اقرأ الوصف الرسمي

Universidad de la Sabana هي جامعة كولومبية خاصة ، تأسست عام 1979 ، وحصلت على سمعة بتميزها الأكاديمي وكذلك للابتكار والتكنولوجيا والتدويل. كما حصلت لا سابانا على الاعتماد الوطني عالي الجودة الذي تمنحه وزارة التعليم في كولومبيا ، وهي أصغر جامعة في كولومبيا مع إعادة اعتماد لمدة 8 سنوات.

يعتمد التزامنا طويل الأجل بالتحسين المستمر على أولويات الجامعة الإستراتيجية السبعة:

112439_English_version_strategic_priorities.png

Universidad de la Sabana ، كولومبيا من Universidad de la Sabana على Vimeo.

مهمة

تضمن Universidad de la Sabana ، وهي مؤسسة مدنية للتعليم العالي ، التزام الأساتذة والطلاب وغيرهم من أعضاء جامع الجامعة بحرية بالسعي إلى الحقيقة واكتشافها والتواصل معها والحفاظ عليها في جميع مجالات المعرفة ووحدة الحياة وبتماسك الفكر والكلمات والأفعال ، استنادا إلى مفهوم مسيحي للإنسان والعالم ، كوسيلة للمساهمة في تقدم المجتمع.

إنه يعزز احترام كرامة الشخص المتسامي ، وفي بيئة من الحرية المسؤولة ، يشجع الكمال التام لجميع أعضاء المجتمع الأكاديمي ، مع الاهتمام الشخصي والتمرين الأكاديمي الإبداعي والصارم والمتعدد التخصصات.

بالإضافة إلى ذلك ، يشجع على القيام وتجربة العمل كخدمة ، ووسيلة لبناء مجتمع عادل وسلمي وداعم.

ترتبط الجامعة بجميع قطاعات المجتمع وتساهم في إيجاد حلول مشروعة لمشاكلها المتعددة والمعقدة من خلال العمل متعدد التخصصات والكفء والداعم. هذا العمل هو نتيجة للعمل المشترك للبحث والتدريس ، الذي يركز على الخير المشترك والتعايش والتعاون بين الرجال - دون أي تمييز - وعلى الاعتراف غير المشروط بحياة الإنسان والشخص والأسرة في المجتمع.

رؤية

تخطط الجامعة لمستقبلها مع الأخذ في الاعتبار نقطتي انطلاق: واقعها الداخلي والقوى الخارجية التي تنجذب في الوقت الحاضر .. هذا المستقبل هو الذي يصمم ويؤكد رسالته ويعبر عن أهدافها وتطلعاتها على المدى المتوسط والطويل ، وكذلك الطريقة التي يتوقع أن يتم الاعتراف بها.

من هذا المنظور:

  • نريد أن نجعل Universidad de la Sabana مركزًا للمعرفة Universidad de la Sabana من الدرجة الأولى ، يخدم الشخص والأسرة والمجتمع. نريد أن "نعلم رجال المعرفة بإحساس مسيحي بالحياة". في هذه البيئة التمكينية للتفكير الهادئ ، نريد أن نرعى العلم الذي يتجذر في المبادئ الأكثر صلابة ، ونريد أن يتم إسقاط الضوء على جميع مجالات المعرفة "*. لتحقيق هذا المستوى من الجودة ، يجب أن نوظف أكثر الموظفين المناسبين ، ونقدم لهم الوسائل لمواصلة تدريبهم واكتساب الموارد التقنية والاقتصادية التي تسمح لنا بتنفيذ مهمتنا.
  • نريد جامعة مفتوحة لأي شخص يرغب في تدريب الكفاءة المهنية ؛ شخص قادر على تحفيز إنشاء مجتمع أكثر عدالة وإنسانية من خلال عملهم ، وتقييم حكم الحكم ، وتماسك الحياة والاستعداد للخدمة.
  • نريد جامعة تقدر بعمق الشخص واحتياجاته وطموحاته التنموية ، في كل جانب.
  • نريد أيضًا جامعة يلتزم جميع أفراد مجتمعها الأكاديمي بمهمتها وأغراضها.
  • نحن نريد جامعة تركز على أساتذتها ، وتشجيع التدريب التربوي والبحث العلمي والإنساني والفني والفني. نريد أيضًا أساتذة يتمتعون بفرص مستمرة لتطويرهم وتحسينهم.
  • نريد جامعة يجد جميع أساتذتها وموظفيها فرصًا للنمو الشخصي والمهني ، فضلاً عن الوسائل اللازمة لحياة كريمة ومريحة لأنفسهم وعائلاتهم.
  • نريد جامعة بها طلاب يتمتعون بقدرات عالية ، مقتنعون بمشروعهم الأكاديمي ، مع التفكير الناقد والمنظور الناضج والمسؤول للحياة.
  • نريد جامعة مفتوحة لجميع الأشخاص الذين يستوفون شروط الحصول على التعليم العالي في المستوى الذي تدرس فيه في الجامعة ، بغض النظر عن وضعهم المالي.
  • نريد جامعة ، مع إدراكها للظروف والواقع الذي يتم إدخالها فيه ، تصبح محاور دائم وصالح أمام المجتمع الأكاديمي والعلمي وقبل مختلف قطاعات المجتمع والثقافة ؛ جامعة تشجع التعاون لتطوير المشاريع والبرامج المشتركة وتبادل المواهب والموارد.
  • نريد جامعة تعمل كمنارة للضوء وتنوير وتبث طريقة تفكير عالية التنظيم في جميع مجالات المعرفة ، من منظور مسيحي.
  • نريد جامعة يسهم التزامها بتطوير المعرفة في إيجاد حلول للمشاكل الرئيسية والاستجابة لمتطلبات المجتمع واحتياجاته الجديدة.
  • نحن نريد جامعة مفتوحة لنشر المعرفة ، ومستعدة لإعطاء أفضل الفرص وجعل التعليم عملية دائمة ومرنة.

