اقرأ الوصف الرسمي

Ben-Gurion University of the Negev لديها مهمة فريدة من نوعها التي شكلت طابعها

تأسست Ben-Gurion University of the Negev في عام 1969، وتحقيق رؤية رئيس الوزراء الإسرائيلي الأول، دافيد بن غوريون، الذي يعتقد أن مستقبل إسرائيل يكمن في منطقة النقب، وهي منطقة صحراوية تضم أكثر من 60 في المئة من البلاد. وجاءت الرؤية مع مهمة: لتكون حافزا لتطوير النقب.

اليوم، بعد ما يقرب من 50 عاما، بغو هي مؤسسة ذات الشهرة العالمية من البحث والتعليم العالي الذي يتجاوز حدود الأوساط الأكاديمية لخلق نموذج جديد للتعليم والبحوث التي تؤثر على حياة الناس في النقب، في جميع أنحاء إسرائيل وحول العالم.

مع الحرم الجامعي في بئر السبع، سيد بوكر وإيلات، بغو هو حقا واحة من الابتكار، وإجراء البحوث المتطورة في مجال الأمن السيبراني والوطني. الروبوتات. ونظم البيانات والمعلومات الكبيرة؛ طاقة بديلة؛ دراسات صحراوية؛ تحلية المياه؛ إسرائيل الدراسات والثقافة والفكر اليهودي؛ والتكنولوجيات الطبية والبيولوجية؛ والصحة العالمية وأكثر من ذلك بكثير.

كن مختلفا. كن انت. جامعة بن غوريون.

وباعتبارها أسرع جامعة بحثية في إسرائيل، تجذب جامعة البلقاء التطبيقية الطلاب المتميزين من جميع أنحاء إسرائيل وحول العالم. تقدم مرافق متطورة ودينامية من السكان ما يقرب من 20،000 طالب، والكليات المتنوعة في الجامعة و 51 الإدارات تقدم مجموعة كبيرة من الخيارات. الطلاب يأتون إلى بغو على حد سواء الفرص الأكاديمية الاستثنائية والجو الحرم الجامعي نابضة بالحياة.

في بغو، جامعة شاملة، والبحوث متعددة التخصصات هو أكثر القاعدة من الاستثناء، مع الطلاب والباحثين في مختلف الكليات والإدارات ومراكز البحوث تعمل معا لإيجاد أفضل الحلول للمشاكل الأكثر إلحاحا في العالم. الباحثون والطلاب في بغو متحمسون لعملهم: لا عجب أنهم حققوا إنجازات غير مسبوقة في المجالات المتقدمة على حدود العلم والتكنولوجيا.

بغو الدولية

الطلاب الدوليين من أكثر من 40 بلدا تتمتع جدول كامل من الأنشطة والأحداث، ومجموعة متنوعة من النوادي والمنظمات. يعيش الطلاب في السكن داخل الحرم الجامعي مع الطلاب الإسرائيليين في غرفهم، ويتعرف الطلاب الدوليون على الثقافة الإسرائيلية مباشرة من خلال إقامة صداقات وبناء ذكريات. موقعنا في بئر السبع، مدينة متعددة الثقافات، هو المكان المثالي للطلاب الدوليين لتجربة التنوع الطائفي لإسرائيل.

بئر السبع أيضا بمثابة نقطة انطلاق مريحة لاستكشاف بقية إسرائيل، مع خيارات النقل متعددة للوصول إلى جميع مناطق البلاد.

أي دورة مع طالب دولي واحد على الأقل المسجلين ستجرى باللغة الإنجليزية.

جعله يحدث: تحقيق رؤية ديفيد بن غوريون.

بغو هي في قلب ما يسمى "واحة الابتكار"، وهو نظام بيئي فريد حيث التعليم العالي والتكنولوجيا الفائقة والصناعة والأعمال والطب والحكومة معا لتطوير البحوث الرائدة وتقديم تطبيقات جديدة إلى السوق.

تعد حديقة بيرفورم تكنولوجيز المتقدمة (بتب-بيفا)، المتاخمة للحرم الجامعي الرئيسي لبغو، تعبيرا عن هذا التآزر، موطن لشركات التكنولوجيا الفائقة المتعددة الجنسيات، مثل ديل-إمك و أوراكل و ويكس و عب و دويتشه تليكوم. أنها الاستفادة من البحث والتطوير براعة بغو، جنبا إلى جنب مع الشركات الناشئة والمسرعات كاملة من الطلاب بغو والخريجين.

ومع االنتقال املخطط لوحدات التكنولوجيا التابعة للجيش اإلسرائيلي إىل الحرم الجامعي بعيدا عن أتب وحرم بغو، يقع النقب يف خضم فرتة التحول.

الرغبة في إحداث فرق متأصلة في الحمض النووي بغو

ومنذ تأسيسها، كانت إحدى المهام الرئيسية للجامعة هي تحقيق إمكانات منطقة النقب وإقامة مجتمع أكثر إنصافا لسكانها المتنوعين. اليوم نجحت بغو في تجاوز التوقعات، بعد أن قامت ببناء مؤسسة أكاديمية متجذرة في المجتمع ومعترف بها دوليا لبرامجها المتنوعة والمتنوعة.

يجذب طلبة جامعة برقان وأعضاء هيئة التدريس الفجوة من الأوساط الأكاديمية إلى العمل الاجتماعي على أساس منتظم، ويساهمون بوقتهم وطاقاتهم في المجتمعات المحيطة بهم كجزء من تعليمهم.

تُدرَّس البرامج في:
الإنجليزية

Ben-Gurion University of the Negev - Pushing Your Limits

BGU International - students capturing thier journey