدرسة الحكمة لدينا ، كانت مدفوعة من خلال تعزيز رحلة الروح نحو التعبير الكامل عن الإمكانات البشرية. قال أفلاطون ، الذي كانت أكاديمية الجامعة الأصلية ، إن كل التعلّم الحقيقي كان تذكّرًا ، وهي عملية أدت إلى "توسيع الروح".

بالنسبة لنا ، الحكمة هي عملية مستمرة من المغامرة خارج حدود التفكير التقليدي لاحتضان وعي أكثر شمولية ممكن. إنه شيء لا يمكن الحصول عليه مرة واحدة وإلى الأبد. هو استكشاف مستمر باستمرار لمستويات أكبر من التكامل بين الأبعاد الداخلية والخارجية لحياة المرء. في نهاية المطاف ، يرتكز السعي وراء الحكمة على الاستعداد للعيش في أسئلتنا . إنه تحقيق دائم في الغموض الذي ينطوي على كل الحياة. لقد وصل التاريخ إلى مرحلة حاسمة عندما تكثر الأزمات والفرص. يجب علينا جميعًا أن نشارك في إعادة تخيل حياتنا الشخصية ، ومجتمعاتنا ، ورفاهية كوكبنا. بكل معنى الكلمة ، المستقبل متروك لنا ، وفقط ثقافة حكمة جديدة ، تتألف من أشخاص مندمجين للغاية ، سوف ترونا. إن الطريقة التي تطور بها شخصيا ، وما هي الهدايا التي تجلبها إلى العالم ، ومدى فعالية تقديم هذه الهدايا لمجتمعك ، كلها أمور حاسمة لكيفية تنامي مستقبلنا. إذا كنت تعلم أنك موجود هنا لمساعدتك في تقديم الجديد ، المخصّص لزرع هداياك في إطار مجتمع تعلمي ، مدفوعًا بحياة يقادها السؤال واستكشاف للغموض ، فقد تكون The Wisdom School هي المناسبة المناسبة لك. wisdom school

المواقع

الولايات المتحدة الأمريكية أون لاين

Address
الولايات المتحدة الأمريكية أون لاين, الولايات المتحدة الأمريكية
الهاتف
undefined