IMT School for Advanced Studies Lucca

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

لوكا

المدرسة

مدرسة إمت للدراسات المتقدمة لوكا هي مدرسة الدراسات العليا العامة ومعهد البحوث التي تركز على تحليل النظم الاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية والثقافية. وكانت المدرسة تحت إشراف البروفيسور بيترو بيتريني منذ نوفمبر من عام 2015. ومنذ تأسيس مؤسسة الاتصالات المتنقلة الدولية بموجب مرسوم وزاري بتاريخ 18 نوفمبر 2005، تميزت المدرسة بمدى الجودة والابتكار في برنامجها البحثي والدكتوراه وطبيعتها المتعددة الاختصاصات التي تتميز بالتكامل والخطاب بين المنهجيات المستمدة من الاقتصاد والهندسة وعلوم الكمبيوتر، والرياضيات التطبيقية، والفيزياء، وعلم الآثار، وتاريخ الفن وتحليل وإدارة التراث الثقافي.

وينعكس الاندماج بين الفن والتكنولوجيا أيضا في حرم المدرسة للدولة من بين الفن، وتقع أساسا في مجمع سان فرانشيسكو استعادة حديثا. يقع الحرم الجامعي بأكمله داخل مركز مدينة لوكا التاريخي، الذي تحيط به تماما جدران عصر النهضة سليمة تماما. ويشمل الحرم الجامعي مساحات للبحث والمختبرات، والدورات، والعيش والترفيه. يتم الانتهاء من الحرم الجامعي من قبل المكتبة إمت، الذي يوفر مجموعة كبيرة من الموارد ويوفر مجالات العمل والبحث إضافية لمجتمع الاتصالات المتنقلة الدولية، ومدينة لوكا بشكل عام.

لوكا

البحوث والرسالة التربوية

ويقوم باحثو الاتصالات المتنقلة الدولية بأبحاث منهجية متطورة لتوليد المعرفة وتطبيق المعرفة لحل المشاكل ذات الطابع الاقتصادي والصناعي والاجتماعي والثقافي ونقل المعرفة من خلال دورات دراسية وندوات متخصصة في الدراسات العليا.

بدءا من المبدأ الأساسي المتميز للتميز العلمي، الذي ينطبق على جميع مجالات ومستويات مجتمع البحث إمت، وتميز المدرسة نفسها من خلال التوجه متعدد التخصصات لتطوير البحوث المبتكرة واكتساب رؤية دولية أكبر.

برنامج البحوث متعدد التخصصات في المدرسة هو مبين في أربعة مجالات علمية كلية: الاقتصاد والعلوم الإدارية ونظم معقدة. علوم الحاسوب وهندسة النظم؛ علم الأعصاب الإدراكي والاجتماعي. التراث الثقافي.

برنامج البحوث متعدد التخصصات في المدرسة هو مبين في أربعة مجالات علمية كلية للعلوم الاقتصادية ونظم معقدة، وعلوم الكمبيوتر، وهندسة النظم، والتراث الثقافي، مع مجال إضافي من التاريخ السياسي ويتم تنظيم البحوث المدرسة أيضا في وحدات البحث متميزة ومتعددة التخصصات ( RU). وتتميز معظم رو عن طريق هيكل هرمي حيث يشغل قمة من قبل باحث بارز بارز، وأعضاء هيئة التدريس المبتدئين تشكل المستوى المتوسط، ويتم تشكيل قاعدة من قبل مجموعة صغيرة من طلاب الدكتوراه، والمساهمة بنشاط في البحث كجزء من دراستهم . يتم تنظيم رو الأخرى بدلا من ذلك بطريقة متعددة الأقطاب، مع البحوث المتخصصة للغاية تركز على نوى الموضوعية ومساهمة منهجيات متنوعة.