  • نريد أن نجعل Universidad de la Sabana بؤرة المعرفة المتميزة ، من الدرجة الأولى ، في خدمة الشخص والأسرة والمجتمع.
  • نريد أن "نعلم رجال المعرفة بإحساس مسيحي بالحياة". نريد أن نزرع العلم في هذه البيئة ، بما يفضي إلى انعكاس هادئ ، يعتمد على أكثر المبادئ صلبة ، ونريد أن يتم إسقاط ضوءه من خلال جميع مجالات المعرفة " أنسب الأشخاص ، نقدم لهم الوسائل لمواصلة تدريبهم ، واكتساب الموارد التقنية والاقتصادية التي سوف تسمح لنا بتنفيذ مهمتنا.
  • نريد جامعة مفتوحة لأي شخص يرغب في الحضور للتدريب المهني ؛ مدرسة ، من خلال تقييم معايير الصدق ، وتماسك الحياة ، والاستعداد للخدمة ، قادرة على تحفيز ، من خلال عملها ، تكوين مجتمع أكثر عدالة وإنسانية.
  • نريد جامعة تقدر الناس واحتياجاتهم وطموحاتهم في التنمية على جميع المستويات .
  • نريد جامعة يلتزم فيها جميع أعضاء المجتمع الأكاديمي بمهمتهم وأهدافهم. نريد جامعة تركز على أساتذتها وتشجع البحث وتدريبهم الإنساني والعلمي والتقني والفني والتربوي ، ونريد أساتذة يتمتعون بفرص دائمة لتطويرهم وتحسينهم.
  • نريد جامعة يجد فيها جميع أساتذتها وموظفيها فرصًا للنمو الشخصي والمهني ، فضلاً عن الوسائل اللازمة لحياة كريمة ومريحة لأنفسهم وعائلاتهم.
  • نريد جامعة بها طلاب يتمتعون بقدرات عالية ، مقتنعون بمشروعهم الأكاديمي ، بقدرات حرجة ومنظور بالغ ومسؤول للحياة.
  • نريد جامعة مفتوحة لجميع الأشخاص ذوي الشروط المطلوبة للتعليم العالي في المستوى الذي تدرس فيه في المدرسة ، بغض النظر عن وضعهم المالي.
  • نريد جامعة ، مع إدراكها للظروف والواقع الذي يتم إدخالها فيه ، تصبح محاور دائم وصالح أمام المجتمع الأكاديمي والعلمي وقبل مختلف قطاعات المجتمع والثقافة ؛ جامعة تعزز التعاون لتطوير المشاريع والبرامج المشتركة وتبادل المواهب والموارد.
  • نريد جامعة تعمل كمنارة للضوء وتنوير وتبث طريقة تفكير عالية التنظيم في جميع مجالات المعرفة من منظور مسيحي.
  • نريد جامعة يساهم التزامها بتطوير المعرفة في إيجاد حلول للمشاكل الرئيسية والاستجابة لمتطلبات المجتمع واحتياجاته الجديدة.
  • نريد جامعة مفتوحة لنقل المعرفة ، وعلى استعداد لإعطاء أفضل الفرص وجعل التعليم عملية دائمة ومرنة.

* بيتو خوسيماريا إسكريفا دي بالاجر ، جامعة لا. Foco Cultural de primer orden، 25 X 1960.Amigos em campus universitárioناسوم أزيفيدو / Unsplash

تُدرَّس البرامج في:
الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

دكتوراه

Universidad de la Sabana

يهدف برنامجنا الأكاديمي إلى تدريب الباحثين ذوي المعرفة النظرية والمنهجية المتينة لتفسير مشكلات التواصل في السياق الاجتماعي الحالي. يهدف برنامجنا إلى أساتذة الجامعات والبا ... [+]

يهدف برنامجنا الأكاديمي ، الذي تم إقراره من خلال القرار 19693 المؤرخ 28 سبتمبر 2017 ، إلى تدريب الباحثين على معرفة نظرية ومنهجية راسخة لتفسير مشكلات التواصل في السياق الاجتماعي الحالي. يهدف برنامجنا إلى أساتذة الجامعات والباحثين من مختلف مجالات المعرفة ، وخاصة العلوم الاجتماعية والإنسانية ، بهدف تعزيز فهمهم لتقنيات البحث الجديدة والمتقدمة والأفكار والمناهج المتعلقة بمجال الاتصال.

... [-]
كولومبيا Chía
August 2019
دوام جزئي
4 سنة
دراسه في الجامعة
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

Así fue la visita al campus de nuestros estudiantes de posgrado de Ibagué y Neiva

Solidaridad Universitaria, Universidad de La Sabana, voluntariado en acción

Universidad de La Sabana, Colombia