اقرأ الوصف الرسمي

عن كلية الخليج

يعود أصل كلية الخليج (GC) إلى عام 1990 عندما تأسست كمزود للتدريب المهني والمهني في سلطنة عمان. لقد كان نمو المؤسسة من معهد تدريب إلى كلية على مراحل مختلفة. في سبتمبر 2014 ، انتقلت كلية الخليج إلى حرمها الجديد المبني لهذا الغرض في مابيلا ، وضعت الخطة الإستراتيجية الجديدة ودخلت في اتفاقية مع جامعة كارديف متروبوليتان (CMET) كشريك أكاديمي إضافي. تم افتتاح حرم جامعة GC الجديد رسميًا من قبل معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي ، وزير الدولة وحاكم مسقط في 28 يناير 2015. تبلغ مساحة أرض الحرم الجامعي الجديد 24،000 متر مربع والتي قدمتها حكومة عمان. تبلغ المساحة المبنية 67200 متر مربع على أربعة طوابق مع مواقف سيارات كافية.

وتشمل المرافق الفصول الدراسية وقاعات المحاضرات ، مهمة

رؤية

المساهمة في تطوير الاتجاه المستقبلي للتعليم العالي في سلطنة عمان ، وإنتاج الخريجين مع القدرة على التفكير ، وتحقيق والتفوق في البحوث وريادة الأعمال.

مهمة

تقديم مؤهلات أكاديمية معترف بها دوليا ومبتكرة ومناسبة لاحتياجات الطلاب وسوق العمل وتلبية المعايير الدولية.

القيم

  • تركز الطالب
  • الإبداع والتفكير الريادي
  • النزاهة
  • المسائلة
  • مسؤولية اجتماعية
  • تحسين الجودة

نادي سفراء طلاب كلية الخليج الدولية

نادي سفراء طلاب كلية الخليج الدولية هو مبادرة كلية جديدة اقترحها مركز الإرشاد الوظيفي وشؤون الخريجين وطلاب كلية الخليج الدولية.

السفراء هم الطلاب الذين يدرسون حاليا في كلية الخليج والذين اختاروا تمثيل الكلية في العالم. يساعد سفراء GC الدوليون الطلاب الآخرين في الحصول على نصائح عملية حول الحياة في عمان والدراسات في كلية الخليج. يشاركون في الأنشطة التي تنظمها الكلية وتبادل مشاعرهم وآمالهم وأحلامهم وخبراتهم من خلال صفحة النادي على Facebook. يتشاركون الأفكار ويشاركون في أحداث مختلفة ويقدرون ثقافات بعضهم البعض. حتى الآن ، انضم 17 طالبًا دوليًا إلى النادي ، مما جعله مجموعة متنوعة من الأشخاص القادمين من مختلف أنحاء العالم.

الهدف الرئيسي للمجموعة هو تقديم منصة موثوقة لدعم طلاب كلية الخليج في المستقبل المحتملين من خلال الإجابة على أسئلتهم العملية وتوضيح شكوكهم.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

Gulf College

Address
gulf college
السيب, محافظة مسقط, سلطنة عُمان