ويرتبط العمل المضطلع به في وحدات البحوث ارتباطا وثيقا ببرنامج الدكتوراه المتعدد الاختصاصات التابع للاتصالات المتنقلة الدولية، الذي يوفر تراثا فريدا ومميزا للكفاءات ضمن الإطار العريض لتحليل وإدارة تعدد النظم. يتم التعبير عن البرنامج في المناهج التي تشترك الدورات الأساسية المشتركة وتوفير التدريب المتخصص في تخصص معين من أطروحة الدكتوراه. في نهاية البرنامج، يمكن للطلاب بنجاح مواجهة التعيينات داخل وخارج الأوساط الأكاديمية بسبب قدرتها على الاعتراف وحل المشاكل الجديدة والمتزايد تعقيدا.الجوع للتعلم وتحليل وحل المشاكل، والقدرة على تبني نهج لحل المشكلة التي لا يقتصر على حدود أي تخصص واحد، والقدرة على التعرف بسرعة على نفسه مع الأدوات والأساليب في المجالات خارج واحد هي المواهب الثلاث التي تهدف إمت لزراعة في طلابها الدكتوراه. وتتلقى الاتصالات المتنقلة الدولية الآلاف من الطلبات كل عام للبرنامج من كل ركن من أركان المعمورة.

لوكا

تأثير

وتؤثر الاتصالات المتنقلة الدولية على مختلف المستويات وفي مجالات متعددة. من حيث البحث، على الرغم من سنها الصغيرة نسبيا، إمت بالفعل بالفعل العديد من النجاحات ملموسة، استضافة مجموعة متنوعة من المشاريع البحثية الدولية والأوروبية والوطنية التي تمثل ما يقرب من نصف ميزانيتها السنوية. وعلاوة على ذلك، فإن الجودة العلمية العالية للأساتذة والباحثين في المدرسة قد حصلت مؤخرا على شهادة من الوكالة الوطنية لتقييم الجامعات ومعاهد البحوث. حصلت إمت على نتيجة ممتازة، لتحتل المرتبة الأولى في المنطقة 13 "الاقتصاد والإحصاء"، بمتوسط ​​درجة 0.91 / 1 للمنشورات المقدمة. مع الأخذ في الاعتبار المجالات العلمية الأخرى في المدرسة، وكان متوسط ​​درجة شاملة 0.92 / 1، بمتوسط ​​0.98 / 1 في مجالات علوم الكمبيوتر والهندسة والرياضيات. ويمثل ذلك نجاحا استثنائيا، حيث لم تحقق أي جامعة أخرى نتائج مماثلة في جميع المناطق التي شملها التقييم.

كما يجري البحث في الاتصالات المتنقلة الدولية بالتعاون الوثيق مع الإقليم المحلي من خلال مبادرات ومشاريع مختلفة في مجالات مختلفة (صناعة الأنسجة، صناعة الرعاية الصحية، الصناعة البحرية، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمدن الذكية وغيرها الكثير) بالتعاون مع بلدية لوكا.

إمت تشجع التعليم العالي والتلمذة الصناعية البحثية يمكن للشركات الاتصال إمت لتفعيل التعليم العالي واتفاقيات التلمذة الصناعية مع الطلاب الذين اعتبروا مؤهلين للالتحاق في برنامج الدكتوراه إمت. ويمكن للشركات أيضا الاتصال بالمدرسة مع ملامح الفائدة (التي تتماشى أيضا مع جدول أعمال البحوث إمت) للإعلان في الدعوة برنامج دكتوراه المقبل. مزيد من المعلومات حول صفحة التلمذة الصناعية.

تواصل المدرسة تعزيز تأثيرها على الأراضي من خلال تكثيف تعاونها مع الشركات والكيانات العامة والمؤسسات والمدارس واستمرار برنامج أوبين إمت للمؤتمرات المفتوحة الثقافية والعلمية الأحداث المفتوحة.

المواقع

لوكا

IMT School for Advanced Studies Lucca

Address
Piazza S. Francesco, 19 - 55100 Lucca (Main Campus)
لوكا, توسكانا, إيطاليا
موقع الويب
الهاتف
+39 0583 432 6561