James Madison University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

نحن نعلم أن النجاح يتطلب أجزاء متساوية من الفكر والعمل. في JMU ، هذا ما يدور حوله التغيير .

عندما يخرج الطلاب المتخرجين من James Madison University بكل فخر عبر خشبة المسرح لاستلام شهاداتهم ، فهم أكثر من مجرد متعلمين. انهم أعضاء في شركة من الفاعلين. يعرفون كيف يجعلون الأشياء تحدث. لقد صقلوا قدرتهم على التفكير النقدي. لقد تعلموا أهمية أخلاقيات العمل القوية وقد أصبحوا ملتزمين ومهتمين بالتعاون مع الآخرين. الدبلومات في متناول اليد ، يغادرون الحرم الجامعي عازمين على العيش حياة المعنى وممارسة مهنة الغرض.

يقع JMU في وادي Shenandoah الجميل في ولاية فرجينيا ، وهو عبارة عن مجتمع متماسك مكون من 22000 طالب وطالبة جامعيين و 4000 عضو هيئة تدريس وموظفين يأتون من جميع أنحاء البلاد وحول العالم. بعد ساعتين فقط من واشنطن العاصمة ، أصبحت JMU بسرعة واحدة من أبرز الأضواء في البلاد في مجال التعليم العالي. ذلك لأن الطلاب يتمتعون بعلاقات غير معتادة مع أعضاء هيئة التدريس من الطراز العالمي الذين هم في JMU لأنهم يريدون متابعة المعرفة وتعليم الطلاب الموهوبين.

ماذا يعني ذلك بالنسبة لك ومستقبلك؟ وجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة غالوب في عام 2014 لأكثر من 29000 من خريجي الجامعات في الولايات المتحدة أن وجود أستاذ له اهتمام شخصي بهم أثناء كونهم طالباً يؤدي إلى إحساس أعلى بالهدف والرفاهية. ووجدت جالوب أيضًا أن نتائج خريجي جامعة JMU أعلى بكثير من المتوسط ​​الوطني في كل بُعد من أبعاد الرفاه ، وأعلى بكثير من خريجي أفضل 100 كلية وجامعة في الولايات المتحدة.

يستخدم طلاب جامعة جورجتاون وأعضاء هيئة التدريس وخريجيها أجزاء متساوية من الفكر والعمل لتحقيق النجاح في كل نوع من السعي: فهم يدعمون الابتكار والاكتشاف ، ويقودون الأعمال ، ويطورون الثقافة ، ويحسنون الرعاية الصحية ، وإصلاح التعليم ، وتجديد المجتمع المدني ، والتنافس في ألعاب القوى - انهم يجريون التغيير ® في كل طريقة يمكن تخيلها.

المواقع

هاريسونبيرغ

Address
91 East Grace Street
22807 هاريسونبيرغ, فرجينيا, الولايات المتحدة الأمريكية

فلورنسا

Address
Palazzo Capponi, Via dei Michelozzi, 2
50125 فلورنسا, توسكانا, إيطاليا